hits counter

نتائج البحث

  1. Hekari

    نقاش أنمي متاخر عن الحفلة : مراجعة أنمي Princess Sarah " الأميرة الخادمة "

    قلت افتح موضوع مستقل له بدل مايضيع ردي بموضوع المراجعات هباءً منثورا أنا قصة إنسان.. أنا جرح الزمان أنا سالي سالي أعيش في حنين لوقع المطر لضوء القمر و رسم المصير سالي سالي سالي سالي سالي سالي يا نور العمل الطالع .. بدل أحزان العمرٍ كي نلمح نور الفجرٍ.. كي نحلم مثل الزهرٍ.. نغني نغني...
  2. Hekari

    والحل مع التفكير المفرط؟

    السلام عليكم، عارف ذا المنتدى مش منتدى مشاكل نفسية بس في حاب استشيركم. اعاني من مشكلة من سنوات طويلة وهذا الشي ماثر علي لو عملت غلط خصوصا لو كان فادح وقدام رئيس يومي يتنكد راسا على عقب ١٨٠ درجة وافكر ليش عملت ذا الغلط؟ وكيف صار؟ ووش اليوم الجاي اقول لرئيسي من تبرير؟ بحثت بالنت في حلول بس...
  3. Hekari

    موضوع انطباعي مراجعة Silent Hill 4: The Room " هل لديك الجرأة لدخول غرفة 302 المشؤومة؟ "

    بطلنا هينري شخص منعزل إجتماعياً وقطنَ - لسوء حظه - في الغرفة الملعونة 302 من ضواحي مرتفعات Ashfield الجنوبية وأصبحَ حبيسٌ في غرفته .. لا هواء لا ماء ولا جميلة تداري وحدته جدرانٌ رقيقة سألته في يومٍ ... ماذا بك ..! اجابها وشفتاه من ثقلها لم تُخرِج الحروف .. يا حسرته ارضٌ قاسيةٌ لم تكترث له...
  4. Hekari

    الموضوع الرسمي لتخفيضات الجمعة السوداء لعام 2020

    من موضوع عام 2016 ، مايحتاج نضيف معلومات إضافية لانه الايفنت اشهر من نار على علم ,, الجمعه السوداء 2020 ستكون بتاريخ 27 نوفمبر ... بعض المواقع الي بدت تخفيضات من بدري : Amazon Extra نون Samsung أي أحد عنده مواقع غيرها او تخفيضات رهيبة ماتتفوت يخبرنا
  5. Hekari

    ماذا حدث ؟ مقال عن ماخلف انتكاسة Silent Hill Collection Remastered

    بهذا المقال ناخذكم بتقرير عن وش كيف جتنا أسوا تجارب الريماسترات لألعاب الرعب وأحد أسوء الطرق لتجربة لعبتين من ألعاب رعب البقاء النفسي بال Genere كلها ، بعد ماسويت بعض من الأبحاث راح أذكر لكم الأسباب وراء التجربة الكارثية : 1- إصدارات متعددة في شهر واحد : كونامي يبون يصدرون 4 إصدارات...
  6. Hekari

    نظرة تحليلية على وحوش سايلنت هيل 1 - سبويلرات مفتوحة لأوريجنز و 1 -

    تحذير : الموضوع حرق كبير لقصة جزء أوريجينز والأول فالي مالعبهم لايقرا الموضوع. نوتة تشرح ظاهرة ال Malifestion من بداية لعبة Silent Hill 1 مقدمة وتوضيح : ينصح بمشاهدة الفيديو إذا تبي تعرف قصة سايلنت هيل 0 و 1 بشكل مختصر. قبل ماتحاول تفهم الوحوش في سايلنت هيل 1 ، ضروري تفهم انهم من...
  7. Hekari

    موضوع انطباعي Silent Hill 1 " واجه مخاوفك في أوهامك المتجسدة"

    You will encounter a wall of darkness and the wrath of underworld These will help you. ستواجه جدار الظلام، وغضب العالم السفلي. هؤلاء سيساعدونك ماذا حدث لسايلنت هيل؟ الصمت سيتحول لجحيم . The fear for Blood tends to create fear for the blood " لعل هذا يبدو غريباً ، لكن ارجوكي إصغِ إلي...
  8. Hekari

    ( موضوع تفاعلي) أسوا أنواع المهمات بالألعاب.

    بدون ترتيب توب 10 بس حسب ذكري للمهمات ذول يشمل مهمات فرعية وقصة. مهمات ال Fetching ( توصيل أشياء ) هي مهمات يرسل صاحب المهمة البطل لتجميع عدد معين من الأدوات وبعد مايحصلهم يرجع لصاحب المهمة ويستلم جائزة وتتواجد بكثرة بألعاب ال RPG أمثلة عليهم : فاينل فانتسي 7 ريميك مؤخراً ، وزينو بليد...
  9. Hekari

    موضوع تفاعلي: شاشات مقدمة / Credits تفاعلية.

    استويت خليفة ل @Nolongerhuman شكراً لجلب نوعية الأفكار الثورية الي غزت المنتدى (&) هو هذول المواضيع تسخين لاني أجهز موضوع طويل مثل هذا. عموماً في واجد أشياء مقدمات في بالي (Title Screen / Ending ) بدايةً من ميتل جير سوليد 2 و 3 .. 2 أذكر لما تخلصها تصير لونها أحمر وتصدق الأزرار الخلفية وتشوف...
  10. Hekari

    موضوع تفاعلي: جمل غير مفهومة بالالعاب؟

    أغلب ألعاب جيل PS1 الي لعبتهم في العاب ليومكم هذا خصوصا إذا مافيها ترجمة مافهم وش يقولون او اني اسمعها غلط متاكد في بعض الألعاب ممكن تصححوها لي.. واظن كانت مشكلة بسبب تقنية الجهاز ونوع الاصوات المدعومة فيه يخليهم مو واضحة مثل : ديجيمون وورلد 1 : لما تمدح ديجيمون اسمعه البطل مدرب الديحيمون...
  11. Hekari

    الموضوع الرسمي لقلتشات / Bugs الألعاب .

    هدف ذا الموضوع نجمع قلتشات الألعاب الي صارت لك خصوصاً لو كانت فيديو الأفضل تنشره ، أستمتع اشوف قلتشات مضحكة وقناتي باليوتيوب مليانة تسجيل قلتشات للألعاب كل ماصادفتني. اشك انه الموضوع بكمل صفحة .. وبموت قريب بس احتياط فتحته وباعيد رفعه كل ماصار لي قلتش جديد @@
  12. Hekari

    موضوع تفاعلي : لحظات مميزة تقلب الطاولة على خصمك بالألعاب؟

    راجع لألعاب ال PSP وجالس أسترجع الذكريات وتذكرت هذه اللعبة .. إذا حسيت إني يئست باخر اللحظات إني افوز ضد الخصم وتجي اللحظة المميزة الي تقلب الطاولة على الخصم لما تحصل gamebreaker بعد ماتجمع النقاط بمهاراتك بتسديد الكورة للسلة كل ماتفننت اكثر كل ماحصلت نقاط أكثر .. ياخي كل شي فيها يحمس من ايقاع...
  13. Hekari

    موضوع تفاعلي: تفضل ترجع للالعاب المفضلة لك بين فترة وفترة أو تختيم الألعاب الجديدة بشكل مستمر؟

    جدياً ياإدارة تروجيمنج نحتاج " بادئة " أو فلتر للمواضيع التفاعلية دام هي كثرت وتسهّل البحث عن نوعية هذه المواضيع . عموماً ، جى في بالي سؤال .. وأكيد يتعلق بمشكلة ال Backalog للالعاب .. ألاحظ واجد ناس بتويتر يرجعون لأنميات وأفلام وألعاب بشكل دوري بالرغم من طولهم خصوصا أنميات الشونين يخلصوا هنتر...
  14. Hekari

    أشياء قديمة مازلت محتفظ فيها؟

    يقول المثل " قديمك نديمك ولو الجديد أغناك " اي شي محتفظ فيه من ألعاب وسيديات VHS أفلام وسيديات كاتريدج ألعاب GBA وأجهزة ياليت تشاركنا فيها نسترجع الماضي.. ممكن اكثر حاجة هنا بهذا الموضوع متعبة هو الكسل بتصويرهم وتجميعهم ، بس ان شاء الله كل مالقيت اشياء انفض منها الغبار راح اشاركها طبعاً أغلب...
  15. Hekari

    شرح تطبيق Launch Box - خليفة تطبيق ألعاب تسالي.

    كان في تطبيق رهيب جداً أيام التسعينات شارينه ايام السيديات ووندوز XP اسمه " ألعاب تسالي " أنا الوحيد الي لحقت عليه؟ أول فيديو شرح أسويه وكصانع محتوى ، أعتذر لو الصوت ضعيف ومادري عاد إذا هذه المواضيع ممنوعة أو لا بسبب دخوله ضمن قائمة القرصنة ؟ بس التطبيق عبارة عن واجهة لتشغيل الالعاب مش محاكي ،...
  16. Hekari

    اشياء علقت بمخك لمدة طويلة؟

    العنوان واضح واحترت بصراحة وين احط الموضوع اي قسم كنت ابيه بقسم الالعاب لانه الإقبال هناك أكثر ، ولكن هذا الموضوع شامل لكل شي من أفلام ، ألعاب ، مسلسلات، أنميات، أغاني، دعايات.. إلخ. بابدي عن نفسي :- من الأنمي : مؤخّراً جالس أتابع أوستماتسو - سان وهذه الجملة فمخّي يومياً ، أرهب ممثل صوت...
  17. Hekari

    8 إستلهامات لأسامي الإستدعائات في Final Fantasy.

    - صورة تقريبية- قبل فترة قصيرة خلصت سلسلة Final Fantasy VII بكل أجزاءها الأساسية والفرعية وتعمقت بشكل كبير على أسامي الشخصيات بسبب تكرارها بكل جزء ، السلسلة أعتبرها موسوعة ضخمة مستمدة شخصياتها من المثلوجيا العالمية : الإغريقية ، والعربية ، والنورسية ، والهندية .. إلخ مع إضافة لمساتها الخاصة ...
  18. Hekari

    إنطباعات بيتا Resident Evil 3 : Resistance

    البيتا نزلت من اسبوع حوالي على البس4 والاكس بوكس ون ومالقيت نسخة بيسي موجودة وتوها فاتحة اليوم وبتنتهي تقريبا بعد اسبوع وقت ماتنزل اللعبة كاملة ريزي 3 ريميك نسخة البس4 فيها مشاكل بالماتشميكينق جلست نصف ساعة مالقيت الا شخص واحد حاليا نسخة الاكس بوكس ون سليم جربتها كم قيم والايطارات كارثية...
  19. Hekari

    ألعاب تلعب بها بشخصية NPC بشكل مفاجئ؟

    اوكي ، بما ان مواضيع التفاعلية والاحصاءات كثرت بالمنتدى والشكر للاخ @nolongerhuman تحمست اسوي دا الموضوع .. فكرة الموضوع انك تشوف الشخصية باللعبة سواءً كانت NPC او شرير وتتمنى انك تلعب به بوقت من الاوقات وتجرب قدراته الخارقة وبشكل مفاجئ تلعب به بجزئية من جزئيات اللعبة واللعبة الي العبها...
  20. Hekari

    أفضل البرامج الهادفة ?

    هناك العديد من البرامج الدينية التي تعرضها القنوات الفضائية ومن الممكن ألا تلاقي صدى لدى المشاهد ، إلا أنه بالمقابل يوجد برامجا دينية تجذب المشاهد و تؤثر فيه بفضل طريقة وأسلوب من يقدمها وكيف يعرض مختلف الشئون والقضايا الإسلامية التي تهم المشاهد المسلم ومن بين هذه البرامج ما تجدونه في مقالنا ،...
أعلى