ما اشتريت اللعبة ولا بشتريها ولكن تذكرت بلاك فلاق وقد ايش هي لعبة ممتازة، اللي مالعبها لازم يلعبها وبيلقاها ببلاش حتى
رائعة
*اخر جزء AC كان ممتاز، من بعدها لا يوجد جزء قريب حتى من جودتها
اقرا الموضوع مجددا
ازالة الحقيبة من ظهر الشخصية & الكوارث اللي تصير بشكل عشوائي، هذي تفتح باب جديد للعبة ونحتاج ننتظر اكثر لنعرف كيف ممكن تاثر على القيمبلاي
مجددا الكونسبت للعبة رائع ولكن يحتاج تحسين في التطبيق، فيه مؤشرات جيدة بهالمعلومات
الشيء اللي شبه متاكد منه ولا احد يسألني لماذا..
ان سام ليس البطل، بعد ساعتين لعب بتلعب ببطل اخر، وغالبا شخصية انثوية، اللي يعمله الان نفس ما كان يعمله قبل صدور MGS2
حسب كلامه
هي لعبة ولكن فيلم في نفس الوقت.. اظن هذا الكلام كثير يخاف منه، لان يخاف تكون لعبة على شاكلة العاب Until Dawn وهذي الطقة
ولكن اوضح انها لعبة لعبة.. هو يذكر انها ستصبح اشبه بفيلم بسبب جودة الرسوم القوية، وضرب كمثال ان لو امك دخلت غرفتك وشاهدتك تلعب، ستعتقد انها فيلم (بسبب قوة الرسوم)...
جربت ديث ستراندنق على الجوال/الايباد والتجربة كانت جيدة
فأظن هذا هو المستقبل.. الالعاب بتصدر على كل الاجهزة ومنها الجوالات والتابلت وغيره، ما اظن بتتوقف الكونسول في وقت قريب ولكن الالعاب بتتوفر على كل الاجهزة بالمعنى الحرفي
سوني ايضا بتاخذ هذا المسار قريبا..
الافضل لسلسلة تموت ولا عاد يسووا لها جزء جديد الا لو سوني اشترت العنوان
بكل صراحة من عودتها وهي من فشل لفشل، الشيء الوحيد المبشر هو مشروع f وما استغرب لو كان فاشل ايضًا
عودة السلسلة كانت ممكنة مع شخص واحد والشركة نفسها منعت هالشيء…
المشكلة الحقيقية ان كونامي ما حاولت تستثمر باللعبة، قوالب وكل شيء جاهز وتقدر تسوي منها جزء واثنين على غرار GOW بعد الريبوت
اللعبة حرفيا ما تحتاج اي شيء، فقط تعديل هنا وهناك، زيادة مهام جانبية متنوعة وقصة وخلاص بس انت عندك لعبة جديدة تقدر تبيعها بسعرها الكامل
حتى القصة ما بيتعبوا كثير.. يقدروا...
الكونسبت العام ممتاز اساسا، اللعبة ما تحتاج قتالات عشان تصير اكثر متعة..
بس تحط تحديات وعقبات حقيقية زي الفيضانات او الجبال والتضاريس المختلفة وبتصير ممتعة بشكل كبير، لازلت اشوف الكونسبت العام ما تم استغلاله بافضل استغلال وفيه امكانية يخلي المتعة تتضاعف وتزيل العيوب اللي في الاول
الدمية اللي...
نعم هو.. في الواقع من 2023 كوجيما كان ينشر لقطات معه من مكان العمل وانهم يشتغلوا على لقطات اكشن سويًا
https://x.com/HIDEO_KOJIMA_EN/status/1702262342791401681?s=20
الواضح ان طاقم العمل في كوجيما برودكشنز كل ما جاه يكبر..
الشيء الايجابي في المشروع انه صغير وليس ضخم، كل ما صغر المشروع قدر المطور يتحكم به اكثر.. كوجيما مع توجه العالم المفتوح لا استطيع وضع ضمانات لنجاحه، مع مشروع اصغر فنسبة نجاحه عالية
اتمنى تنجح نجاح باهر حتى لو ما اعجبتني شخصيًا، لان فهمه واستيعابه انه المشاريع الاصغر انسب له بيخلينا نشوف العاب...
عنوان مملوك لكوجيما برودكشنز وتم تسجيله باسمهم وليس باسم مايكروسوفت، واعتقد تعلم الدرس جيدًا من بعد خروجه من كونامي وعدم امتلاكه لعنوان ميتل جير رغم انها من صنعه وجهده خلال الثلاثين سنة، وعلى هذا الطاري..
فيه مشروع زي هكذا.. مايكروسوفت ساهمت بتطويره وساعدت الاستديو ولاحقا اصدروا اللعبة على PS5...
• اختيار اسم من حرفين OD/PT
• دخوله الحفل من باب نفسه الموجود في PT
• التعاون مع مخرج افلام
• الصراخ في التريلر نفسه طريقة اعلان بي تي وهو جلب "لاعبات" يلعبوا ويصرخوا
• طريقة كتابة اسماء الممثلين بطريقة متباعدة مثل عنوان Silent Hills
اعتقد بطريقة ما هذي اللعبة بتحمل نفس رؤية بي تي
على رغم فرحتي الاولية الا ان العرض مخيب للامال وكأنه شغل فان للعبة، حتى الفان ميد افضل من كذا.. المخيب اكثر ان هذا العرض CG.. صفر ثقة في شغل كونامي
شيء مخيف فارق الجودة بينهم وبين كوجيما، لهذا السبب السلسلة تاخذ تقدير اكبر بكثير بسبب هذا الرجل