hits counter

أرباح مايكروسفت للفترة 1 يوليو الى 30 سبتمبر 2008

Pirate King

Casual Gamer
من موقع مايكروسفت الرسمي:

REDMOND, Wash. — October 23, 2008 — Microsoft Corp. today announced revenue of $15.06 billion for the fiscal quarter ended Sept. 30, 2008, a 9% increase over the same period of the prior year. Operating income, net income and diluted earnings per share for the quarter were $6.00 billion, $4.37 billion and $0.48, respectively.

Microsoft showed particular strength in multiyear annuity sales, which grew more than 20% during the quarter from the combined businesses of Client, Microsoft Business Division and Server and Tools.​

أما بخصوص مبيعات و أرباح entertainment and devices division فهي كالتالي:

- المبيعات = 1,814 مليون دولار (2007: 1,929 مليون دولار)
- الأرباح = 178 مليون دولار (2007: 167 مليون دولار)

نلاحظ ان مستوى المبيعات و الربحية في هذا الربع قريب لنفس الربع في السنة الماضية لكن هل يستمر لبقية السنة المالية خصزصا بعد الأزمة الاقتصادية و ضعف القوة الشرائية في معظم دول العالم.
 

mario0o

True Gamer
آداء جيد جدا لمايكروسوفت

مع ان كان في تخفيض كبير في سعر الجهاز (اليابان واوروبا وامريكا) وما اذكر اذا في سوفوير قوي صدر منهم في هالفتره ! بس قدرو يطلعون ارباح مع المبيعات الجيده فاليابان وامريكا من الارقام اللي شفناهن !

الربع الاخير بيكون حافل لهم مع تزايد ارقام مبيعات الجهاز (شهر 12 الماضي فامريكا باعوا تقريبا مليون ونصف جهاز )

اتوقع هالسنة بنشوف آداء افضل مع رخص سعر الجهاز وصدور عناوين قوية واعده مثل جيرز2 وفيبل2 . وايضا العناوين المسانده مثل بانجو, ليبس, سين إت .وغير اصدارات الشركات من كول اوف ديوتي,و فول آوت3, جيتار هيروز, ناروتو وغيرهن وكلهن بيساعدن ان الجهاز يحقق مبيعات ممتازة
 

Nintendo

TG editor-in-chief
انتظر اشوف تقرير السنه الماليه .. مايكروسوفت كثير مرات تعلن عن ارباح بارابع السنه ولكن التقرير النهائي يكون بالخسائر عادة ..

مع تخفيض السعر والحالة الاقتصاديه السيئة عالميا ماراح استغرب ابدا اذا كل الشركات حققت عوائد اضعف من المتوقع بكثير هذا العام ..
 

Miyamoto

Hardcore Gamer
معظم الشركات العالمية و المعتمدة على السوق الامريكي و الاوروبي خفضت من توقعاتها للارباح لنهاية السنة و منهم من ذهب لتوقع الخسائر... من الجيد و جود ارباح لمايكروسوفت من قسم الالعاب و اتوقع ان ال360 يقدم اداء طيب في موسم الاعياد بالرغم من ازمة الاتمان ... وجود جيرز2 و البرايس كت الموجود و ضعف نموذج سوني و غياب تسويق ننتندو لاي شيئ للهاردكور و محاولات ميكروسوفت المستمرة لتقديم العاب متنوعة من بنياتا و بانجو الى فابل و جيرز ميكروسوفت في safe side ...
 
أعلى