الجوكر ٢
في فيلم كويس مدفون هنا، بس حاس الي شفته مسودة ناقصها تحسينات. مافي أحداث تذكر. كنت أبغى عنف أكثر، تشويق، وتيرة أفضل، أغاني أحسن. لو كانت الأغاني أقوى كان ممكن أتصلحت كل ذي المشاكل، لأن الأغاني بتكون بمثابة spike يحافظ على انتباه المشاهد.
ما عندي مشكلة مع جعله فيلم موسيقي. آرثر شخصية...
أجل فنجش ذي كلمة جديدة ::laugh::
لي ٥ دقايق أدور على كلمة بالعربي أقول نفق و لا راح ولا تم إحالته للتقاعد... عجبتني فنجش توصل المغزى حتى بدون ما تعرف معناها، بس تسمع أصوات الحروف و خلاص تفهمها ::laugh::
ما شاء الله ذويق كعادتك. شاري Misericorde بس ما لعبتها لسه. أذكر تابعت المطور لما طلع في بودكاست عن نير أوتوماتا و قعد يمدحها، قلت هذا شخص يفهم &
و كمان حمستني على الثانية your turn to die بانتظار باقي الشابترات ^_^
بس ذول الاثنين مقربين و فعلاً بينهم chemistry
https://www.gamereactor.eu/uchikoshi-i-slept-with-kodaka-so-i-think-we-will-have-a-child/
جدياً، ممكن تضبط و ممكن لا. كلا الكاتبين أثبت نفسه في التعاون مع شخص ثاني بنتائج ممتازة و لو ما كانت بيرفكت
أوتشيكوشي مثلاً تعاون مع Takumi Nakazawa في...
بالانتظار على أحر من الجمر. إن شاءالله بري اوردر أول ما ينفتح
للي حاب يجرب أعمال الكتّاب: أشهر أعمال كوداكا و أوتشيكوشي هي ثلاثيتا دانجانرونبا و زيرو اسكيب.
و من بعد تأسيس جماعة Tookyo أنصح بأنمي Akudama Drive (إثارة) و لعبة Rain Code (غموض)، برضه تجارب عالية المستوى فنياً و كتابياً
نزلت مقابلة لكوداكا ممكن قراءتها بترجمة جوجل. ما قرأت تفاصيل كثير درءاً للحرق
هذي هي نفسها Project #1 الي أعلنوا عنها أول ما أسسوا الاستوديو، اللهم تم تغيير تصاميم الشخصيات
اللعبة من نشر Aniplex، بس الاستوديو لسه ماخذ ديون عشان يغطي كامل المصاريف. كوداكا متحمس أن الفريق بيخاطر بكل شي، و بيحط...
في باقي ألعاب تبغوها ريماسترد عشان ألعبها؟ ::laugh::
بالنسبة للأسماء شايف حروب على رديت! عن نفسي اشوف Eustace Winner داونجريد، و عندي تفضيل بسيط Raymond Shields، بس الباقية ما فرقت