hits counter

أخبار اطفال الماضي و شباب المستقبل .. وين رحتوا ؟

Ginko

Banned
Khalid-S قال:
هممم ,, الايام هذي تقريباَ تعتبر اسوء ايام حياتي الى الآن .. ( قصة طويلة الي مو فاظي لا يقرا نصها ويتركها ,, )

يوم الثلاثاء الي فات رحت الجامعه ومعي الشهاده الاصليه وورقه حسن السيرة والسلوك والخرابيط الثانيه ,, رحت عشان اسدد واسجل قبل ما يجون الطلاب يوم السبت لانه بيكون زحمه وكله مشاكل .. رحت عشان اسدد قالي رجال مصري لازم تطلع رقم جامعي -_-" رحت عند مركز التسجيل وقلت له ابي رقم جامعي قال عطيني الشهاده وحسن سيرة وسلوك و ورقه نتيجه القياس ونتائج الفحص .. قلت له ورقه نتيجه القياس ما عندي قالي اجل ما نقدر نطلع لك رقم جامعي ,, راح علي اليوم هذا على الفاضي -_- رجعت البيت "مشوار البيت للجامعه ساعه الا ربع تقريباَ .. يوم الأربعاء كسلت ونسيت سالفة التسجيل .. يوم الخميس والجمعة مقفلين .. رحت يوم السبت الا والاقي طابور طويل -.-" وما حصلت اسمي مع الطلاب .. طبعا معي ورقة القياس رحت للتسجيل وما شاء الله تقريباَ فيه 30 طالب ويوم الثلاثاء انا والمطوع بس -_- وقفت سرى معاهم لمن جيت عند الرجال ( مو المطوع واحد ماسك محله ) قلت له السالفه قال طيب انتظر ,, 10 دقائق ورجعلي قالي ما حصلنا اوراقك انت ما عطيتنا اياها !!! او ملفك ضاع !!!! What THE !! جتني صدمه !! اذا ضاعت اوراقي لازم اطلعها من وزاره التربية والتعليم وتاخذ لها وقت طويل وحووسه !! قلت للرجال الا انا معطيكم اياها قالي انتظر الين ما يخلصون الطلاب -. - انتظرت ساعه تقريباَ ولقيت المطوع حق يوم الثلاثاء موجود ,, رحت له وقلت انا عطيتك اوراقي يوم الثلاثاء ووو الخ , قالي ايه لحظه موجوده داخل المكتب الثاني ,, راح جابها وقالي هذا رقمك الجامعي .. عطيته ورقه القياس قالي لا ما ابيها !!! نعم !!! ما تبيها !!! ( داخل قلبي يقولي عطيه بوكس محترم !! الحمار لو ما يبيها ليش ما طلعلي اياها يوم الثلاثاء وكنت مرتاح ومريح راسي :( !! ) عطاني اوراق لقيت فيها ان بس المطلوب من الطالب الشهاده الاصليه حقت ثالث وورقه حسن السيره والسلوك ... الله يهديك يا مطوع ,, فاتني اول يوم في الجامعه ونص اليوم الثاني ,, يعني ما اقدر اداوم الا يوم الاثنين واكون متأخر مع الطلاب وحسبوا لي الغياب .. لا حول ولا قوة الا بالله .. والي سد نفسي اليوم طلع جدولي من الساعه 8 الى الساعه 4.10 !!! اسوء سنة بتمر علي في التاريخ ... يازين المدرسة والله :cry: تاخذ كيس فيه كتبك وتقعد تسولف مع اصدقائك طول اليوم ,, وتنام في الحصص


انصح طلاب السنة الجايه ما يتأخرون في هذي الاشياء او يتكاسلون ,, حتى في اختبار القياس اول ما يعلنون عن بداية الدفع روح ادفع وخذ لك كرسي من البداية مو مثلي حطوني انتظار مع 1500 طالب والله لا يوريكم الاشكال .. لازم اغير هذا الطبع الشين الي فيني :( . وآسف اني طولت كثير .


اوووووه خلدون..وين رايح :razz:

ان شاء الله المطوع الاسود؟؟..ابو طه؟..لوووووول..تراه حبيب..
والثاني المصري حق المحاسبه ..الدب الاصلع؟

وبعدين معرووف هم ما يبون القياس بس كذا..الله يهديك انت لو ضاغط عليهم من اول مره يوم قال لك ابيها كان مشاها لك (كل اخوياي سوها) ...

وبعدين تعال..من جدك انت غياب؟؟..لوووووول تراك في جامعه الامير سلطان يعني والله اعرف واحد 120 غياب في الانجليزي ولا جاه DN مع ان الحد هو 32 غياب..يعني الغياب شيله من راسك في السنه الاولى لانه على ورق..اما الثانيه بالكمبيوتر فالكمبيوتر هو الي ينزل لك الDN ...والله ذكريات :razz:


يووه عاد الحين تعال الصبح وخذ موقف زي الناس قريب من الباب..وفي البريك اقرب ماكدونالدز لوول حق شارع الملك عبدالله..فعلا ايام حلوه..بس لا تزال قلق..

ترى اخوي وشباب كثير معك في نفس الجامعه..الله يلخيهم انا هنا في ميامي وهم هناك..


btw وش رايك ببلاط الجامعه من داخل :razz:
 

Torpedo

Contributing Staff
خالد 333 قال:
بالتوفيق TORPEDO و لاتنسانا بالمراجعات من E3 القادم:wink:

خالد الله يعينك صج لوووووول:p
لو ان شاء الله رحت ، حتى فيديوهات بعطيكم ..
 
أعلى