hits counter

نقاش مسلسل [أبي مسلسل] - نقاش المسلسلات 2021

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Unknown

Fake Gamer
ap_87296627538_vert-da07b0cc568142d47d67983b5e33caa63830d663.jpg


"The Wire'' actor Michael K. Williams was found dead in his Brooklyn apartment Monday afternoon, law-enforcement sources told The Post.

Drug paraphernalia was found in the apartment, suggesting a possible overdose, sources said.

Williams, 54, was found dead in the living room of his Kent Avenue penthouse by his nephew, sources said.

The Flatbush native was famous for his role as Omar Little in the gritty TV series "The Wire'' and as Chalky White in "Boardwalk Empire.''


RIP Omar :cry:
 

S30D1999

True Gamer
واصل الموسم الثالث من Modern Family …… افضل مسلسل كوميدي شفته في 2010s, الشخصيات كلها حتى الاطفال مضحكين والنكت هنا فعلا تضحك بعضها يخليك تمسك بطنك من الضحك والتمثيل على اعلى جودة من الكل.
 

S30D1999

True Gamer
فيل دنفي من Modern Family يمكن يكون اكثر شخصية مضحكة من ٢٠ سنة …… بعد مايكل سكوت طبعا.


المسلسل جوهرة صدق تابعوه
 

S30D1999

True Gamer

هذا افضل بارودي في مسلسل كوميدي على الإطلاق ….. ممثل فيل دنفي ينفع يكون شرير لووول حتى يشبه نورمان بيتس من فيلم Psycho
 

Anaxïmandrøs

True Gamer

هذا افضل بارودي في مسلسل كوميدي على الإطلاق ….. ممثل فيل دنفي ينفع يكون شرير لووول حتى يشبه نورمان بيتس من فيلم Psycho

كان شخصية غثيثة بDawn Of The Dead
 

Veeto

True Gamer
هو للأمانة الكل اسطوري هنا بس هو في مستوى اخر من العبط لوول

حلقة

الدورة الشهرية

ما اقدر انساها .. كمية الميمز اللي فيها خيال
 

S30D1999

True Gamer
حلقة

الدورة الشهرية

ما اقدر انساها .. كمية الميمز اللي فيها خيال
الحلقة هذي تحس واحد من الكتاب صارت له الحلقة بكبرها في بيتها فاحب يطبقها على الشاشه لووول
 

Kaido III

Lost Radiant
mr-robot-hacking-elliot-mr-robot-christian-slater-wallpaper-preview.jpg

أنهيت الموسم الثاني.... روعة!....​
حبكة قصة ذكية بأسلوب سردي مميز ومختلف جداً عن المعتاد، الموسم هذا ركز على حالة إليوت النفسية وغاص في صراعه الداخلي بشكل مثير للغاية!
من فترة طويلة ماشفت شخصية مكتوبة بهذه التركيبة والشكل المعقد، أنجيلا أيضاً حصلت على آرك ممتع طوَّر من شخصيتها كثير .

الأخراج/التصوير السينمائي مايقل روعة وإبداع عن الموسم الأول.. فيه كم حلقة ( الـ10 تحديداً ) أعتقد إنها واحدة من أفضل الحلقات اللي شاهدتها على الإطلاق... من تقديم وإخراج، رتم و إيقاع لـ التنفيذ الخطير لكل مشهد!

-nTdPzBM1SIWk_2a3sr6cDEIlsKZ55kBNxqtCo-45l4.jpg

c2da053b9edc87a70bafe0b6dc70b66557f5ec8a.png

EyLSN3yWYAENn70.jpg:large

MV5BNTY0ZGY4ZmEtZGIzMy00ZWRhLThlZWMtNTJkYTJhZTVhMzI2XkEyXkFqcGdeQXVyNTg1MjA0OTA@._V1_.jpg




الـset up للموسم الثالث مُشوّق مرة ..
 
التعديل الأخير:

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator

اتمنى تتم موسيقاه في ثلاثية لوتر جزء كبير من تقبلي لها.
 

MaherMatrix

True Gamer
الجزء الثاني
كويس جداً. اتوقع سبب انه مو كثير محبوب هو طبيعته الفلرية بس مع كذا يربط نفسه بالقصة الأساسية بطريقة جيدة ووسّع شبكة العلاقات وتصوّرك لمدينة بولتمور هالمرة من الجانب الشرقي وتركيز على التهريب اكثر من المخدّرات. يقدم نفس مستوى الموسم الاول بالكتابة والدراما العامة مع نقاط مشابهة.
بس اظن هذا الشيء اللي جعله اقل مستوى بشوي انه ما قدم شيء جديد كثير ويلعب على هيكل مشابه للاول. شيء مثل هيكل للمحققين (نفسهم) الاشخاص السيئين (باركسديل بالاول وال greek بالثاني) وأشخاص مع ضمير جيد بظروف سيئة (دي انجيلو بالاول وزيغي وفرانك بالثاني) ومسيرة الاحداث مشابهة بشكل كبير مع فساد سياسي كامل يأثر بكل شيء. شوية بيقلل اثره مع الوقت بس بغض النظر عن هالشيء كان ممتاز وقدم بلوت لاين ثاني استمرار للاول وتحضير للثالث خلاه مشوق اكثر (قصة دي انجيلو تراجيدية لدرجة ما توقعتها ::cry::) .

الجزء الثالث
كان عظيم كثير و 10/10 مثل الاول! هالمسلسل سابق وقته بكثير ببعض القضايا الاجتماعية اللي يطرحها (تشريع المخدرات) وتصويره للفكرة ممتاز جدا مع هيكل جديد قوي كثير. هالمرة بتشوف كل العناصر اللي انبنت باول جزء واطراف من الجزء الثاني مع عناصر جديدة تلعب سويّة وثيمات كثيرة تقدر تقراها بعلاقات الشخصيات وتحللها (التعاكس بعلاقة ايفون وسترينغر وبنفس الوقت كيف يصوّر التقارب بين سترينغر وكالفين كان عبقري!). فيه ناس كرهت تصوير هامستردام كونه يخرج شوية من واقعية العمل بس ما مانعت ابدا بل هذا اكثر شيء جعلني مهتم بكل هالجزء وهو نوعا ما النقطة منها (الانفصال الكامل بين طبقة السياسيين الفاسدين والمدينة نفسها اللي ادى لتشريع المخدرات لفترة 6 اسابيع كاملة بدون معرفة اي احد منهم حتى)، يصوّرها كانها day-dream وهو مناسب كثير للفكرة لانه واضح لك كمشاهد ان الشيء كله مثل قنبلة ممكن تنفجر باي لحظة وهذا اللي يحصل بالنهاية، لكنها تعطيك لمحة لشو ممكن يحصل لولا النظام الفاسد الموجود حالياً.
هالموسم كثيف كثير بالافكار والثيمات وتقدر تقرا منه كثير بدون ما يفقد اهتمامك او يكسر شيء من نقاط قوته. هو كل شيء احبه بهالمسلسل سويّة وجزئي المفضل للآن!

الجزء الرابع
اقدر اشوف ليش الكل يفضله. هذا اكثر جزء تراجيدي ويحطمك كمشاهد. التركيز يتغير بشكل جذري من التحقيقات لحياة الاطفال ببولتمور. الثيم كيف البيئة تأثّر على الاطفال يلي لسه جزئياً بمرحلة الطفولة/بريئين. هالشيء يعطيه اقرب نظرة ممكن تحصلها على الشوارع بدون ما تكون مرتكز على محققين وشرطة من خارج هالاجواء مثل الاجزاء السابقة.

كثير نقاط وجوانب يتلمح لها خلال هالجزء ما اقدر حتى ابدا فيها بس الاهم بنظري التعاكس بين الاطفال الثلاثة: مايكل، نايموند وراندي. راندي كان بالموقع الاضعف، حاول يوقف ضد نظام الشوارع واتحطم لدرجة اضطر بعدين يتحول لجزء منه. نايموند قدر يخرج من النظام كله وبهيك كان اكثر الرابحين بينهم، بدل الضغوطات الخارجية لتمحق شخصيته قدر يحصل على دعم ليجعله الشخص اللي بده يكون عليه. مايكل اتأقلم وفهم النظام لكنه قرر يتسلّقه للاعلى، هيك بيحصل على اعلى الفوائد بس كمان اكبر المخاطر منه. أظن اكثر تفصيلة اعجبتني والتصقت فيني خلال هالجزء هو كيف انهم اظهروا مرات عديدة كمية البوتنشال اللي موجود بمايكل مو فقط من ناحية الشوارع بل النظام المدرسي وهوايات ثانية مثل الملاكمة وسعي كثير ناس لتساعده. لكن قلّة ثقته بالناس اللي حوله (واللي هو مفهوم بسبب الشيء اللي عمله والده فيه) دفعه لاسوء طريق. بهيك بيتحول لدراسة لكيف طفل طبيعي ممكن يتحول لقاتل مأجور.

النقطة الواضحة اللي عم يحاول هالجزء يعملها ان البيئة السيئة تقدر تسحق كل البوتنشال الممكن من الشخص قبل حتى ما يكوّن هويته الشخصية او قيمه. بس هالشيء ما يتوصل بطريقة تتجاهل اهميّة المسؤولية الشخصية ولو انها تركّز على جانب البيئة بشكل خاص. الشيء اشبه بمسرحية. هذا اللي جعلني اتذكر كثير القصص المبنية على التراجيديا اليونانية واللي هي نوع القصص المفضل عندي. هالهيكل يوصل لاقصى نهاية تراجيدية ممكنة لكنه يصنعها بهدف جعلك كمتابع تتعلم من الشخصيات ويبنيها على الآلهة اليونانية. بعد ما قرات شوية عن كاتب ذا واير طلع توقعي بمكانه واتضح انه متاثر كثير بهالنوعية من القصص. لما تحط كل عناصر عالم ذا واير بهالهيكل فكل شيء ميكس سينس وبل تصنع نقاط افضل بكثير من اي عمل يوصل للنقطة بإظهارها بشكل مباشر. هالنوعية من ال subtle storytelling هو اقوى ميزة للعمل بدون شك لان مثل ما ذكرت من قبل بالرغم من كمية التركيز على الواقعية هنا فهي لسه واقعية سكربتد وهادفة. هذا ينطبق على كل الاجزاء لكن كان الاوضح بالرابع

غير هيك الجزء يعطي نظرة لاهمية النظام حتى بساحة الجريمة وهذا يتمثل بجانب مارلو اللي حصل تركيز كبير هنا كمان مع توضيح لكيف هالانظمة ممكن تتأقلم بسرعة هائلة. كمان تركيز على الجانب السياسي كثير قوي. بس عدا هذا اشوف كان فيه شوية تشتت بهالجزء، شيء مثل جزئيّات هيريك ما شفت النقطة منها الا ممكن انها محاولة كوميدية ما ناجحة. ما وصلت لهدف معيّن واخذت كثير وقت.


الجزء الخامس
امممم يب اشوفه الاضعف بس ما يجعله جزء سيء باي شكل. اظن اكبر مشكلة هنا هو كمية التركيز اللي حصله ماكنولتي و"خطته". فاهم النقطة من هالجزئية وممكن تندمج بشكل كويس مع ثيم هالجزء بس كمية الوقت الضائع فيها وكمية ال frustration اللي توصلك كمتابع يعرف تماما شو النتيجة حتكون ما تستاهل صراحة. والقفزة اللي عملوها لماكنولتي وكيف بدأ يخبص مرة ثانية ابدا مو subtle عكس عناصر العمل الثانية. فجاة تدخل وتشوف المشاكل بشكل واضح. تقدر تفسرها بمضي وقت طويل بس اشوف لو اعطونا وقت اكثر معه ورجوعه لعادته القديمة بيكون افضل او طريقة كرييتف اكثر لايصال فكرة ان هالعمل فعلاً سم لحياته.

عدا عن هذا هالجزء يركز على فكرة الصحافة والفرق بين الواجهة اللي توصل للناس وبين ما خلف الكواليس. نتقدّم لجريدة وعناصرها مع دورهم بساحة بولتمور. اغلب التركيز يرجع لفكرة كم البولشت يقدر يوصلك لاماكن بعيدة بنظام فاسد طالما عم تفيد غيرك. التشابه هنا كان بين ماكنولتي والصحفي سكوت.

اظن افضل جوانب الجزء كانت بنهايته وبالذات اكمال نقاط الرابع مع اظهار الاطفال الثلاثة مرة ثانية والنهاية العامة كيف تعطيك شعور انك رجعت لبداية الجزء الاول. مايكل صار عمر الجديد و "اللعبة" لسه مستمرة والشرطة لسه فاسدة. اذا كنت شخص جيد فاما اندعست من هالنظام (مليون شخصية مثل ديانجيلو واغلب الشخصيات الصالحة اللي ماتت) او قدرت تهرب منه (نايموند ودانيلز). اظن افضل طريقة اتصور فيها هالشيء بهالجزء هو العمدة تومي وكيف بعد ما اعطى كثير ناس امل بتغيير اتحول شوية شوية لسياسي قذر مثل العمدة السابق. كل الوعود عن التخلي عن نظام الاحصائيات بالشرطة وانتزاع الفساد من النظام مثل كلاي ديفيس وغيره انرمى بالقمامة حتى يقدر يترشح للولاية واتحول لمجرد شخص يقدر يتكلم بشكل افضل من اللي قبله. كل شيء بشكل او بآخر رجع لنفس بداية الجزء الاول.

كل هذا يأكّد على نقطتي عن هيكل العمل والتراجيديا اليونانية هنا. تحس انك تنظر لقطعة صغيرة من تاريخ طويل، شيء ما يقدر يتغير او يوصل لهدف جديد بس بنظرتك هذه تستقصي الفساد كله ووين الشخصيات عملت اخطاءها وتجعلك تفكر كمشاهد حتى ما تكرر نفس الاخطاء. كتابة ماستركلاس من هالناحية.

واحد من مسلسلاتي المفضلة بدون شك. احس صعب كثير امر على شيء مثله لوقت طويل. ترتيب الاجزاء للتسلية بس:

3>4>1>2>5

(اممم كان صعب اختار بين الثالث والرابع بس اختياري بالاخير رجع لكم مواضيع الجزء اثارت اهتمامي، الاثنين جدا مثيرين بس فكرة هامستردام تشدني شخصياً مع باي اوف لكل شيء انبنى لجزئين كان جداً مُرضي)
 

S30D1999

True Gamer
الجزء الرابع
اقدر اشوف ليش الكل يفضله. هذا اكثر جزء تراجيدي ويحطمك كمشاهد. التركيز يتغير بشكل جذري من التحقيقات لحياة الاطفال ببولتمور. الثيم كيف البيئة تأثّر على الاطفال يلي لسه جزئياً بمرحلة الطفولة/بريئين. هالشيء يعطيه اقرب نظرة ممكن تحصلها على الشوارع بدون ما تكون مرتكز على محققين وشرطة من خارج هالاجواء مثل الاجزاء السابقة.

كثير نقاط وجوانب يتلمح لها خلال هالجزء ما اقدر حتى ابدا فيها بس الاهم بنظري التعاكس بين الاطفال الثلاثة: مايكل، نايموند وراندي. راندي كان بالموقع الاضعف، حاول يوقف ضد نظام الشوارع واتحطم لدرجة اضطر بعدين يتحول لجزء منه. نايموند قدر يخرج من النظام كله وبهيك كان اكثر الرابحين بينهم، بدل الضغوطات الخارجية لتمحق شخصيته قدر يحصل على دعم ليجعله الشخص اللي بده يكون عليه. مايكل اتأقلم وفهم النظام لكنه قرر يتسلّقه للاعلى، هيك بيحصل على اعلى الفوائد بس كمان اكبر المخاطر منه. أظن اكثر تفصيلة اعجبتني والتصقت فيني خلال هالجزء هو كيف انهم اظهروا مرات عديدة كمية البوتنشال اللي موجود بمايكل مو فقط من ناحية الشوارع بل النظام المدرسي وهوايات ثانية مثل الملاكمة وسعي كثير ناس لتساعده. لكن قلّة ثقته بالناس اللي حوله (واللي هو مفهوم بسبب الشيء اللي عمله والده فيه) دفعه لاسوء طريق. بهيك بيتحول لدراسة لكيف طفل طبيعي ممكن يتحول لقاتل مأجور.

النقطة الواضحة اللي عم يحاول هالجزء يعملها ان البيئة السيئة تقدر تسحق كل البوتنشال الممكن من الشخص قبل حتى ما يكوّن هويته الشخصية او قيمه. بس هالشيء ما يتوصل بطريقة تتجاهل اهميّة المسؤولية الشخصية ولو انها تركّز على جانب البيئة بشكل خاص. الشيء اشبه بمسرحية. هذا اللي جعلني اتذكر كثير القصص المبنية على التراجيديا اليونانية واللي هي نوع القصص المفضل عندي. هالهيكل يوصل لاقصى نهاية تراجيدية ممكنة لكنه يصنعها بهدف جعلك كمتابع تتعلم من الشخصيات ويبنيها على الآلهة اليونانية. بعد ما قرات شوية عن كاتب ذا واير طلع توقعي بمكانه واتضح انه متاثر كثير بهالنوعية من القصص. لما تحط كل عناصر عالم ذا واير بهالهيكل فكل شيء ميكس سينس وبل تصنع نقاط افضل بكثير من اي عمل يوصل للنقطة بإظهارها بشكل مباشر. هالنوعية من ال subtle storytelling هو اقوى ميزة للعمل بدون شك لان مثل ما ذكرت من قبل بالرغم من كمية التركيز على الواقعية هنا فهي لسه واقعية سكربتد وهادفة. هذا ينطبق على كل الاجزاء لكن كان الاوضح بالرابع

غير هيك الجزء يعطي نظرة لاهمية النظام حتى بساحة الجريمة وهذا يتمثل بجانب مارلو اللي حصل تركيز كبير هنا كمان مع توضيح لكيف هالانظمة ممكن تتأقلم بسرعة هائلة. كمان تركيز على الجانب السياسي كثير قوي. بس عدا هذا اشوف كان فيه شوية تشتت بهالجزء، شيء مثل جزئيّات هيريك ما شفت النقطة منها الا ممكن انها محاولة كوميدية ما ناجحة. ما وصلت لهدف معيّن واخذت كثير وقت.


الجزء الخامس
امممم يب اشوفه الاضعف بس ما يجعله جزء سيء باي شكل. اظن اكبر مشكلة هنا هو كمية التركيز اللي حصله ماكنولتي و"خطته". فاهم النقطة من هالجزئية وممكن تندمج بشكل كويس مع ثيم هالجزء بس كمية الوقت الضائع فيها وكمية ال frustration اللي توصلك كمتابع يعرف تماما شو النتيجة حتكون ما تستاهل صراحة. والقفزة اللي عملوها لماكنولتي وكيف بدأ يخبص مرة ثانية ابدا مو subtle عكس عناصر العمل الثانية. فجاة تدخل وتشوف المشاكل بشكل واضح. تقدر تفسرها بمضي وقت طويل بس اشوف لو اعطونا وقت اكثر معه ورجوعه لعادته القديمة بيكون افضل او طريقة كرييتف اكثر لايصال فكرة ان هالعمل فعلاً سم لحياته.

عدا عن هذا هالجزء يركز على فكرة الصحافة والفرق بين الواجهة اللي توصل للناس وبين ما خلف الكواليس. نتقدّم لجريدة وعناصرها مع دورهم بساحة بولتمور. اغلب التركيز يرجع لفكرة كم البولشت يقدر يوصلك لاماكن بعيدة بنظام فاسد طالما عم تفيد غيرك. التشابه هنا كان بين ماكنولتي والصحفي سكوت.

اظن افضل جوانب الجزء كانت بنهايته وبالذات اكمال نقاط الرابع مع اظهار الاطفال الثلاثة مرة ثانية والنهاية العامة كيف تعطيك شعور انك رجعت لبداية الجزء الاول. مايكل صار عمر الجديد و "اللعبة" لسه مستمرة والشرطة لسه فاسدة. اذا كنت شخص جيد فاما اندعست من هالنظام (مليون شخصية مثل ديانجيلو واغلب الشخصيات الصالحة اللي ماتت) او قدرت تهرب منه (نايموند ودانيلز). اظن افضل طريقة اتصور فيها هالشيء بهالجزء هو العمدة تومي وكيف بعد ما اعطى كثير ناس امل بتغيير اتحول شوية شوية لسياسي قذر مثل العمدة السابق. كل الوعود عن التخلي عن نظام الاحصائيات بالشرطة وانتزاع الفساد من النظام مثل كلاي ديفيس وغيره انرمى بالقمامة حتى يقدر يترشح للولاية واتحول لمجرد شخص يقدر يتكلم بشكل افضل من اللي قبله. كل شيء بشكل او بآخر رجع لنفس بداية الجزء الاول.

كل هذا يأكّد على نقطتي عن هيكل العمل والتراجيديا اليونانية هنا. تحس انك تنظر لقطعة صغيرة من تاريخ طويل، شيء ما يقدر يتغير او يوصل لهدف جديد بس بنظرتك هذه تستقصي الفساد كله ووين الشخصيات عملت اخطاءها وتجعلك تفكر كمشاهد حتى ما تكرر نفس الاخطاء. كتابة ماستركلاس من هالناحية.

واحد من مسلسلاتي المفضلة بدون شك. احس صعب كثير امر على شيء مثله لوقت طويل. ترتيب الاجزاء للتسلية بس:

3>4>1>2>5

(اممم كان صعب اختار بين الثالث والرابع بس اختياري بالاخير رجع لكم مواضيع الجزء اثارت اهتمامي، الاثنين جدا مثيرين بس فكرة هامستردام تشدني شخصياً مع باي اوف لكل شيء انبنى لجزئين كان جداً مُرضي)
للمعلومية كاتب المسلسل ديفيد سايمون كان يعمل سابقا كاPolice reporter في صحيفة بالتيمور عشان كذا المسلسل طلع واقعي جدا في احداثه
 

S30D1999

True Gamer
الجزء الرابع
اقدر اشوف ليش الكل يفضله. هذا اكثر جزء تراجيدي ويحطمك كمشاهد. التركيز يتغير بشكل جذري من التحقيقات لحياة الاطفال ببولتمور. الثيم كيف البيئة تأثّر على الاطفال يلي لسه جزئياً بمرحلة الطفولة/بريئين. هالشيء يعطيه اقرب نظرة ممكن تحصلها على الشوارع بدون ما تكون مرتكز على محققين وشرطة من خارج هالاجواء مثل الاجزاء السابقة.

كثير نقاط وجوانب يتلمح لها خلال هالجزء ما اقدر حتى ابدا فيها بس الاهم بنظري التعاكس بين الاطفال الثلاثة: مايكل، نايموند وراندي. راندي كان بالموقع الاضعف، حاول يوقف ضد نظام الشوارع واتحطم لدرجة اضطر بعدين يتحول لجزء منه. نايموند قدر يخرج من النظام كله وبهيك كان اكثر الرابحين بينهم، بدل الضغوطات الخارجية لتمحق شخصيته قدر يحصل على دعم ليجعله الشخص اللي بده يكون عليه. مايكل اتأقلم وفهم النظام لكنه قرر يتسلّقه للاعلى، هيك بيحصل على اعلى الفوائد بس كمان اكبر المخاطر منه. أظن اكثر تفصيلة اعجبتني والتصقت فيني خلال هالجزء هو كيف انهم اظهروا مرات عديدة كمية البوتنشال اللي موجود بمايكل مو فقط من ناحية الشوارع بل النظام المدرسي وهوايات ثانية مثل الملاكمة وسعي كثير ناس لتساعده. لكن قلّة ثقته بالناس اللي حوله (واللي هو مفهوم بسبب الشيء اللي عمله والده فيه) دفعه لاسوء طريق. بهيك بيتحول لدراسة لكيف طفل طبيعي ممكن يتحول لقاتل مأجور.

النقطة الواضحة اللي عم يحاول هالجزء يعملها ان البيئة السيئة تقدر تسحق كل البوتنشال الممكن من الشخص قبل حتى ما يكوّن هويته الشخصية او قيمه. بس هالشيء ما يتوصل بطريقة تتجاهل اهميّة المسؤولية الشخصية ولو انها تركّز على جانب البيئة بشكل خاص. الشيء اشبه بمسرحية. هذا اللي جعلني اتذكر كثير القصص المبنية على التراجيديا اليونانية واللي هي نوع القصص المفضل عندي. هالهيكل يوصل لاقصى نهاية تراجيدية ممكنة لكنه يصنعها بهدف جعلك كمتابع تتعلم من الشخصيات ويبنيها على الآلهة اليونانية. بعد ما قرات شوية عن كاتب ذا واير طلع توقعي بمكانه واتضح انه متاثر كثير بهالنوعية من القصص. لما تحط كل عناصر عالم ذا واير بهالهيكل فكل شيء ميكس سينس وبل تصنع نقاط افضل بكثير من اي عمل يوصل للنقطة بإظهارها بشكل مباشر. هالنوعية من ال subtle storytelling هو اقوى ميزة للعمل بدون شك لان مثل ما ذكرت من قبل بالرغم من كمية التركيز على الواقعية هنا فهي لسه واقعية سكربتد وهادفة. هذا ينطبق على كل الاجزاء لكن كان الاوضح بالرابع

غير هيك الجزء يعطي نظرة لاهمية النظام حتى بساحة الجريمة وهذا يتمثل بجانب مارلو اللي حصل تركيز كبير هنا كمان مع توضيح لكيف هالانظمة ممكن تتأقلم بسرعة هائلة. كمان تركيز على الجانب السياسي كثير قوي. بس عدا هذا اشوف كان فيه شوية تشتت بهالجزء، شيء مثل جزئيّات هيريك ما شفت النقطة منها الا ممكن انها محاولة كوميدية ما ناجحة. ما وصلت لهدف معيّن واخذت كثير وقت.


الجزء الخامس
امممم يب اشوفه الاضعف بس ما يجعله جزء سيء باي شكل. اظن اكبر مشكلة هنا هو كمية التركيز اللي حصله ماكنولتي و"خطته". فاهم النقطة من هالجزئية وممكن تندمج بشكل كويس مع ثيم هالجزء بس كمية الوقت الضائع فيها وكمية ال frustration اللي توصلك كمتابع يعرف تماما شو النتيجة حتكون ما تستاهل صراحة. والقفزة اللي عملوها لماكنولتي وكيف بدأ يخبص مرة ثانية ابدا مو subtle عكس عناصر العمل الثانية. فجاة تدخل وتشوف المشاكل بشكل واضح. تقدر تفسرها بمضي وقت طويل بس اشوف لو اعطونا وقت اكثر معه ورجوعه لعادته القديمة بيكون افضل او طريقة كرييتف اكثر لايصال فكرة ان هالعمل فعلاً سم لحياته.

عدا عن هذا هالجزء يركز على فكرة الصحافة والفرق بين الواجهة اللي توصل للناس وبين ما خلف الكواليس. نتقدّم لجريدة وعناصرها مع دورهم بساحة بولتمور. اغلب التركيز يرجع لفكرة كم البولشت يقدر يوصلك لاماكن بعيدة بنظام فاسد طالما عم تفيد غيرك. التشابه هنا كان بين ماكنولتي والصحفي سكوت.

اظن افضل جوانب الجزء كانت بنهايته وبالذات اكمال نقاط الرابع مع اظهار الاطفال الثلاثة مرة ثانية والنهاية العامة كيف تعطيك شعور انك رجعت لبداية الجزء الاول. مايكل صار عمر الجديد و "اللعبة" لسه مستمرة والشرطة لسه فاسدة. اذا كنت شخص جيد فاما اندعست من هالنظام (مليون شخصية مثل ديانجيلو واغلب الشخصيات الصالحة اللي ماتت) او قدرت تهرب منه (نايموند ودانيلز). اظن افضل طريقة اتصور فيها هالشيء بهالجزء هو العمدة تومي وكيف بعد ما اعطى كثير ناس امل بتغيير اتحول شوية شوية لسياسي قذر مثل العمدة السابق. كل الوعود عن التخلي عن نظام الاحصائيات بالشرطة وانتزاع الفساد من النظام مثل كلاي ديفيس وغيره انرمى بالقمامة حتى يقدر يترشح للولاية واتحول لمجرد شخص يقدر يتكلم بشكل افضل من اللي قبله. كل شيء بشكل او بآخر رجع لنفس بداية الجزء الاول.

كل هذا يأكّد على نقطتي عن هيكل العمل والتراجيديا اليونانية هنا. تحس انك تنظر لقطعة صغيرة من تاريخ طويل، شيء ما يقدر يتغير او يوصل لهدف جديد بس بنظرتك هذه تستقصي الفساد كله ووين الشخصيات عملت اخطاءها وتجعلك تفكر كمشاهد حتى ما تكرر نفس الاخطاء. كتابة ماستركلاس من هالناحية.

واحد من مسلسلاتي المفضلة بدون شك. احس صعب كثير امر على شيء مثله لوقت طويل. ترتيب الاجزاء للتسلية بس:

3>4>1>2>5

(اممم كان صعب اختار بين الثالث والرابع بس اختياري بالاخير رجع لكم مواضيع الجزء اثارت اهتمامي، الاثنين جدا مثيرين بس فكرة هامستردام تشدني شخصياً مع باي اوف لكل شيء انبنى لجزئين كان جداً مُرضي)
Stringer_Bell.jpg


الشخصية هذي جعلت الموسم الثالث لا يضاهى …… كتابته واهتمامه في الكتب شيء مميز كثير
 

Zhuge Liang

Feo Fuerte y Formal
images


انهيت الموسم الاول قبل فتره و الان جالس اشاهد الموسم الثاني

كنت افكر وين شفت المسلسل , تذكرت شفت عرض له قبل سنه و كنت متصور انه فلم , لكن تذكرت ايضا شايفه قبل سنين طويله يمكن فوق 5 سنين كان بداينة Sketch


المسلسل جدا رائع و كل حلقه فيه مميزه عن الاخرى
 

Unknown

Fake Gamer
Bridgerton نزل بوقت عز الكورونا وبعز الـpeak لاشتراكات نيتفلكس .. المسلسل تابعته
المسلسل يخدعك بالبدايه من الستنق والقصه تقول اوه شغل قصص ديزني لكن nope!

الفرق بين الصورتين (للي مو فاهم)
الصوره الاولى لعدد الاكوانتات الي تابعت على الاقل دقيقتين من الاعمال هذي
الصوره الثاني لعدد الساعات الي تابعوا لأول 28 يوم من صدور هالاعمال

كمثال مسلسل لوبن الفرنسي .. كان عليه فضول من الناس لكن ما استمروا او ماعجبهم
بالصوره الاولى المركز الثاني بـ 76 مليون حساب شاهد على الاقل دقيقتين او اكثر, لكن بالصوره الثانيه غير موجود بالقائمه نهائيا
 

شيطون

Fortnite Lover
images


انهيت الموسم الاول قبل فتره و الان جالس اشاهد الموسم الثاني

كنت افكر وين شفت المسلسل , تذكرت شفت عرض له قبل سنه و كنت متصور انه فلم , لكن تذكرت ايضا شايفه قبل سنين طويله يمكن فوق 5 سنين كان بداينة Sketch


المسلسل جدا رائع و كل حلقه فيه مميزه عن الاخرى

الموسم الاول ممتاز لدرجة خلصته بجلستين
بس الثاني ممل بشكل غريب ومادري ليه الحلقات صار اطول فيه
 

Abdo Aly

True Gamer
اعحز و انا اقول ان الحلقة ال8 من مسلسل What if رهيبه بشكل مش معقول و ممكن اقول انها واحده من افضل حلقات من المسلسات التم اصدرها لمارفل حتي هذه اللحظه

اقدر اتخيل ان في ناس كتير سحبت علي المسلسل من اول كام حلقه لكن المسلسه بيكافئك بالحلقه دي بشكل رهيب و الحلقة الاخيره متحمس ليها بشكل مش معقول
 

S30D1999

True Gamer
مستعد اضحي بكل مسلسلات نيتفليكس مقابل رجعته حتى لو الموسم الثالث احبطني.



سبايدرمان وهذا مع الاكس مين ( الشخصيات نفسهم ) هي افضل مانجبت مارفل بكبرها
 
التعديل الأخير:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى