ربما كلامك صحيح بخصوص الترقيم ولكن هناك امثلة لالعاب لم تتأثر من هذا الشيء ومن ضمن هذه الالعاب هي لعبة بلدرز قيت والتي ذكرتها
واضيف العاب اخرى جتا
وذاويتشر 3 مبيعاتها على البي اس 4 كانت كبيرة حتى عدم صدور الاجزاء السابقة للعبة على الجهاز لم يكن لها تأثير
اعتقد المقصد بغير طموحة تفسيرها مختلف وان المقصد بكون التكلفة
اذا اللعبة تستهدف السويتش القادم فلن تكون اللعبة ذات تفاضيل عالية و ..الخ
غالبا سكوير اخذت بالاعتبار نجاح السويتش في اليابان ومبيعاته العالية
ننتظر في النهاية
هو اكيد الوضع الحالي مكون من عدة اسباب وليس سبب واحد
1- نهاية الجيل 360
2- اعلان الاكس ون
3-انحدار مستوى الحصريات بالاخص قيرز وهيلو
4- اصدار الالعاب على البي سي
5- اصدار الالعاب على البي اس
اخر نقطتين يعتبر الاكثر تأثيرا من رايي لان مالكي المنصة الحالين هو الذين يعتبروا فانز العلامة نفسها...
اعتقد الاغلب متفقين ان Team Ninja ضعيف من الجانب التقني
ونقدر نأخذ هذا الشيء لاسباب عدة منها تطويرهم لاكثر من لعبة في نفس الفترة
Stranger of Paradise: Final Fantasy Origin (2022
Wo Long: Fallen Dynasty (2023)
Rise of the Rōnin (2024)
متأكد لو تم تركيز مورادهم على لعبة واحدة لكانت النتيجة افضل...
غريب النقاش مقارنة المظهر او مستوى المحرك بين احد استديوهات سوني
امكانيات وقدرات تعتبر محدودة مقارنة ب استديوهات سوني
ليس كل استديو يقدر يطور بمحركه وينافس الاستديوهات الاخرى
شاهدنا هذه المشكلة في الاستديوهات اليابانية غالبا وانهم يعانون منها
اذا كود كان مظهرها ومستواها التقني بداية الجيل...
صدروها مع دراجون دوجما
ومع متوسط مراجعات 75
ويتوقعوا اللعبة سوف تبيع 5 ملايين
اعتقد حتى لو اللعبة صدرت على جميع الاجهزة وبنفس هذه الفترة والحالة لن تبيع 5 ملايين
هم يعتقدوا اذا اللعبة تم عملها عالم مفتوح سوف تبيع 5 ملايين
اللعبة لها فرصة تبيع 5 ملايين اذا كانت مراحعاتها ممتازة جدا
ولكن اذا مستواها اقل فغالبا لن تبيع غالبا
بالمناسبة بنجي كانت تقييم العاب الخدمات التي تطور من استديوهات سوني
وواحدة منها كانت اونلاين ذا لاست فغالبا هم سبب الغائها واحتمال العاب اخرى مثل تويستيد ميتال ولعبة استديو لندن الذي كان يعمل على لعبة خدماتية واغلق الفريق
قد يعتبر شيء جيد ان القرارات الادارية السيئة التي كانت من الطرف الغربي...