مفيش مبروك ؟؟
أخذت اللعبة اليوم من صاحبي
بس سؤال
هي اللعبة كيف بالمقارنة مع الأجزاء السابقة
لأني قريت أكثر من مرة إنه اللعبة كانت مخيبة لمعجبين السلسلة
وبنفس الوقت صاحبيح كالي اللعبة من أروع ما يكون
_____
كمان ما حكيتلي
أنا ناوي أجيب كولكشن بس محتار لأي لعبة
في سلاي كوبر وجود أوف وار وديفل ماي كراي وحينزل أظن راتشت آند كلانك
فأي كولكشن تنصحني أجيبه
؟؟
بس حسين القصص بالألعاب قاعدة تكبر وتكبر وتتحسن, ويمكن يجي يوم نشوف تعاقد مع كتاب كبار ومحترفين.
ميتل جير من الألعاب الي ساهمت بهذا الشيء وكبرته وما يصلح يجي اليوم الي تكون متخلفة فيه جداً.
وما أقصد مستوى الكتابة فقط ولكن كل شيء, صدقني المخرج لمسته موجودة مهما كان.
شوف أفلام هوليوود من المخرجين الكبار مثلاً, كتاب كثار ومختلفين بل وبعض الأفلام يكتبوها بأنفسهم ومستوى القصص متباين بين العميقة والسطحية والممتازة ولكن فيهم جيمعهم تعرف إنه المخرج واحد وفكره واحد وتقول هذا الفيلم من كوبريك وهذا الفيلم من بيتر جاكسون وهذا الفيلم من جاي ريتشي...إلخ.
عاد كيل بيل بالذات أظهر وبشكل صارخ عشق تارنتينو لكيرا وسيرجيو ليوني, لول الآدمي شوية ويحط توقيعهم أسفل الشاشة...XD
وأول فيلم تشوفه لنولان يا حسين خليه ميمنتو, شيء جبار وعبقري بشكل لا يضاهى, ومن كتابة أخوه المعجزة جونثان نولان.
الآدمي هذا أسلوب رواياته تتناسب مع الأفلام بشكل مذهل, وتحسه يتصور الفيلم وهو يكتبه.
ودي لو يمسك القصة بأحد أجزاء ميتل جير مع خطوط عريضة ورؤوس أقلام من كوجيما, بنطلع بنتيجة عظيمة يا شييييخ...T__T
على فكرة فيلم هيت أعجبني برضه, يا أخي أنقهر لمى أشوف ناس تقول أفضل فيلم جمع آلبتشينو ودينيرو هو الجادفاذر2 وبعد كذه معد أجتمعوا بشكل جيد.
أكيد الجادفاذر2 هو الأفضل ولكن معليش, هيت عمل جبار وكبير كمان, وبساطته بالقصة لا تعني أبداً بساطة المضمون.
أوه أكيد حسين التفضيلات الشخصية محد يقدر يختلف معاها.
وحرام عليك ما أعجبك برستيج !! عموماً لو أنت زي ما وصفتلي فأكيد نولان بكبره ما بيعجبك, الآدمي هذا فنان بالإخراخ خصوصاً يالإديتنج, شيء جبار ولا شفت مثله, تحس يجبلك لقطة ويحسسك إنها مقطوعة ويكمل القصة وبعد فترة يكمل شوية من هذي اللقطة وشوي شوي لين يكملك المشهد كامل بعد ما تكون شفت القصة وهذا المشهد الأول والي كان مقطع عبارة عن ختام القصة.
أعتبره أفضل ما جادت به هوليوود والسينما عموماً في آخر عشر سنوات.
بصراحة يا حسين أنا مع مقولة "the king is dead long live the king" يعني راحو كبار زي هيتشكوك وأكيرا وولدو كبار مثل سبيلبرج وديفيد لينش وهذول لمى كبروا جاء أمثال ديفيد فنتشر ونولان والحلقة مستمرة.
يعني آخر إثنين ذكرتهم واحد منهم *فنتشر* ظهر بشكل حقيقي بمنتصف التسعينات رغم كذه عنده روائع وماستر بيس كثيرة وعمل ثورة مذهلة في طريقة التقديم لأفلام الثريلر ميستري بشكل غير مسبوق قبله والثاني نولان ما يحتاج أتكلم عنه, ما ظهر إلا ببداية الألفية الجديدة رغم كذه عنده حول السبع أفلام وكل وحدة تقول الزود عندي.
لول معروف حسين, المخرج Akira Kurosawa شيء أسطوري, الآدمي مخرجين كبار بل وأساطير في عالم الإخراج مقتبسين منه ويعتبروا فانز له أمثال جورج لوكاس وفرانسيس كوبولا *مخرج الجادفاذر, يا إلهي*...!!
هممممم, بشكل سريع أذكر ران ويوجيمبو وراشومون*هو الفيلم الي أخرج أكيرا للعالم وخلا الناس تعرفه*
لكن بشكل عام سيفن ساموراي هو أفضل أعماله وبفارق حقيقةً.
أقتباس:
( "إيكاري" تعني "المرساة" باليابانية. سمي شينجي إثر المؤسس المشارك لغايناكس، شينجي هيغوتشي. مصمم شخصيات إيفانجيليون، يوشيوكي ساداموتو، قام بتصميم شينجي باقتباسه من شخصية ناديا (رولا)، من مسلسل غايناكس المشهور في عام 1990-1991، ناديا: سر من المياه الزرقاء )
( مثل العديد من شخصيات إيفانجيليون، فالاسم ريه الأخير مقتبس من اسم سفينة بحرية يابانية من الحرب العالمية الثانية، المدمرة أيانامي من نوع فوبوكي. المعنى الدقيق للاسم غير واضح عمداً؛ ولكن من المحتمل أن يكون إشارة إلى شخصية سايلور موون، ريه هينو )
أكيد راح أشوفها خخخ، بس الآن هلكان... شوي وأطيح، شايف كيف؟ لو عندي دوام ومشاغل كان للفجر ومو قادر أنام.
أساسا لما شفت الحلقة 14 تذكرت عظمة فيت زيرو، شغلت أنميات ثانية (للمقارنة... بشكل رسومي على الأقل) والفرق مهول، أساسا وأنا أشوف الحلقة 14 تعابير وجهي من الدهشة مثل الناس اللي كانوا يتفرجوا على وحش كاستر وعليهم نظرات تعجب من الهراء اللي قاعد يقوله ريونوسكي.