hits counter

أحد المصممين: لا تلوموا Nomura على مشاكل Final Fantasy Versus XIII!

judge balthier

True Gamer
EPVcKuk.jpg


الخبر من الموقع :

أحد المشاريع التي لم ترى النور ولكنها علقت في أذهان العديد من اللاعبين كان مشروع Final Fantasy Versus XIII الذي عمل عليه Tetsuya Nomura الإسم الشهير خلف ألعاب Kingdom Hearts والذي تعثر لسنين عديدة قبل تحوله إلى مشروع الجزء الخامس عشر من السلسلة وتسليمه إلى الإسم السابق في سكوير إينكس Hajime Tabata.
البعض قد يلوم Tetsuya Nomura وإرتباطه بالمشروع حيث يبدو أن أكثر مشاريع Nomura تقضي فترات طويلة في التطوير وتعاني من العثرات خلال تلك الفترة، Wan Hazmer المصمم الرئيسي خلف مشروع Versus XIII والجزء الخامس عشر أيضا قام بالدفاع عن Nomura قائلا بأن الأمر متعلق بالظروف المرتبطة بعملية التطوير.
حسب Hamzer فهنالك العديد من العوامل التي تخرج حتى عن سيطرة الشركات المالكة للعناوين كالأوضاع الإقتصادية وتغير المنصات وأكّد بأن Nomura عبقري عندما يتعلق الأمر بالتصميم ذاكرا بأن فريق التطوير عانى من مشكلة في تصميم المراحل لعدة أسابيع والتي قام Nomura بحلها في 5 دقائق عندما قابلوه وهو قادر على تخيل الشكل النهائي للعبة ولديه قدرة كبيرة على التأقلم مع الأوضاع.


رابط الخبر :

https://www.true-gaming.net/home/395037/
 
خير إن شاء الله المفروض نلوم تاباتا المظلوم المسكين :flushed:
 

Oldsnake

True Gamer
شفنا عبقريته في كيجدوم هارتس ٣ ::whistle::
 

Eye

السوسة
هل اسم المصمم @dro يا ترى P:

بالغالب الامور التقنية هي اللي تاخر المشاريع ، لوم شخص عن عمل ١٠٠ مش منطقي
 

The Fantom

True Gamer
ضروري نومورا يترك سكوير ونشوف وش معدنه خارج هذه الشركه الظالمة ::cry::
 

...

Hardcore Gamer
طبيعي مصمم اللعبة بيمتدح نومورا، بينتقد صديقه في العمل أمام الناس .. مثلاً؟
 

.Ash.

Gamer
بغض النظر عن يمتدحه او يذمه
المصمم كلامه سليم تصميم لعبه عمل فريق و ليس شخص فردي
لو كانت المشكله بقصه ممكن نلوم كاتبها بشكل فردي
لكن كتصميم يكون عمل اكثر من فريق في صعوبات لوضع فكره قيد التطبيق
 
أعلى