ما يحتاج اشرح لكم كيف صناعة الألعاب تغيّرت في هذا الجيل، عمر اللاعب تغير من 10 - 18 الى 25 - 35.
اللاعب صار يجي من دوامه ويبي يلعب ويستانس ما يبي يخسر وينرفع ضغطه، يبي يحس انه قوي، علشان كذا Call of Duty تبيع، سهل للواحد يلعب اللعبة ويستانس في خلال 15 دقيقة ( مهما كان لعبه، هاردكور أو كاجوال )...
لي ثلاث سنوات عن الموقع وداخل علشان أرد عليك يا عبدالمحسن :)
Chaos theory هو اسهل جزء بالسلسة. في كل أجزاء سبلنتر سيل الظلال فيها Binary، يا 0 او 1. يا مكشوف او مختفي، ومعناتها الذكاء الإصطناعي يا يشوفك أو لا.
فهذا كان عيب اللعبة سابقاً، إذا انت في الظلام خلاص ماحد راح يكشفك مهما كانت المسافة...
أو حملها من هذا الرابط :
http://static2.cdn.ubi.com/ncsa/splintercell/SCC_LE_USB/Splinter_Cell_Conviction.zip
(رسمي من ubisoft بدون أجزاء وما يحتاج له IP أمريكي) 449MB
عدّلت ردّي اللي فوق للتوضيح...
وعلى كلامهم ما راح يكون في اللعبة mini games غير التحقيق Interrogation :(
وإذا ضاعت الطلقة وانت تحاول تجيب headshot على واحد يقول (damn... missed)
إضافات كانت موجودة في الأجزاء السابقة ولكن على حسب علمي حذفوها :(
- الـPDA هو جهاز في اللعبة يكون معك في جميع الأوقات، يعطيك بيانات عن مهمتك وإيش لازم تعمل
ويعطيك أيضاً بيانات عن اسلحتك ويرسم لك خريطة 3D عن المرحلة عشان تعرف وين تروح :w00t:
- فك الأقفال كانت إضافة حلوه في سلسلة SC:
(الصورة من...
^
أنا شريت النسخة الأمريكية بدل نسخة الـuk
هو الـCreative Director، وشغلته توجيه الفريق إلى اتجاه معيّن (الاتجاه اللّي هو يبيه، ويمديه يحذف أو يضيف أي شيء على اللعبة)
كل شيء تشوفه في Conviction جاء من راسه وحتى فكرة الـProjection
سؤال:
Ubisoft تعامل Splinter Cell مثل ما Activision تعامل Call of Duty من ناحية التطوير
جزء لفريق Ubi Montréal وجزء لفريق Ubi Shanghai
ولكن في مقابلة Max Beland مع GT قال عنده أفكار قوية وده يجربها على الجزء الجاي من السلسلة
فهل تعتقد يا Jonas أن يوبي سوفت سحبت على فريقهم اللّي في...
<tgman>:mad::rockon: حماااااااااس بدااااااااااااااا الهااااااااااااااااااااااااايب :rockon: :mad: <tgman>
هذا الجزء من تطوير Day 1 studios اللّي أعطونا لعبة Fracture الفاشلة ! (Metacritic = 62%)
طيب فريق Monolith يشتغلون على إيش ! الجزء الجديد من سلسلة Condemned ؟
يعطيك العافية Jonas على الموضوع sorry for the late reply
معظم الناس يعتقدون أن الـstealth games مملّة وبطيئة لأن هذا انطباعهم الأولّي عن هذه الألعاب وفريق ubisoft يبي يغيّر هذي الفكرة.
ولكن المشكلة أن هذي الألعاب لازم تمر على Tom Clancy عشان يوافق عليها وعنده قوانين لازم مطوّري ألعابه يتبعونها...
حقت الجيل الحالي اللّي من تطوير ubisoft shanghai
آآه بس على Double Agent حقت الجيل الماضي، عطتني شعور Chaos Theory وكانت ممتعة جداً :w00t: أنهيت الـco-op campaign لأول مرة الشهر الماضي وبصراحة حرام نسخة الـ360 ماكان فيها هذا الطور :sadwalk:
- اللعبة تحوّلت من defensive stealth إلى offensive stealth، وأحلى شيء إنك تقدر تتحكم بسرعة اللاعب.
- ما يمديك تدرعم على الأعداء على realistic وما تقدر تطلق النار وأنت ماشي أو fully automatic لأن الـaccuracy راح يكون 0 %
- بصراحة توقعت خاصية الـmark & execute راح تكون سهلة وغير ممتعة ولكن الديمو...
انطباعاتي عن مرحلة Lost in Nightmares:
- أول شيء... Nostalgia ألييييم :w00t: + تلميحات ممتعة لعشّاق السلسلة.
- طريقة تصميمهم للمرحلة وضيق الأماكن يضيف رعب إلى جو اللعبة :confused:
- الموسيقى تزيد توتر اللاعب وتناسب نوع الأعداء والألغاز :jawDrop::
- color palette غامق وكئيب يناسب جو اللعبة...
:sadwalk: قهر :sadwalk:
علعموم الكود الثالث لموقع www.Code of Conviction.com هو 6910
( الكود كان موجود في فيديو انخطف فيه The Burrower المسكين ولكن أعطانا الكود عن طريق الـ sign language لول )...