ـGTA سلسلة بدون روح أو قيمة فنية، مجرد Sandbox من الرذالة نال أكثر من قيمته لأنه يجعل الشخص قادرا على تجاوز حدود القانون والمجتمع.
ـNier Automata لعبة ممتازة لكن كنت أتوقع منتجا أفضل بناء على المدح الذي تلقت، خصوصا القصة التي هي عبارة عن مجموعة عن أحداث عشوائية متتالية.
ـBreath of the Wild...
ستون ساعة مضت من عمر اللعبة وانتهيت من الفصل العشرين للتو، رغم أن المتعة لا تزال حاضرة لكن جزئية الـ Monastery باتت تنغص التجربة بقوة، فبينما أنت في خضم الأحداث المشوقة والترقب للفصل القادم، تأبى اللعبة إلا أن تجبرك على كسر إيقاع اللعب وخوض شهر كامل (أربعة أسابيع) من المهمات الجانبية والتدريس...
التصور الذي وصلت إليه بعد أزيد من 200 ساعة باللعبة أن دموع المملكة لعبة عظيمة جدا في الأساس، فيزياء اللعبة لوحدها جعلتها مثلا تحيد بتعريف كلمة "التقنية" التقليدي من كونه متعلقا بشكل شبه حصري بالرسومات والأجهزة القوية إلى تسليط الضوء على أن "التقنية" مفهوم أكثر شمولية بما فيه الأنظمة والفيزياء...
لا شيء يعوض الـGameplay بالنسبة لي. سبق لي وتركت ألعابا استمتعت بها فقط لأن الـGameplay لم يكن متوازنا بما فيه الكفاية ليكون ممتعا (Bayonetta و Dark Souls) أو أن اللعبة سقطت في فخ التكرار أو البطئ (Ni No Kuni وChild of Light وNew Super Mario Bros 2).
لــــــــكن، هناك عنصر أحب تواجده بشكل قوي...
هذه المرة لم آت برأي موضوعي وتعليق تحليلي للتصويت أو للعبة المختارة.
ببساطة أنا هنا مع الطبل لأطبل للفائزة عن جدارة 🥁🥁
(لسبب ما، لا يمكنني نسخ تغريدة Zelda وحدها، لكن الفكرة وصلت :nomouth:)
وصلت لثلاثين ساعة في اللعبة تقريبا. انطباعاتي حتى الآن إيجابية جدا. القصة بدأت تجيب عن بعض الأسئلة لكن مقابل كل سؤال تجيب عنه تطرح عشرة آخرين.
هناك الكثير من الغموض يلف الـMonestary، وأعتقد أن الكثير من الابتسامات تخفي خلفها أسرارا عميقة. عموما، القصة ممتعة ولدي توقعات عالية لها.
الـGameplay...
بدأت اللعبة من عدة أيام ولا أزال في الفصول الأولى بعد عشر ساعات لعب، لكن لحد الآن مستمتع جدا بها.
القصة لحد الآن لا تزال بطور النسج، أشعر أن هناك كثيرا من الأحداث المهمة في الطريق بناء على ما رأيته لحد الآن، وأن قصة ملحمية بصدد الإنشاء.
اخترت العزلان الذهبية للبدء بها، صاحب الابتسامة السطحية،...
ـSNES: أعتقد أن الكل سيتفق على Donkey Kong Country بأي من أجزائها الثلاثة، تقديم لعبة بـ"رسومات ثلاثية الأبعاد" في وقت كان يعتبر فجر هذه التقنية لا بد أنه كان "مفجرا للعقول" آنذاك. من ناحية تقنية بحتة، أعتقد أن StarFox تتفوق من تلك الناحية، لأنها حرفيا لعبة ثلاثية أبعاد على جهاز من المفترض ألا...
من أفضل المقاطع المرافقة للمعابد في السلسلة، شعور بالعزلة بعيدا تحت الأرض حيث الظلام المخيم يخفي جنبات المكان، لا من يؤنس وحدتك إلا الوحوش الهائمة والروبوت العتيق لا يزال ينتظر مهمة .جديدة توكل إليه من آلاف السنين
مقطوعة خيالية من المؤلف الكلاسيكي لسلسلة دونكي كونغ، يثبت بعد عشرين سنة أنه لا...
فشل الـWiiU نابع من فشل خطة الجهاز ككل:
الجهاز الذي انطلق مع New Super Mario Bros U التي لم تختلف كثيرا عن سابقاتها ليس الجهاز الذي انطلق مع Breath of the Wild واحدة من أكثر الألعاب التي أحدثت ضجة في السنوات الأخيرة.
الجهاز الذي كان تسويقه موجها للـCasual والأطفال إضافة للاسم المضلل ليس الجهاز...
لا أعتقد أنه يمكن القول أن هذا مشروع متعثر. التطوير بدأ أوائل 2019 ما يعني أن اللعبة الآن في عامها الخامس للتطوير وهذه فترة عادية لتطوير لعبة في ظروفنا الحالية (أقل من المدة بين جزئي Zelda وMario ثلاثية الأبعاد). أتوقع أن تصدر اللعبة لاحقا هذا العام.
اللعبة التي تم إلغاؤها مختلفة تماما عن...
سمعة الألعاب كان لها دور كبير في رفع الوعي العام حول الـSwitch وبالتالي رفع أرقام ألعابه
أيضا تركيز Nintendo على جماهير اللاعبين قبل الـCasuals من خلال ألعاب موجهة أساسا للـhardcore كان له تأثير مهم
شخصيا فضلت ألا أطور أيا من ملابسي، أبقيتها كلها بحالتها الأصلية + أعتقد أن لدي في المجموع 10-12 قلبا. هذا جعل المعركة النهائية ممتعة وفيها تحد جميل بدل أن أمسح الأرض بالزعيم الأخير p^: