بالعكس أشوف نظام الجداول له بوتينشال خارق هنا لو استخدموه صح. نظام اليوم الدايناميك بيض ولا عمري اهتميت له فعلاً. نظام الجداول يتيح فرص كبيرة من تقسيم الأنشطة بين الليل والنهار والتخطيط للرحلة بين المدن وغيرها. متحمّس أشوف كيف راح يتطبق هنا.
هو بصراحة متابع 10 حلقات من القديم وثنتين من الجديد فناسي ايش كان أحسن أصلاً بس حبيت أزعج المحنكين& أتذكر أول كم حلقة من القديم الأنميشن مفقع ولو الأرت ستايل أجمل
هو النضج فيها مش سوداوية وموت وفلسفة والخ.. بل النقاش للقضايا الاجتماعية اليابانية اللي تحس حاجة تخاطب جمهور ناضج أكثر. ماهي قصة تويستات تفجيرية ولو فيها كم واحد حلو، لكن الكتابة بحد ذاتها القوية
بعد ما خلصت الثالث أشوف قصته منفوخة نوعاً ما. جيدة جداً لكن ماهي أبداً بنضج وعمق الخامس، خصوصاً من ناحية الشخصيات وأركاتهم اللي كانت العنصر الأساسي فالخامس أكثر من هنا. لعبة ممتازة بشكل عام لكن شيء جيّد لعبتها قبل الخامس لأنك بتشهد ممكن أكبر قفزة في كل عنصر قد شفته في حياتك.
الأولى جربتها من فترة وكانت شيء غير مريح جداً (لكن ممتاز في نفس الوقت) والثانية من يوم الإصدار أخذتها لكن مع تحديثات المطوّر كل فترة وإضافة شيء جديد قررت أأجلها خصوصاً أنه أضاف خريطة قريب( ولو ما أعرف قد أيش بتفرق بالتجربة)
من تجربتي للثاني، الاتموسفير خرافي والشخصيات ممتازة، بس القتال والتوليد العشوائي مو طبيعي في غثاثته. اتمنى الريميك يحافظ عالاجواء وما يديها الجو "الساطع" في ريميك الثالث ويحسن الجوانب السلبية
احساس المغامرة هو أفضل عنصر فيها. تفاصيل صغيرة زي جلوسك على bench ورسم خريطة المكان، الآرت ستايل والألحان، نظام القتال البسيط لكن في نفس الوقت يسمح بزعماء خرافيين، اللور. وغير كذا عالمها قابل للتصديق وما تحسه "لعبة" كثير زي غيره من أغلب عوالم الميترويدفينياز