hits counter

الموضوع الرسمي أبي فلم - نقاش الأفلام 2013

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

X I I I

True Gamer
z7ognyd.jpg


One Hour Photo 2002

شفته اليوم في احد القنوات ، فيها إثارة و دراما جميلة .. بطل الفيلم هو الممثل روبن ويليامز ، والمعروف عن هذا الممثل بأدواره الكوميدية ، ولكن في الفيلم هذا أدى دور درامي بإتقان و عفوية

روبن يقوم بدور مصور وحيد بدون عائلة ، يأسره الإهتمام بأحد زبائنه و هي أسرة يوركين المكونة من زوج و زوجة و طفل صغير، وبسبب وحدته و الكآبة المحيطة حوله يصل إهتمامه بالأسرة يصل لدرجة الهوس و تعليق صور لهم على جدار غرفته..


بالمناسبة الموسيقى التصويرية رااااائعة و متناغمة مع الفيلم ..

شفت هالفلم قبل ثلاث سنين
و حسبته فلم فلوبر يوم شفت الممثل
طلع لأ و أنسجمت مع الفلم صح درامي بس كذا جاب لي كآبة
 

Gamer-89

Banned
side-effects-film.jpg


توي أنهيت فيلم side effects ، فيلم ممتاز .. التمثيل كان جيد ، الإخراج كان متوسط لدرجة حسيت إني أتابع مسلسل مو فيلم ! حتى المسلسلات أفضل منه إخراجياً ، وبالإخراج أقصد زوايا الكاميرا وإلتقاط المشاهد ونوعية التصوير عموماً .. أعجبني بالفيلم إن القصة كانت تنبني بشكل تدريجي ، ما كان في تويستات بمعنى الكلمة كلها اشياء كنت تتوقعها لكن المميز بالفيلم إنه كل شوي يخليك تشك بالنتايج اللي توصل لها ، الموسيقى كانت ضعيفة وحضورها مش لهناك ، فيلم جيد عموماً والفكرة اللي يطرحها جميلة ، التقييم العام 10/7 .
 

the only one

Casual Gamer
^
Sylvester Stallone و Arnold Schwarzenegger

هالاثنين ماقد هضمتهم لحالهم هالحين بيجتمعون بفلم
 

MaxPro

True Gamer
Madagascar3-Poster.jpg

Madagascar 3: Europe's Most Wanted

فيلم أنميشين كما أحبه أن يكون... بسيط، كوميدي، ممتع حتي النخاع.
لايتكلف أبدا ويقدم نكاته بطريقة رهيبة، فيه ريفرينس رهيب لشوشانك ريدمبشون :laugh::
وجبة موسيقية دسمة بصراحة استمتعت فيها جدا سواء من مقطوعات هانز زيمر، او من الاغاني المجمعة في الفيلم، وخليك عاد مع البطاريق المجنونة :laugh::
هالسلسلة أعتبر نفسي من المعجبين بها لأنها قدمت لي في كل أجزاءها متعة خالصة، وأعتقد انها الوحيدة اللي مستواها تصاعدي.

طبعا لايخلو من السلبيات الموجودة في هالنوع من الافلام مثل الكليشيهات المعهودة والنهاية المعتادة دائما، لكن من يهتم مادام يقدم لي اللي أتمناه؟

8.5
أفضل فيلم انيميشن في 2012
 

the-hope

Hardcore Gamer
263044577.jpg
[/url][/IMG]


للاسف من اسوأ افلام براد بيت
توقعت فكرة الفلم وقصته تكون اعمق
لكن النتيجة كانت للاسف مغايرة
شخص واحد ينقذ العالم مجددا
والفلم مليء بالهفوات والاسئلة اللي ماله جواب
 

the-hope

Hardcore Gamer


فلم اكشن بحت
الفلم ذكرني بافلام بروس ويلس داي هارد
اجمل مافي الفلم الكوميديا من جيمي فوكس
 
Wreckitralphposter.jpeg



بصراحة احباااااط
ما استفدا شي من الالعاب الثانية ، اغلبهم طلعوا بالكاست ولا انتبهت لهم بالفلم ، كاني اشوف كينجدوم هارتس لكن على الاقل هناك شخصية سكوير و2 ديزني، هنا كلها ديزني والبقية تعبئة فراغ ومالهم اثر :\

رالف شخصية رائعة ايضا


كفلم عام جيد لكن مو قد التوقعات

على العموم، اكبر مكسب استفدته من ذا الفلم :




Vanellopewirdisney.png




اكوت شخصية انمي في العالم ، ستاندرد كيوتنس لا يعلى عليه ، حتى تصميمها حلو ، تدخل القلب بكل سهولة :heart_eyes:
برافو لهذه الشخصية :clap:
 

أماني

فريق الأنمي
world war Z
World_War_Z_poster.jpg


كنت محتاره هذا الاسبوع اي فلم اشوف world war z و لا man of steel بالنهايه اخترت world war z بسبب النقد الهائل على man of steel


