لما تكون شركة جديدة ناشئة تبحث عن النجاح :
"أرجوك ادعمنا، ادعم لعبتنا اللي هي لعبتك بليز، راح تعجبك و صممناها خصيصا على مقاس خصرك و ذوقك، أنت يا اللاعب بدر الدجى وبياض الياسمين"
لما تكون الشركة كبيرة وعندها فلوس ومسيطرة على السوق :
"أنا الأول والأعدل والأمثل والأكمل والأشمل يا هذا، من سيشفى...
https://x.com/REBHPortal/status/1842128043718160861?t=c8-TXpiohQ3xFx0xru_iZg&s=19
حساب رزدنت ايفل الياباني الرسمي
يحتفل بمرور 12 سنة على اللعبة الرمه Resident Evil 6
وبيسألونك كيف قضيت ال 12 سنة الأخيرة ؟
بالنسبة لي؟
لولا الأجزاء والريميكات اللي جات بعد السادس، كنت قضيت ال12 سنة العن اللي...
اللعبة يلزمها "ميزة" فارقة عن الألعاب الأخرى (سواء من نفس الجنرا أو الألعاب بالسوق) .. يمكن تكون عنصر جاذب.. الله أعلم
يمكن الفريق راهن على صعوبة الألغاز كعنصر تميز وسط كل هذه الألعاب المتساهلة مع اللاعبين
وبصراحة ؟ أنا عندي رغبة شديدة بتجربة بالغة التعقيد حتى ترفع أكثر من جودة الPFC تبعي...
سمعتك يا @hussien-11 وأتفق معك
قبل كل شيء الله يعطيك الف عافية على المراجعة الرائعه .. سلطنة ما بعدها سلطنة
بالنسبة "للسلبية" (صعوبة الألغاز المبالغ فيها)، هذا أكثر شيء ايجابي اشوفه .. الغاز ترجعني لمستويات تعقيد الغاز الجزء الاول (قاعد استرجع الآن ذكريات لغز الأبراج و البيانو بالجزء الاول).
تقييمات ممتازة جدا و عودة خرافية للجزء الثاني من سايلنت هيل بريميك
فريق بلوبر يلزمه وقفة و تصفيق حار .. وقبلهم اعتذار مني على التشكيك بقدراته
فريق كان محتاج دعم فقط
اتمنى المراجعات العالية تنعكس على آداءها التجاري بشكل ايجابي.
شينمو لعبة اسطورية بجميع المقاييس، لولا شينمو يمكن ما شفنا العاب GTA بالشكل اللي هي عليه، ولا حتى العاب العالم المفتوح من ذات النوع
مع ذلك اللعبة نزلت سنة 1999.
الأسئلة الحقيقية هي :
هل مراجعين (الجيل الحالي) عندهم القدرة على تقدير "درجة إحترام عقل اللاعب" الموجودة بالكتابة بسايلنت هيل 2 ؟
هل المراجعين عندهم درجة احترام كافية للمجهود اللي قدمه بلوبر تيم للمادة الإصلية بحب وبإمانه، وتقدير شغلهم بعيدا عن الهراء التقني الموجود بتريليون لعبة ما تملك اي...
الكلام فوق اللي نسخته و اللي قاله الكاتب نوبورو سوجيمورا و ايضا كلام عضو الفريق اللي رد عليه سوجيمورا فوق
يدعم كلامي و ليس العكس لول!!!
فلا تحاول تمرر مغالطة "لوي عنق الحقيقة" يهذا التعليق :
مرات يكون صعب جدا النقاش مع ناس ما بتشوف الا من زاوية واحدة
رزدنت ايفل 1 (بال1996) هي لعبة واقعية احتكاما للمعايير بوقتها، احتكاما للمواصفات التقنية وقتها .. و حتى لخيال المطورين أنذاك وللامكانيات. هي لعبة واقعية جدا بالنسبة لذلك الجيل .. بمنظور اي شخص لعبها بالتسعينات هي لعبة تسقط الفكوك من...
الألعاب ب1995
تقريبا كانت كلها كذا :
بال1996 شفنا :
ولولا القفزة هذه بالواقعية يمكن ما شفنا RDR2
وأنا أقدر اضمن لك .. لو توفرت لميكامي الإمكانيات التقنية الحالية أيام شبابه (الثلاثينيات) لصنع لعبة مفرطة بالواقعية من اللي انتقدها.
- يشعر انه المصممين يسعون جاهدين أكثر من اللازم لإكساب الألعاب قدر مفرط من الواقعية
- مواصفات الأجهزة الحديثة حاليا سمحت لهم بالتوجه للواقعية المفرطة
- يقول انه لا يهتم للواقعية المفرطة
هل في العاب مفرطة بالواقعية فعلا ؟ في النهاية مهما بلغت درجة الواقعية ومحاكاتها للواقع بحذافيره.. ستبقى...