hits counter
T

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

  • Tomb Raider محبطة؟

    يبدو السنمائية الزائده هي السبب؟ ونعم مُحبط هنا أيضاً < يبغي يلعب الجزء الثاني الآن :(
    على هيك ان شالله مصيره يكون أحسن من رير P:
    بس كلام طيب و جميل .. وين الشركة عن هالكلام من زمان ..
    :laugh::
    بالعكس يا إيهاب انت لازم تناقش لأنه نوعية نقاشاتك هي الشيء المطلوب في تروجيمنج أصلا ^^

    THQ على الي سوته مؤخرا تستحق النجاة يا إيهاب .. لكن .. خلنا نشوف ايش بيصير
    إيهاب كلامك ما عليه خلاف انه الشركة ماشية صح .. لكن الوضع المادي صعب جدا و هذه هي المشكلة الحقيقية
    مش صعب جدا .. بل أسوأ من ذلك بمراحل يا إيهاب

    بالنسبة للمعرض .. شيء مؤسف
    THQ ايش صار عليها في المعرض يا إيهاب ؟ أحس هالشركة تعيش أيامها الأخيرة *_*
    لا ما شفتها، ذكرني أشوفها إيهاب بعد الساعة 12 لما يكون عندي ليميت للنت *_*
    بدون ترتيب :

    Ocarina of Time
    Metroid Prime
    Mario Galaxy
    Half Life 2
    Resident Evil 4
    FFVII
    MGS1
    Phoenix Wright
    Hotel Dusk
    Silent Hill 2

    و انت ؟
    طيب نفس الشي هنا يا إيهاب خخخخ، كنت "فانبوي" سونيك و ماريو "هيتر" و لكن سبحان مغير الأحوال ههههههههه
    بس بصراحة .. بصراااااااااحة، ندمت على الوقت الي ضيعته مع سيجا @@ ألعاب ماريو الي لعبتها تتفوق بمراااااااااحل كاسحة على سونيك و غير سونيك .. تجارب عظيمة مثل جالاكسي أعتبر نفسي محظوظ اني خلصتها بالكامل

    أنا ما دخلت عالم ننتندو إلا لما لعبت أوكارينا اوف تايم
    الوي يو مع الفيرتشوال كونسول بتحصل عليه كل الألعاب من العائلة إلى الوي ( باستثناء الكيوب )
    لكن ثنائية مترويد صدرت على الوي و بتقدر تلعبها، أما ألعاب المحمول فهي مع المحمول

    و أما آخر جزئين .. الجهاز ظلمهم يا إيهاب، طيب لو تلعب سكايوارد سورد رح تنبهر من الآرت و التفاصيل في بعض الأماكن، لكن الجهاز يا إيهاب ضعييييييييف، ما يطلع شيء أحسن من كذا
    http://www.zeldauniverse.net/wp-content/uploads/2010/06/RVL_ZeldaSS_08ss11_E31.png
    آرت اللعبة مستوحى من بول سيزان و فيه لمسات فنية جميلة، لكن الجهاز ..
    لو حبيت تعطي ننتندو تجربة حقيقية، أعطي الفرصة للوي يو و ليس الـ3DS، علشان تحصل ألعابهم القديمة على الفيرتشوال كونسول + تقدر تلعب بعض ألعاب الوي + ألعابهم على الكونسول أفضل و أضخم.
    40-45 ساعة

    كيد ايكاروس ؟ ما تحكم على لعبة يا إيهاب لحد ما تلعبها و تشوف بنفسك ما سر المديح خلفها، كيد إيكاروس من تطوير ماساشيرو ساكوراي ( مخترع سلسلة سوبر سماش ) .. و يقف خلفها طاقم عظيم من أبرز الملحنين في اليابان منهم ملحن سلسلة كرونو و ملحن فينكس رايت و غيرهم، التجربة خير برهان و أنا ما لعبتها حتى الان بالمناسبة

    و أما سلسلة زيلدا، فكيف منظرها مخزي كجرافيكس يا إيهاب ؟ أوكارينا اوف تايم كانت أفضل لعبة في الرسوم في عصر الـps1 والـ64 من ناحية الكونسول و بفارق كبير ! و كان فيها تعاقب حقيقي بين الليل و النهار قبل ما تطلع GTA3 للوجود، وويند ويكر كانت و لا زالت تحفة كرتونية في غاية الجمال ! لكن بعد ذلك بدأت المشاكل مع صدور الوي و قدراته المحدودة، الوي يا إيهاب فعليا نفس الجيم كيوب بالضبط ما يفرق إلا بشكل بسيط جدا جدا، حتى الإكس بوكس1 أقوى منه في الواقع، فكيف تتوقع مظهر اللعبة يصير عليه ؟ أكيد بيكون outdated .. و سلسلة جالاكسي يا إيهاب فيها حيل تقنية من عوالم صغيرة و مساحات سوداء كثيرة .. عكس سلسلة زيلدا ذات المساحات الواسعة !
    تمام يا إيهاب P: ان شالله تعجبك اللعبة ^^ و هاف لايف1 لعبة أسطورية مثل شقيقتها الثانية !

    و يا إيهاب بدك تلعب اشي جديد و ما بتلعب اشي من ننتندو .. سامحك الله يا صديق
    الأسماء الي ذكرتهم عيب يتقارنوا مع أسماء مثل سكايوارد سورد، العبها يا إيهاب و خلص أول دنجيون و أتحدى اذا بتقدر تترك اللعبة بعده، العبها و خلصها كلها يا إيهاب و أنا أضمنلك انك رح تعيش كمية creativity أسطورية مستحيل تلاقيها بنفس الشكل في أي لعبة ثانية ، و على فكرة هو مسألة البيور جيمبلاي هذه هي نقطة قوة ننتندو يا إيهاب، شوف الأشياء الثانية كيف تكبر و تنزل بينما يظل الجيمبلاي الممتاز ثابت على مدار السنين : )

    بس مع ذلك، زيلدا فيها أشياء كثيرة متنوعة أكثر من أي لعبة ثانية لننتندو، قصة فانتازيا فيها جو ساحر و ان كانت بسيطة - ميني جيمز - استكشاف و مهمات جانبية و أشياء كثيرة أخرى : )
    هيلو1 صعب تترك عليك نفس التأثير حاليا خصوصا بعد ما لعبت 2 و 3 .. اللعبة كانت ثورية بوقتها لكن الان لأ، مع ذلك الأتموسفير فيها كان شي مميز جدا .. متحمس أشوف كيف ردة فعلك لها

    أما ننتندو صدقني مسألة الجو تعويد لا أكثر يا إيهاب، أكيد شيء مختلف تماما عن كل التجارب الي تعودت عليها طول عمرك ما رح يكون تقبله سهل أبدا، لكن بما انك تحب لينك إلى الماضي، ما أقدر أتصور أبدا كيف زيلدا ثلاثية الأبعاد ما رح تعجبك، العب سكايوارد سورد و رح تحبها بشكل خيالي و على فكرة هي أكثر جزء 3D مشابه لـ لينك إلى الماضي من ناحية الـworld structure، توايلايت برنسس لعبة عظيمة لكنها تحتاج منك صبرررررر لساعات عديدة قبل ما تبدأ اللعبة فعليا
    نفس الشي هنا و الله يا إيهاب، و ليش أنا متمسك ننتندو بهالشكل ؟ لأنها الوحيدة الي محافظة على كل مصمميها الأساطير و لسه كل مرة تحسسك باللمسة الساحرة الي ما تشوفها في مكان ثاني : (
    خخخخخخخ ايش بعرفني أحسن و لا أسوأ XD لكن أنا حسيت غابة هيلو4 غامقة o_O

    بالنسبة لي هيلو1 ف الكامبين هي الأفضل في السلسلة وبلا منازع .. و 2 أتوقع انك تحبها أكثر بسبب القصة P: لكن الأولى كانت على وقتها شي ثوري
    احم، أنا ايش قلت عن هيلو 3 ؟ @@
    هيلو3 لعبة احترافية جدا في الجيمبلاي و الكو-اب فيها ممتع جدا ، هذي نقطة قوة للعبة، يعني الكامبين فيها يظل أرحم بكثييير من كول اوف ديوتي وشلتها و الألعاب السكربتد الثانية
    لكن هذا ما يعني انها من مستوى التوب-كلاس عندي في الكامبين، أفضل عليها ألعاب مثل هاف لايف و مترويد برايم من هالناحية بأشواط، و بيوشوك أيضا أفضل منها هنا.

    و نعم كلامك ما عليه خلاف يا إيهاب، هي تجربة جديدة بكل الأحوال و مختلفة عن أي شيء ثاني موجود في السوق يمكن، لكن مستواهم مش مقنع كثير بصراحة.
    إيهاب .. لو تلعب هيفي رين رح تحبطك بشكل كبير
    قصة متوسطة بالكثير مع تمثيل صوتي سيء و بلوت-هولز تعبر فيل، لكن فيها "ميلودراما" و "كليشيهات" سينمائية أعجبت الجماهير
    ليس كل ما يلمع ذهب
    كلامك منطقي يا إيهاب، لكن لسه أشوف هالشي ما يخلي المؤتمر ممتاز
    يعني يا إيهاب كل سنة هيلو جيرز جيرز هيلو هيلو جيرز جيرز هيلو .. إلى متى ؟؟ أنا و بدون الجهاز حاليا مليت !
    مؤتمر يوبي سوفت كان فيه شغل محترم، رايمان رهيبة و watch dogs مفاجأة المعرض ( المفاجأة الوحيدة )
    مؤتمر EA ما كلفت نفسي أشوفه لول
    مؤتمر سوني جيد للبلاي ستيشن3 بدون مفاجآت، و غاية في الإحباط للفيتا
    ما تتوقع منها شي =/= مؤتمر ممتاز يا إيهاب
    و لا إعلان زي الناس، و لا مفاجأة، و لا أي شيء مهم .. تجميع تريلرات لألعاب نعرفها كلها و بتصدر قريبا حتى ما فيه مشاريع منتظرة على المدى الطويل .. إحباط
    إيهاب، ممكن تقولي ايش الممتاز في مؤتمر مايكرو ؟
    من متى عرض أكم لعبة بينزلوا في نهاية السنة و نعرف عنهم كلهم = مؤتمر ممتاز ؟
    2-