ايجابيات الفلم :

+ الزومبي السريعون رائعون ، صحيح من المفترض ان الزومبي يكون بطيئون و لكن لسبب ما احببت الزومبي السريعون جداً في هذا الفلم ، انا من الناس ما عمري شفت الزومبي مخفون - كونهم بطيئون و اغبياء - و لكن في هذا الفلم سرعتهم بالفعل جعلتي اشعر ببعض الخوف من الزومبي

+ الفلم يعترف بوجود الاسم زومبي و ايضا الناس يعروف من هم زومبي ، صحيح معرفة الناس بالزومبي ليست قويه مثل افلام zombie land ، و لكن لا بأس بها هنا

+ ببدايه الفلم كانت رائعه رؤية كيف الناس عاديون يتعاملون مع ظاهر الزومبي بشكل واقعي

+ على عكس بقيه افلام و مسلسلات الزومبي التي تجعل من الحكومه تقع فورا و تختفي- بالنسبه لي هذه الفكره غير واقعيه - الفلم آرانا ان الحكومه مازالت موجوده صحيح مو قويه مثل اول ، بس مو تختفي مباشره بدون اي تفسير

+ ما في مشاهد قرف

سلبيات الفلم :
- الفلم كان ماشي على نمبط واحد نفس بقيه افلام الكوارت و الرعب ، يدخل البطل على مكان و المكان ممتاز و مافي مشكله ، و لكن خلال فتره قصيره من وجود البطل هناك ، تبدأ الكارثه و البطل عليه ان يهرب ، لو كانت هذه القصه مره واحده كنت غضيت النظر ، بس تكرار الفكره جعل من الفلم من السهل تنبأ احداثه .

- الفلم كان بلا نهايه ، و طبعا سبب هذه المشكله ، انه المخرج يريد ترك المزيد من الافكار و النهايه الحقيقه للاجزاء القادمه للفلم ، بالنسبه لي اكره هذه الحركه ، المفروض باي فلم حتي لو كان جزء من ثلاثيه ان يكون قادر على اعطاء كل ما فينه للمشاهد و ان يكون ممتاز بنفسه بدون ان يترك المشاهد معلق و بدون نهايه


تقيم للفلم : 6 من 10 ، الفلم كان من الجميل جداً مشاهدته و الاستمتاع به و الزومبي السريعون برأي من افضل الافكار في عالم الزومبي ، و لكني حقا اكره ان ينتهي الفلم بدون نهايه
 

prince khalid

True Gamer
^
اماني، الفلم بنهاية مفتوحة أم مقطوعة، يعني النهاية يمكن أن أعطيها تفرعات عديدة لأجزاء قادمة أم أن الصقة غير كاملة ؟
أرغب في مشاهدة الفلم في القريب لكن إن كان العمل غير كامل فأفضل ألا أفعل.
 

أماني

فريق الأنمي
^
شعوري نحو النهايه مثلما كان شعوري نحو نهايه كل من harry potter and the deathly hallows part 1 و the amazing spider man كلا الفلمين صحيح احتوي على نهايه ، و لكن شعرت ان هناك المزيد من القصه يجب ان يروي ، وشعرت ان القصه تم تقسيمها عن قصد من اجل اعطاء المزيد من الاجزاء للفلم .

القصه في فلم World war z كانت غير كامله و هناك العديد من الاسئله لم يقدم لها اجوبه ، و لكن من ناحيه ثانيه الفلم كان مقبول كفلم اكشن زومبي ، و ربما عندما يروي المزيد من القصه و تجاوب العديد من الاسئله في الاجزاء القادمه سوف يكون يتحسن مستوي السلسله ، و لكن إلا الان إذا شاهدت world war Z سوف تحصل على فلم اكشن زومبي مقبول ، بقصه ناقصه
 

prince khalid

True Gamer
^
هممم، المشكلة مع هاري بوتر أنني لم اشاهده إلا حين صدر الجزأين، من جهة أخرى Spider Man أعطاني نهاية شبيهة بأغلب الأفلام الشبيهة، عمل البطل لا ينتهي.

مشكلتي مع الفلم أنني لا أتقبل Brad Pitt كممثل ولا أدري لما، وأخاف أن يكون مستوى الفلم متواضعا جدا ويضاف لذلك تقبلي بصعوبة للشخصية الرئيسية وأخلص بنتيجة سيئة، كان الفلم الثاني على قائمتي سأحاول متابعته بعد أن أنهي الأفلام الخمسة على القائمة.

شكرا لأخد الوقت للإجابة أماني :grinning:
 

prince khalid

True Gamer
^
شوف الثالث وحسب محمد، الثالث شيء مختلف قطعيا، إنسى الثلج وعالم الجليد، الجزء الثالث الدقائق الأولى كفيلة بإعطائك تجربة ممتعة، أفضله على السلسلة كاملة.
مستوى السلسلة تصاعدي أيضا وممتعة بشكل كبير، الأخير أقلها مستوى، ليس سيئا لكن أقل من المتوقع.
 

