hits counter
Raziel

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

  • خخخ ايوه حصلتها مستعملة :D
    فعلا، و انا اصلا معجب بأسلوب سودا في العابه (رغم اني بس جربت نو مور هيروز، لكني حبيت SotD)
    الموسيقى في اللعبه رهيبة! لول.. ما اتوقع اني اخلصها خلال يومين لأني امشي فيها ببطء (على الهارد)، مشكلة اللعبه نقاط التشيك بوينت المتباعدة عن بعض بشكل يرفع الضغط..
    مهتم أجرب سندكيت اذا صحت لي فرصة، أحب فريق ستاربريز كثيرا : )
    فريق مبدع
    بالضبط ! مراجعات الألعاب لازم ترفع من قيمة المنتجات الي فيها قيمة فنية عالية، مثلا كاثرين هي الي لازم تاخذ تقييم عالي ( أوريجنال ! و متقنة في كل شيء ) بينما ألعاب الأكشن المكررة الي نشوفها كل سنة لازم تاخذ تقييم أقل، مش يصير العكس ~__~ لما تكون التقييمات أحسن و أكثر توازنا، مش بس مستوى الألعاب يتحسن والمطورين يعرفوا ايش يسووا أكثر .. حتى اللاعبين يرتفع ذوقهم و يصيروا يبحثوا عن التجارب المميزة بدل التجارب المستهلكة ، مطوري ماس ايفكت3 دافعوا عن اللعبة لما انتقدوها الناس .. بأنها حصلت تقييمات عالية "لول"

    نظام التقييم الحالي في أغلب مواقع الألعاب نظام تجاري بحت يا يزيد، نظام يخليك ما تعرف الفرق بين لعبة و لعبة، يخليك تلاحق الألعاب الأكثر شهرة فقط حتى ما يخسر الناشر، بدل لا يطور لعبته زي العالم و الناس، مثلا لعبة زبالة زي باتلفيلد3 كيف تاخذ 9ـات ؟ هذي جريمة بحق الإنسانية .. كامبين حرفيا من أسوأ ما لعبت طوال تاريخي مع الـfps ، كم مراجعة أظهرت هالشي ؟؟ كم مراجعة أصلا تناقش عيوب الألعاب بصراحة أمام القراء و الجماهير ؟ لا يوجد، لأنه فيه كثير أشياء تصير من وراء الستار بين المواقع و الناشرين ..
    أصلا يا يزيد هو فيه لعبة بمظهر فاخر هالجيل ما أخذت 9 أو 8.5 بأسوأ الأحوال ؟ اذا فار كراي2 الي هي عبارة عن كارثة متحركة حصلت على 8.5 ! لو الأمر بيدي هاللعبة مستحيل تحصل أكثر من 6 بأي شكل من الأشكال، أسوأ لعبة fps هذا الجيل بالرغم من الجرافيكس الخارق

    لذلك يا يزيد أحترم ايدج و يوروجيمر، مو مهم اذا مراجعتهم تتفق أو تختلف مع وجهة النظر العامة، المهم انه ما عندهم immunity ضد لعبة، ماكس بين3 أعطوها 7 .. أصلا الجيمنج جورناليزم من تعاسته الشديدة هو الوحيد الي ما تشوف فيه تنوع في الآراء و المراجعات بشكل كبير، افتح مراجعات أي فيلم مشهور، بتشوف أنواع التقييمات من النقاد من 4 و 5 إلى 9 ! أما الجيمنج ؟؟ أي لعبة من ناشر معروف تاخذ 9 زي السلام عليكم .. و ما فيه تقدير حقيقي للألعاب الرائعة والي تسوى فعلا :)
    أوكي يزيد، قرأت مراجعتك لماكس بين3، و استغربت من شيء، التسعات ؟؟
    تذكر لما قلت انه مراجعة جيمسبوت و باقي المواقع "محجوزة" بغض النظر عن مستوى اللعبة ؟؟ الكلام صحيح
    تحس أي لعبة فيها جرافيكس محترم و تقدر تعتبرها "بلوكباستر" .. خصووووووصا لما تكون غربية و خصوصا لما تكون من روكستار، فالـ9 محجوزة بغض النظر عن مستوى اللعبة لول !
    أحس أسلوب روكستار في الحوارات مختلف عن تارانتينو، هو أسلوب هوليوودي بحت على كل حال بميزاته و سلبياته، لكن تارانتينو حواراته أكثر ذكاء و عبقرية بمراحل عديدة ، مثال من فيلم شفته له قبل فترة ( جاكي براون ) .. ميلاني تتحدث لـ لويس : هذا صديقي الياباني، هيرو .. هيرو .. هيروشي

    لويس : اوه حسنا، يبدو بأنه ترك انطباعا جيدا ؟ ميلاني : لم أتعرف عليه جيدا في الواقع، هو لا يجيد الإنجليزية بشكل جيد و أنا لا أجيد اليابانية كثيرا، لكن "إنجليزيته" أفضل من "يابانيتي" ..
    لويس : هل هي مشكلة ؟ ميلاني : ليس كثيرا .. لم يكن لدينا ما نتكلم عنه على أية حال ( :laugh:: ) .. لم أعرف عنه الكثير لكن ما عرفته يكفي لأعلم أنه لم يفتني الكثير
    اوه و هل أخبرتك يا يزيد ؟ ميلاني عبارة عن .. احم، أيوة
    هههههه يا الهي، كمية الهراء الي طلعت من فمها مش معقولة

    أما بخصوص مرشحي الـGotY .. فرق كبير عن السنة الماضية، دارك سولز و سكايرم و زيلدا ! أحس بالداونجريد *_* و ننتندو ما عندها شيء في آخر السنة إلا بيكمن3 و ماريو بروس للـ3DS فقط.
    يزيد المطور الغربي يعاني من مشكلة في الـimagination مع القصص الي يجيبها و تشوف تكرار كبير بستايله، أنا لعبت أول ساعتين من RDR و حسيت كأني أتفرج على حوارات GTA4 و متأكد ماكس بين بنفس الطريقة و هلم جرا، طيب شوف ألعاب بيووير ؟؟ من عشر سنوات و ألعاب بيووير نفس القصة و نفس الشخصيات و نفس الحبكة و السيناريو، طيب بيثسدا ؟ سكايرم ولا فول اوت و لا أوبليفيون، نفس الـstorytelling نفس الأفكار حتى في الكويستات، أوكي هالشي حلو مرة مرتين لكن لما تظل تلعب نفس اللعبة ؟

    فالف و بليزارد هم الأفضل في السرد القصصي في العالم الغربي، قصصهم متنوعة و استثنائية بمحتوى فخم و خيالي بكل معنى الكلمة، عكس روكستار الي أشوفها تقدم - من وجهة نظري المتواضعة - قصص مبنية على كليشيهات سينمائية معروفة، حتى ستاربريز أيضا قدموا شغل عبقري مع the darkness لكن في الجيمنج الناس صارت تلحق الـ"بلوكباسترز" فقط !! و الأشياء الثانية يتم النظر لها بنظرة "دونية" أستغربها جدا، عموما شي طبيعي لما يكون الإعلام الخاص بهذا القطاع فاشل و ما يلفت نظر الناس للجواهر الحقيقية، يعني لما كول اوف ديوتي تتقيم 8.5 و زيلدا 7.5 فـ ايش نتوقع من الناس
    روكستار يا يزيد ليس كل ما تلمسه يتحول إلى ذهب، روكستار مش ننتندو EAD و لا فالف و لا بليزارد و لا حتى بلاتنيوم، مطور ممتاز لكن ما تثق فيهم ثقة عمياء P:

    الـwriting skills الممتازة لا تعني صنع "ألعاب" خرافية، عموما بانتظار انطباعاتك !

    و ايش المرشحين للـGotY هالسنة أصلا ؟ أنا مش شايف و لا لعبة هالسنة بمستوى اللقب هذا لول
    هلا والله

    خخخخ بعتها لأني خلصت منها (سينجل بلاير على الهارد + الكولكتبلز والتروفيز اللي قدرت عليها) والمولتي بلاير ماحسيت اني بلعبه لفتره طويله..
    لعبة شوتر جيده، لي تجربه مع ماكس بين الاولى والثانيه وأفضّلهم على الجزء هذا صراحة، سواء من ناحية القصه (وطريقة عرضها) او الاجواء

    الشوتنج ممتاز، بس فيه مشاكل بالكوفر، الميلي سيء والقنابل حصريه للاعداء فقط P:
    ينقصها تنوع اكثر، حتى بالاسلحه.. صحيح ماكس بين شوتر بحته، بس هذا مايمنع انهم المفروض اظهروا اللعبه بشكل مواكب اكثر، خصوصا انها طويله ومش بعمر شوترز اليومين هذي (5-7 ساعات)

    ما ابغى اخرب القصه، لكن قصة ماكس في الالعاب السابقه شخصيه اكثر وتتمحور حوله، هنا حسيت انه بودي جارد ضايع في مسلسل مكسيكي.

    عموما استمتع، كل شخص له وجهة نظر، انا استمتعت فيها بالرغم من بعض العيوب المزعجه، لأن في النهايه الشوتنج رهيب وهذا هو كور اللعبه :D

    (نصيحتين بس: ادخل الخيارات وعدل التحكم للي يناسبك، سرعة حركة المؤشر الـ default حسيت انها بطيئه، وفيه خيار يغيّر نوعية المؤشر (النقطه) على حسب نوع السلاح، و free aim للفوز. كثّر من البوليت تايم على جرعات خفيفه :D)
    السلام عليكم , شفت الفرق بين الـGIF الي انا سويته وحقك, فرق كبير.

    كيف مسويه انت؟
    افا وليش عاد ملغينها .. ليكون كنت من المشاركين في ثورة صالح :laugh::
    يالله عموما .. جهز نفسك للحرب من جديد :laugh::
    اللون الخارجي للعضوية ما يعني شيء, اهم شيء اللون الداخلي! هل انت هارد كور جيمر بقلب ذهبي او كاجوال بقلب اسود جينيرك؟ اذا تقدر تستخدم جيف!
    هل انت بارسا اتاك ؟ :laugh::
    للحين مو مقتنع شلون عرفتني :laugh::
    ديفل ماي كراي4 لعبة هاك&سلاش جيدة جدا خصوصا بوقتها ! لعبة نظيفة وما فيها أخطاء تقنية، معدل الإطارات ثابت على 60 و إخراج الأكشن فيها يمكن أروع عروض أكشن شفتها في لعبة بلا منازع ! مشكلتها الوحيدة هي التكرار الي رح تلمسه في النصف الثاني من اللعبة، نسخة البي سي من اللعبة كانت شيء محترم جدا في وقتها : )

    كلامك بخصوص كابكوم صحيح، المشكلة مطوري الشركة العباقرة طلعوا، هذولي المطورين لو موجودين هم بيحطوا الشركة كلها على الدرب الصحيح، لكن ايش نقول يا يزيد ..
    لا ما جرحتني لكن كان ممكن تنصحني بأسلوب آخر انا اشكرك وحتى لو ما غيرت الرد عادي
    يا ليت كلامك هذا في موضوع الأفلام يزيد, تعبت وانا اصيح فيهم إن تبجيلهم لهوليوود مبالغ فيه! والمصيبة إنهم يهمشون باقي العالم للسبب ذاته!!

    وعلى فكرة ترى نفس الشيء صار مع Nine Queens ... نسخة أمريكية هزيلة وفي نفس الوقت أكثر شهرة من الفيلم الأصلي.
    كنت ابتقدر تنصحني في الرسائل الزوار او الخاصة وردك صراحة هجومي هل انت كتبت 2315 مواضيع كلها طبعا لا وفي اسلوب للنصح اخي الكريم
    خخخخخخخخخ كل محاولاتي لاخفاء هالشيء فشلت :laugh::
    اي هذا انا الله يسلمك
    أنت ناوي تسويه؟ ما عندي مشكلة شخصيا بل بالعكس انت متحمس لها أكثر مني وممكن تعطي أكثر بالموضوع
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    كيف الحال أخي يازيد ؟ :]

    كيف الغبار معكم ؟ كح كح ...

    المهم بغيتك تلقي نظرة على http://forums.eidosgames.com/showthread.php?t=124392
    GatesofNosgoth asked...

    Does anyone know anything about when SR3 will be released? Chris is there any news?]

    Chris Bruno responded:

    Hi,
    At this time a date for Soul Reaver 3 has yet to be announced. Patience my friends, the game is still in the beginning stages of development.
    ~Chris
    Crystal Dynamics

    مامدى مصداقية هذا الكلام ؟
    يب هو ومع الاسف لا ما عندي حساب في تويتر و فيسبوك الخ .....

    بس انشاء الله نتواصل عن طريق الرسايل الخاصة وموضوع اللعبة .
    من باب التوضيح الجدال الي حاصل بين الاعضاء ماكن قصدي ادخل فية لكن ردي طلع بصوره توحي هذا الشي عموما انا كنت اسأل بكل براءة عن مواضيع زيلدا من باب الفضول وماكنت مهتم بقضية تعدد المواضيع ولا تحجير ولا موقف معين
    لول على سالفة ناجوشي والترول :laugh:: لا ماهي السبب لكن حسيت الموضوع مو بالاهمية
    فهو منصب اداري كبير لكن مش بالضروري هذا يفضي لشيء مهم لنا نحنا كلاعبيين

    اما من ناحية الانستليشنز حقت ياكوزا فهي ما كانت interactive زي هذي لكنها كانت badass برضوا

    RGG3
    [video=youtube;D9ZT1t1_Y2s]http://www.youtube.com/watch?v=D9ZT1t1_Y2s&feature=related[/video]

    RGG of the END
    [video=youtube;59OowM7VaqQ]http://www.youtube.com/watch?v=59OowM7VaqQ&feature=related[/video]
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى