hits counter

نتائج البحث

  1. G

    الموضوع الرسمي Life tips معلومات متفرقة مفيدة في الحياة اليومية

    والله يا إخوان هذه خطبة نادرة ما حصلت لها ترجمة اشاركم فيها مع الأسف . ولو إن النبرة قد تكون قاسية غير أن السياق الكلام قد يكون موجه لجنس معين في فترة معينة من الزمن , لكن استشعر صداه موجه لي شخصيا في أكثر من محور . "عقلك تلفزيوني مصطلحاتك تلفزيونية تعيش في عالم تلفزيوني التلفزيون هو...
  2. G

    إن كنت لاتدري | مجلس اللغة العربية

    “It is no nation that we inhabit, but a language. Make no mistake; our native toungue is our true fatherland.” والله يا إخوان هذا الإقتباس سمعته في مكان ما ولست ملم بصاحبه , لكن أفهم منه أن اللغة هي الأمة . وحتى يعلو شأن هذا الأمة يجب أن نعلو بلغتها . أنا بصراحة لا أدري إيش لغة الإنسان من...
  3. G

    ترسانة الحديد الصلب ٥ : الاسترزاق على مآسي الآخرين , Metal gear solid 5 الأخوة

    شكرا لك أهلا أخي إمبراطور هو قصة اللعبة ما هي منتهية ونهاية الي أكلتها أنا شخصيا كانت سريعة وصادمة وناقصها كم شابتر عشان يربطها ويسهل توضيحها . لذا أتمنى إن طال عمره يرجع وينهيها عن طريق إضافات وإن الوقت ما تأخر . هذا الشايب حق كونامي بيتقاعد يوم من الأيام ومين ما بيجي بعده أتمنى ينقذ...
  4. G

    ترسانة الحديد الصلب ٥ : الاسترزاق على مآسي الآخرين , Metal gear solid 5 الأخوة

    ولو إني متأخر , لكن أرفق لكلمات شارة البداية من أنمي ماوكلي الشهير نورت الموضوع أخي…." لاعب من أجل الجديد " والسيريالية هذا مصطلح جديد علي بصراحة برميه في سلة ملاحظتي السيريالية للبحث والاستفادة إن شاء الله . منور حضورك أهلا أخي عين منور هو بصراحة مدة اللعب قد تصل إلى ٤٠٠...
  5. G

    ترسانة الحديد الصلب ٥ : الاسترزاق على مآسي الآخرين , Metal gear solid 5 الأخوة

    . في بقعة ما , في لعبة ما ( ), لا أدري أين ، لكن أعتقد أني أرى نخلة . يدور هذا الحوار بين حفنة من الجنود جندي ١ : " ألم يسأل منكم أحد نفسه , لماذا هذه البقعة من العالم دائما وأبدا …..في مشاكل ؟ " جندي ٢ : "طال عمرك , أنا أعمل هنا فقط " I just work here, Dave بصراحة ما كان...
  6. G

    هل فيه لعبة تعطيك شعور رضا تحكم زي ما تتحكم بAlucard في SOTN؟

    والله موضوع الهيبة مالي صلاح فيه بس لا يمنعك هذا من تقدير جانبه الظريف على الأقل خصوصا مع "أوسلوت " في أكثر من مره جالس يتضحك عليه وبدال ما ينهي حياته من الوجود جالس يتسلى معاه و يعطيه نقد بناء هنا وهناك بطريقة ساخرة لا تتوقف عن رسم الإبتسامة في وجهي . أول الملاحظة كانت على سلاح...
  7. G

    الذكرى ال20 لسلسلة محاربو السلالة (Dynasty Warriors)

    والله ضيعت الشريط يومها وزعلت إخواني , فقلت أعوضهم بشريط مماثل بس ما مشى الحال معهم . هو شريط الفروسية والتشخيط الوحيد العالق في قلوبهم لكن خلاص كبرو العيال ونسو الأيام ذيك . عموما هو البداية معي كانت مع الثاني والثالث وذروة الاستمتاع أتت مع الجزء الرابع . بس مثل ما قال الأخ صامد هو نقطة...
  8. G

    الله يكون مع اخواننا في لبنان

    الله يعينهم ويصلح الحال وجدت هذا التطبيق الخيري وما زلت أتعلم عليه وحبيت أشاركه . https://sharethemeal.org/en/values.html فتح مربع جديد للمتضررين في لبنان . الله يعوضهم بكل خير .
  9. G

    الموضوع الرسمي أسس العلم ومبادئ الفلسفة

    والله تذكرت الشعراوي الله يرحمه لما الواحد يستدل بأية على إنها تخالف العلم . يقولك " إصطدم الكون مع الخالق ، بعدين يرد ب" أبدا " " بل إصطدم بفهمك أنت " صراحة هي الفلسفة وطرق التفكير السليم والإستنباط وغيرها أتمنى لو عن نفسي تعلمتها بسن أبكر أو كان لي حضور مبكر معها . لكن كما يقول المثل...
  10. G

    الموضوع الرسمي Life tips معلومات متفرقة مفيدة في الحياة اليومية

    ممكن كلامي يكون مبهم فسامحني. "حين سكت أهل الحق عن الباطل ، توهم أهل الباطل أنهم على حق " هو علمك بالحقيقة إيش ما كانت ما هو إلى نقطة ضغط تمنعهم من أن يتمادو أكثر يا أخي . وحتى لو تأثيرك ما هو مرجو أو من عدمه ما تحس له قيمة ومرهقك لكن يظل أفضل من أسوء الأحوال من إنك تتقبل الكذب وتسلم عقلك...
  11. G

    افتتاحيات سبيستون ايام الجيل الذهبي

    شكوى لله أذكر بإني كنت سعيد بنجاح مسلسل مثل أرطغرل ولو ممكن يجي الواحد و يقولي بإن فيه مشاهد أحضان وتبرج وما أدري إيش ناهيك عن الدقه التاريخية وهذا الكلام . بس أهون بكثير من فاجعة أشوف أطفال أو مراهقين بالمتوسط يشاهدون مسلسل كا سبارتكوس . (إلى يومك مفجوع منهم ) هو الجيل الحالي منقطع عن...
  12. G

    الهايب بين الصغر والكبر

    صراحة يا أخي داوود ناقصك بس تحط صور المجلات وتكتمل الذكريات . الكشف عن ميتل جير سوليد ٣ لحقت عليه فيها دون أي عروض . وبنسبة للعرض الترويجي لسبلنتر سيل جزء" نظرية الفوضى " كان بسي دي مرفق في أحد المجلات برضو ,وإن ما كان أول عرض ترويجي أشاهده بحياتي للعبة وما خيب الظن . ممكن خيبة الأمل...
  13. G

    افتتاحيات سبيستون ايام الجيل الذهبي

    "في البحيرات بالأنهار في الجداول في عمق البحار مع تباشير الصباح برفقة هبات الرياح زورق يرمي الشباك ……. " يا زمن الأجواء الريفيية وصيد السمك و الأجواء المريحة . رامي يا رامي …… بالصبر سيصطاد السمكة . الصياد الجريئ ما أعتقد إني لحقت عليه كامل , أعتقد أتى بعد جيلين ، تغيير جو عن أيام...
  14. G

    الموضوع الرسمي Ghost Of Tsushima: شرف الساموراي

    ما لعبت اللعبة بصراحة لكن أتفهم مقارنتك . هو ذكر الطرطعانات النارية ذكرني بمشهد الرشاش الألي اللي إنرشو فيه أخر الفلم . بيت القصيد بلعبة إن البطل بيلجأ للخفاء والأساليب الملتوية التي تخالف تقاليد الساموراي اللي تربى عليها …...لكن ما يقدر يشتكي لإن الضرورة حتمت عليه ذلك !. بينما فلم...
  15. G

    كسر الجدار الرابع... Silent hill 4:The Room نموذج فوق العادة

    والله يا إخوان أنا مالي بالفن بصراحة ، لكن أشوف موضوع اللعبة مثير للإهتمام على أي حال . وسلسلة اللعبة ناسيها لكن كانت دائما ببالي قصتها عن الأحلام …..وكبقية الأحلام عمرها ما كانت واضحة أو منطقية وغالبا ينساها الواحد بعد ما يصحى منها . ليس لدي كوابيس تفزعني آخر الليل ولله الحمد . لكن...
  16. G

    الموضوع الرسمي Ghost Of Tsushima: شرف الساموراي

    والله يا إخوان من العروض التي شاهدتها تبدو لعبة واعدة . هو أحس الفكرة من إختيار المغول كعدو لك في اللعبة كونه جنكيز خان وجماعته دار شر وخراب ….والموضوع الحساسية نحوهم معدوم من كل دول أسيا والشرق الأوسط وبشكل أقل أوروبا . فموضوع الفتك فيهم مرحب فيه عموما وما أظن أحد بيشتكي . غير ذلك كمية...
  17. G

    ذكرى تغير افلام السوبرهيروز .. 18.07.2008

    والله يا إخوان أنا أذكر الفلم الأول شاهدته مرات عديدة على أشرطة الفيديو، الله يذكر أيامه بالخير ، هو وشريره رأس الغول الذي أذكره كان مثير للاهتمام . أتذكر هذا الحوار وتمنيته لو كان أطول ومع المزيد من الشرح لكن أتفهم ضيق الوقت و دمتم بخير
  18. G

    منصات الحوار العربية سابقا .

    والله يا أخي من كلامك تبدو ساحة شيقة للمتابعة ،عن نفسي ما حصل لي فرصة أتابع إلى عدة مواضيع عشوائية من ما هب ودب من محركات البحث وغيرها ،غير أن إهتمامتي تلك الأيام كانت تصب في الأمور الصبيانية والانفعالات الجماهرية والفكاهات الرديئة وغيرها . ممكن الجانب المشرق عن نفسي كان بالمنتديات التي...
  19. G

    الفلك

    اذا تبغون الصراحة ، هو فيه من علامات الساعة الصغرى إن جزيرة العرب ستعود مروجا وأنهار ، وهذا الشي غالبا بيكون مع ذوبان الجليد الحتمي ، الذي بيؤدي إلى إرتفاع نسبة ماء البحر عدة أمتار والذي ستكون نتيجته مرضية لجزيرة مصحرة مثل جزيرة العرب …….فغالبا بيلعب دور في تخضيرها . لكن في الدقيقة...
  20. G

    الفلك

    والله يا أخي هو ما تفهم كلامي سخرية إذا نتكلم عن الدقة عشان لا يتحسس أحد . هو الجراثيم فيه منها النافع والضار ، فمثل القولون يحوي الكثير من الجراثيم النافعة الدقيقة والمهمة للهضم والامتصاص ، غير جلد الإنسان الي يحوي بجعبته فصائل أخرى من الجراثيم المهمة لتعزيز الحماية والمناعة من الجراثيم...
أعلى