Khalid

True Gamer
^
مستغرب شلون اعجبك madagascar 3 هالـ درجه .. الفلم جداً عادي و مضيعة وقت و خاصةً هالجزء حسيته طفولي اكثر من اللي قبله و اشوفه الأسوء الصراحه و ما يقرب لـ مستوى wreck it ralph ولا باقي افلام بيكسار و لا ربع مستواهم.
 

MaxPro

True Gamer
^
مستغرب شلون اعجبك madagascar 3 هالـ درجه .. الفلم جداً عادي و مضيعة وقت و خاصةً هالجزء حسيته طفولي اكثر من اللي قبله و اشوفه الأسوء الصراحه و ما يقرب لـ مستوى wreck it ralph ولا باقي افلام بيكسار و لا ربع مستواهم.

كل واحد ورأيه لكن مدغشقر أعطاني اللي ابحث عنه بالضبط، افلام بيكسار بدأت تصير متكلفة جدا وماعادت تروق لي مثل السابق.
 
فالحقيقة انا مادري وش الي عاجبكم بـ Wreck it ralph أصلا :joy: فيلم عااااادي جداً، أقدر اذكر لكم اكثر من عشر أفلام انميشين بنفس الفكرة ونفس التطبيق ونفس الأحداث والسناريو وكل شي، مافي فيه اي شي مميز واعتقد الإقبال الكبير عليه كان بسبب اللمسة القيمزية -الي برضوه ما اشوفها كبيرة مرة بالفيلم- يعني من الآخر اوفريتد مرة.
 

T u R k I

True Gamer
شوفه ومش حتندم، سلسلة مدغشقر كمتعة أعتبرها في مستوي أفضل سلاسل بيكسار.

تمزح صح؟ أنا شايف أول جزئين ألريدي. عيب تحطهم مع بيكسار، عيب! :thumbsdown:

فالحقيقة انا مادري وش الي عاجبكم بـ Wreck it ralph أصلا فيلم عااااادي جداً، أقدر اذكر لكم اكثر من عشر أفلام انميشين بنفس الفكرة ونفس التطبيق ونفس الأحداث والسناريو وكل شي، مافي فيه اي شي مميز واعتقد الإقبال الكبير عليه كان بسبب اللمسة القيمزية -الي برضوه ما اشوفها كبيرة مرة بالفيلم- يعني من الآخر اوفريتد مرة.

مش انت كتبت عنه مراجعة ومدحته وعطيته 8 مدري 8.5؟ :/ ولا هذا مش السبب، أنا نفسي ما كنت متوقع شي لأن ديزني -باستثناء بيكسار- مستواهم طاح، لكن الفلم فاجئني!

الفلم مسلي عموماً لكن مو بالشي الواوي أو حتى بمستوى أقل فلم من أفلام بيكسار في رأيي.
 

MaxPro

True Gamer
تمزح صح؟ أنا شايف أول جزئين ألريدي. عيب تحطهم مع بيكسار، عيب!

كمتعة شخصية لي؟ نعم.
 

Darkness Key

رحمك الله يا هاشم
تمزح صح؟ أنا شايف أول جزئين ألريدي. عيب تحطهم مع بيكسار، عيب! :thumbsdown:



مش انت كتبت عنه مراجعة ومدحته وعطيته 8 مدري 8.5؟ :/ ولا هذا مش السبب، أنا نفسي ما كنت متوقع شي لأن ديزني -باستثناء بيكسار- مستواهم طاح، لكن الفلم فاجئني!

الفلم مسلي عموماً لكن مو بالشي الواوي أو حتى بمستوى أقل فلم من أفلام بيكسار في رأيي.

الفلم مو من بيكسار
 

kiko

Banned


فلم اكشن بحت
الفلم ذكرني بافلام بروس ويلس داي هارد
اجمل مافي الفلم الكوميديا من جيمي فوكس


فلم امريكي اكشن يلوع الكبد صراحة


الكوميديا هي افضل مافيه مثل ما قلت
 

the-hope

Hardcore Gamer
^^^
بصراحة لو مافية لقطات جيمي فوكس
كان طلبت منهم يرجعو مبلغ التذكرة:satisfied:
توقعت في فكرة لكن للاسف الفلم طلع ( اكشن التسعينات )
 
الفلم مسلي عموماً لكن مو بالشي الواوي​
أو حتى بمستوى أقل فلم من أفلام بيكسار في رأيي.

هذا الي جالس اقوله تركي، الفيلم ممتع وعجبني لكن ما يستاهل التعظيم الي اشوفه ابد، يعني ما يصف ابداً جنب توي ستوري او و والي او سبيرتد أواي، او حتى الافلام الممتازة مو الاسطورية زي آيس أيج وغيره.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى