hits counter

bloober team

  1. Anaxïmandrøs

    Bloober Team : ريميك رزدنت ايفل 2 يعتبر لعبة "معيارية"

    مدير إنتاج سايلنت هيل 2 ريميك يقول بأنه نجاح رزدنت ايفل 2 ريميك يعتبر مصدر الهام لهم ، و اللعبتين الأصليتين (يقصد SH 2 و RE2) إستهدفت نفس شريحة اللاعبين ويقول ان جماهير السلسلتين أعتبرتهما سلسلتين متنافستين لسنوات. ........... طبعا انا كواحد من جمهور السلسلتين و مع اعترافي بروعة الجزء...
  2. Anaxïmandrøs

    رئيس Bloober يتوقع و يطمح ان Silent Hill 2 Remake تبيع 10 مليون نسخة !

    معلش .. لكن ولا في الأحلام رزدنت ايفل 2 ريميك وصلت ل10 ملايين لأنه الإسم قوي جدا تجاريا و كان مستمر و عمره ما انقطع، و جاء بعد جزء سابع محقق صدى قياسي بتاريخ رزدنت ايفل. إنت أصلا جاي بعد انقطاع أكثر من عقد ! ، و أساسا آخر جزء.. جزئين.. ؟ كانوا تعيسين فما بعرف من وين جاب التفاؤل ؟! إذا...
  3. MD3

    بلووبر تيم وحديث عن مشروع إعادة إنتاج التل الصامت 2.

    كانت فكرة العمل على العنوان تمثل هاجسا للأستوديو من فترة طويلة. وفي عام 2019 تلقوا دعوة من كونامي لحضور TGS للعام المذكور مع أستوديوهات أخرى في منافسة على إقناعها باختيار الأستوديو المطور. كونامي أعجبت بتصوراتهم حول المشروع وبشغفهم الكبير بالعنوان وبالتالي أسندت هذه المهم لهم. وعلى تاريخ الفريق...
أعلى