    لدي حلم، ودخولي للعسكرية وسلة لغايتي الأساسية، التجارة، أن أصبح تاجر ناجح هو حلمي النهائي. أحتاج تمويل والعسكرية في الدولة هي الأفضل - مالياً - لشاب مثلي. لا يوجد في بالي قطاع تجارة معين، في الوقت الحالي سأنطلق من الإنترنت، شبكة ألعاب وإنمي – ممكن سينما – ثم أطور هذه الشبكة لتقدم مواقع خدمات، شيء مثل بيس كامب أو كيكستارترز (طبعاً أنا بعيد جداً من هذه النقطة). أيضاً مع تواجد الدينصورات – أصحاب المواقع – العرب والذين يجهلون شيء أسمه " توطين الأفكار " أي اقتباس أفكار من المواقع الأجنبية وتوطينها حتى تصبح مناسبة للمستخدم العربي، هنالك نافذة ذهبية لي ولكثير من الشباب الطموح.

    وعلى الجانب، أرغب أن أصبح كاتب، أرغب في الكتابة عن ألعاب الفيديو، الإعلام الجديد، روايات.

    أعتقد هذا كافي، إيهاب، أتشرف بمعرفتك، أنت أول صديق فعلي من فلسطين، أتمنى أن تصل هذه الصداقة لمستوى طيب. وحتى أريح ضميري، هذه الفترة في حياتي، فترة ( عبيطية ) قد تجدني اختفيت بالأيام والأسابيع أو الشهور! ففي أي وقت قد أطلب دخول الدورة العسكرية لست شهور.
    والله اشتهيت أن تكون هذه الخطوة مني لكن سبقتني يا صاح!

    1-

    ماجد (مايد) إبراهيم المازمي، 1990، من عاصمة الثقافة في الإمارات، الشارقة، حفظها الله وحفظ أهلها. خريج كلية دبي للرجال، تخصص تقنية المعلومات، وأنوي أن استأنف دراستي بعد الزواج إن شاء الله خلال سنتين. عاطل في الوقت الحالي، وأنوي دخول العسكرية منذ فترة، شرطة دبي تحديداً. في الوقت الحالي، لا تقبل العسكرية جامعي، فقط من أنهى الثانوية ._. حيث بالتأكيد رتبتي ومرتبي سيكون أعلى بكثير من صاحب شهادة ثانوية، وهنا المشكلة حيث شرطة دبي تحاول رفع طاقتها الاستيعابية المالية. سأنفجر من الانتظار! أنا حرفياً مكبل، لا أستطيع التقدم في حياتي.

    هوايات: المطالعة بالتأكيد، التاريخ أولاً، فأنا أحب الإطلاع على الحضارات القديمة وقصصها وثقافتها الشعبية (وكيف جابت العيد :laugh::) و أطلع على الشيء القليل عن علم النفس. ألعاب الفيديو بالتأكيد.
    اوبس.. نسيت اسألك سؤال مهم جداً بالنسبة لي! وش كان اختيارك في تحديد المصير يوم لعبت Mistake؟
    ما فيه غرابة. عشان كذا قلت لك "راح اكذب لو قلت لك إني مستغرب". جميع الشباب اللي جربوا TtM طلعوا بتجارب جداً ايجابية (جميعهم).

    الله يوفقك إن شاء الله. عن نفسي ما عندي أي أدنى خبرة أو فكرة في الـ RPG Maker لكن بإذن الله راح اكون موجود في أي شيء تبيه خلال عملية التطوير. أي شيء!
    راح اكذب عليك لو قلت لك إني مستغرب بخصوص رأيك عن To the Moon. اتمنى لو تكتب عنها بشكل بسيط في موضوع المراجعات. لمجرد غاية في نفسي لا أكثر.

    بخصوص المشاريع المستقبلية. للأمانة حالياً ما عندي أي مشروع قيد التطوير. افكر بالأول إني اتعلم لغة الجافا سكربت بعدين ابدأ في مشروعي (اياً كان، وغالباً راح يكون مشابه لـ Mistake). الشيء الوحيد اللي افكر فيه حالياً هو استخدام طريقة السرد اللي كانت في Bastion بطريقة تناسبني شخصياً قبل غيري! كانت مميزة للأمانة. + نادراً ما نشوف شخصية رجل عجوز لها دور رئيسي في أي لعبة. اعتقد إني راح استخدمها في قالب درامي بصيغة مقاربة نوعاً ما لـ TtM.

    عندي سؤال محيرني بخصوص مشروعك، كيف راح تقدر إنك تحوّل رواية مثل الشعراء الصعاليك للعبة؟ كيف راح تكون أساسيات الجيمبلاي فيها؟
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى