hits counter
Raulioo

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

  • سلام عليكم كيفك صادق

    اقلك ايش معنى في الجك و السمبتيك ؟؟ حبيبنا العمدة مرة قالها في مقابلة بعد مباراة الاهلي و الكلمة الان ممسكة في لسان الجماهير الاهلاوية مع انهم ما يدروا ايش معناها لوول
    السلام عليكم

    شلونك اخوي صادق ..... ان شاء الله بخير :)

    ممكن ترسلي دعوة لفريق تروجيمنج بالفانتاسي

    اسم الفريق q8-gamer
    الا ايش ناوي تسوي الحين؟ تتوظف؟ تتزوج؟ >.> if u dont mind me askin, والفضاوة ترا مو شينه مره بس أهم شي لا تطول عشان ما تبدا توسوس وتفكر بالانتحار @@
    بس ناقصك الانمي بالميديا الي شكله ما جاز لك هاه؟ في حاجات حلوه بس يمكن انها من مو كاستك الشاي بالنسبه لك.
    أجل شكل مسقط زي الرياض, لول أنا عشان كذا انحرفت يا رجل D:
    اي والله انسبشن أبداً ما عجبني ولا اني كل الي أعرفهم رفعوا فيه لفووووق, يلا مو لازم نتفق على كل شي. وشكلها تو ذا مون هذي شي ثاني. مره ثانيه بحاول أجربها اذا اشتهيت.
    بخصوص زيرو، ترى اللعبة صعبة @@ كان أحسن لو بديت على النورمال P:
    حتى النورمال فيه تحدي ، عموما
    انا مثلك أول ما وصلت غرفة الحفظ و سمعت الموسيقى كنت على وشك البكاء، قلت لنفسي : هذي ريزدنت ايفل حقيقية أخيرا ! هذا الشعور الي كنت أبحث عنه من زمااااااااااان
    التمثيل الصوتي كان مضروب بكل ألعاب كابكوم لوول، لو ترجع تلعب كود فيرونيكا حاليا رح تضحك من مستوى التمثيل الصوتي فيها، ريزدنت ايفل4 أول لعبة قدمت تحسن ملحوظ من هالناحية
    و أيضا الأصوات كانت خافتة بالفعل، لكن هذا ما أثر على تجربتي مع اللعبة كثير
    لما تخلص القطار احكيلي :(
    8.5 فرق كبير عن 7.5، غير انه حتى الـ8.5 سببت RAGE ههههههه
    لا أبدا مش أرحم، قلة تقدير منتج عظيم هي نقطة سيئة جدا
    أنا أقدر أشوف كيف ممكن ايدج تعطي اللعبة علامة كاملة ( و ايدج مش الوحيدة ترى، اللعبة اخذت عشرات العشرات ) .. لأنه الشيء الي أنا أعتبره عيب باللعبة، الفيتش كويستس، هم اعتبروها level design و جيم ميكانيكس ، أنا أختلف معاهم و مع أي شخص أعطاها بيرفكت، لكن ما أقدر أنكر انه لسه ما في أي لعبة بالسوق بنفس الإتقان في التصميم ، صح ؟ :) يمكن بورتال 2 المنافس الوحيد
    7.5 عيب على مقياسهم، اذا سونيك جينريشنز المضروبة أعطوها 8.0 ! لعبة بأخطاء تقنية و فيزيائية و مراحل مكررة و جيمبلاي اوتديتد تاخذ هذا التقييم، و لعبة فيها كمية الابتكار و الإبداع الموجودة في سكايوارد سورد تاخذ أقل ؟ ما في أمل
    عنده شطحات بسيطة، أعتقد نو مور هيروز أعطاها 9 لو ما كنت غلطان، اللعبة حلوة لكن 9 من جيمسبوت المفروض انها شي ثاني
    لكنه يظل أحسن محرر عندهم حاليا، وهو المتخصص بمراجعة ألعاب الاربيجي الضخمة P:
    كذلك أعجبني انه أعطى سكايرم 9 و ليس 9.5 ! المشاكل التقنية في اللعبة لازم تنحط بعين الاعتبار في التقييم
    عموما الموقع عليه أغلاط فادحة كثيرة، تقييمه لسكايوارد سورد جريمة بالنسبة لسكيل الموقع، و كذلك تقييم سول كاليبر5 أقل من مستوى اللعبة بكثير

    كيف أجواء زيرو معاك ؟ القطار ؟ و غرفة الحفظ ؟ P:
    و الشخصيات و الأنميشن بالنسبة للعبة صدرت عام 2002 ؟ : )
    أوكي *_*
    شفتك قبل فترة قصيرة تمدح الموقع المضروب جيمسبوت P: انا مراقب الموقع من فترة و ملاحظ بشدة كيف أي لعبة عندها دعاية في الموقع تحصل علامات أعلى من البقية، والعكس صحيح، مسخرة ..

    لكن بغض النظر عن هالشي، تذكر لما مدحت واحد من محرريهم قبل فترة و الي هو كيفن فانورد ؟ هذا المحرر فعلا فاهم، هو نفسه الي قيم "إلى القمر" و "ديمونز سولز" في الموقع، و انا متأكد انه كان له دور كبير بالجوائز الي حصلوا عليهم .. هذا المحرر الوحيد الباقي عندهم والي آخذه بجدية .
    خخخخخ جالس تتنتظر ردي أجل؟ معقوله ذاكرتك أفشل من ذاكرتي؟!!
    وبعدين أنت دايم تتطول بالرد, أنا أقول يمكن عشانك ماشاءلله تشارك بكل حته ومافي أحد الا وتناقش معه D: بس قبل كم يوم رحت محل ألعاب أبي آخذ شي للوي وما عرفت ايش آخذ عشان كذا كنت أبغى رد سريع منك.

    بحاول ألعب تو ذا مون عشانك, بس ما أوعدك بشي >.>
    ولووول على بيبر ومونتانا وسحليه, بغطي على هتلر لو سويتها فيك. لا تخاف أصلاً باين انو ما يحتاج أقولك تجرب شي لأن ذوقك راقي وتعرف الي بيعجبك.
    هممم أجل شكلك مالك بالوي مره. مالي الا أسأل حسين أجل بس أدري انه بيعطي ليسته طويييله وما بلعب منها الا لعبه وحده فما تستاهل أتعبه صراحه @@
    وتراني راجع السعوديه لي كم شهر.
    هممم شكلي باخذ ريزدنت ايفل أجل.
    ومليون علامة "+" على كلامك لدي كابريو, أمووووت فيه وتمثيله شي خيالي. فلم ذا ديبارتد من أفلامي المفضله.
    يب، هم الي نشروها، و أذكر كويس أيام إدمانك لديمونز سولز P: انت و فيصل "محترم"
    اللعبة الي انت تتكلم عنها أعتقد انها رادياتا ستوريز و ليست لعبة أطلس، لعبة أطلس اسمها راديانت هيستوريا و هي لعبة DS
    أطلس غير انها شركة ممتازة، بنفس الوقت ذوقها رفيع جدا و ما تنشر إلا مشاريع محترمة فعلا و هذا شي يعزز الثقة الدائمة بين المستهلك و بينها :)
    اوه ، انت محسبني بهالسطحية ؟ P: بالعكس عجبتني الحركة !
    بخصوص ألعاب أطلس، أكثر شركة ألعابها unique و مختلفة عن الجميع
    الجيل هذا بس، نشروا دارك سولز خارج اليابان ( مين توقع ؟؟ ) و طوروا كاثرين و كانت تحفة كلعبة فريدة من نوعها، و نشروا حبيبة الجماهير كينج اوف فايترز 13 !
    على الجيم بوي أدفانس نشروا سوبر روبوت وورز خارج اليابان و حققوا حلم الكثير من الناس لوول ( و كانت تحفة بالمناسبة ) .. و كذلك أطلقوا لعبة رائعة جدا اسمها ريفيرا : ذي برومسد لاند ( موجودة على الـPSP أيضا ) .. غير راديانت هيستوريا على الـDS و الي أسمع عنها كلام كبير ! و هذا كله كوم و سلسلة شين ميجامي تنسي الرائعة كوم ثاني ، خصوصا بيرسونا 4 !

    و أحلى شي ألعابهم كلها غير انها ستايلش، ألعاب "مظلمة" و مجنونة بكل معنى الكلمة !
    هي ما فيها جيمبلاي أصلا P:
    كان بيكون شي رهيب لو الرجال قدر ينوع البازلز أكثر شوي على الأقل، ما كانت بتكون مسألة صعبة أبدا، أو حتى يحط خيارات متفرعة بالقصة، لأنه هو الي سواه حرفيا انه صنع مجموعة من الـevents بالاربيجي ميكر، لا أكثر و لا أقل .. انا و صحابي جربنا نسوي شي مشابه من قبل و طلعنا بنتيجة حلوة لول @_@

    بيرسونا 4 تناديك XD ياخي أنا أحب ألعاب أطلس بشكل عجيب، فنانين بشكل ! ما لعبت منهم شي و ما عجبني، هذا غير انهم يعتبروا الـsaviors لمحبي الألعاب اليابانية في الغرب، ينشروا ألعاب ماحد غيرهم يفكر ينشرها أبدا، و لذلك عندهم فانبيس "مخلص" لهم !
    شكلو خاصيّة الأوتو سيف اللي حاطينها في هذا المنتدى خرطي . للأسف كتبت مسج جيّد وضاع .
    على كلّ حال على حسب ما يقولو في الخبر أنو هيو لوري بنفسه ماعاد يبغى يكمّل مشواره مع هاوس ، بالإضافة إلى أن تكلفة الإنتاج للمسلسل وصلت لمستوى مرتفع جداً جداً والناس تشتكي من هرجة انو في كل حلقة مريض مايعرف دواه إلى هاوس :laugh::
    مع اني أشك ان الهرجة كلّها عبارة عن سوء معاملة فوكس المعتادة لمنتجيها وتضييقها عليهم ، وكبرياء هاوس مارضى يتحمّل .
    يا حرام عليهم ، ممكن أقدر أتحمل أن الموسم الجاي يكون الختامي ، لكن ينتهي كل شي بعد عشرة أسابيع هذي مرة كثير على قلبي . ما أقدر أتحمّل مصيبة ثانية من وزن مصيبة دمبلدور .
    بعد الخبر رجعت أتابع الموسم الرابع من جديد ، حيث كانت بدايتي مع هاوس ، بل بدايتي مع عالم المسلسلات كلّها ، ويا سبحان الله ، بدأت بأفضل موسم من أفضل مسلسل على الإطلاق .
    هههه , ماخدعوك ...بس مرات انت تشتري اغراض , وكل غرض يكون من بائع مختلف... عشان جي في سلعة توصل لك متأخرة مرات وتكون بروحها

    وحتى مرات يوم يصير جذي , ارامكس ياخذون منك مبلغ بسيييط عليها.
    هالشي ما هو عيب "قاتل" أو شي مثلا مع انه موجود بكثرة، لكن المشكلة لما تتعود تقرأ كثير باللغة الإنجليزية .. تحس نفسك غصبا عنك تتضايق من نص غير مكتوب بشكل جيد
    الألعاب اليابانية كثير منها تعاني مع الـlocalization
    زينوبليد لعبة "جبارة" من جميع النواحي
    أنا ما آخذ برأي أي موقع أو أي شيء لما أقيم لعبة
    صدقا انا حبيت اللعبة بشكل كبير كقصة
    لكن حسيتها تجربة "ناقصة" لأسباب عديدة جدا، لو قرأت المراجعة بتفهم هذي الأسباب بغض النظر تتفق معها أو لأ P:
    صادق، لا تنسى تقرأ كل الملفات الموجودة باللعبة
    ريزدنت ايفل زيرو .. نص قصتها موجودة في الملفات، لو ما قريتهم ما بتستمتع بنفس الدرجة أبدا
    يا رجال أنا ناسي انو عندي الوي في البيت, بدور عليه اليوم وشكلي بحلل ماريو جالاكسي. أي نصايح لألعاب جديده حلوه؟ (عارف انو الألعاب البطله محصوره عليه -.-)
    أوف كلام كبير عن تو ذا مون! بس ما أكذب عليك يا صادق اذا قلت لك اني عمري ما خشيت جو مع قصة بلعبه! طول عمري ألعب عشان الجيم بلاي وناااااااااااااااادر ما أهتم للقصه.
    ايش؟ سنتين أو ثلاثه, مو أنت ما كملت السنه حتى وأنت تشارك @@؟
    ممثلي المفضل؟ هممم ممكن أل باتشينو :) بس حتى الأفلام قاطعها, كنت أحاول أروح السينما كثير في بريطانيا بس أغلب الأفلام أطلع وأخوياي شوي ويصفقوني من كثر ما أقول i want the 2 hours back ولول تقفل أخلاقهم على أساس اني كنت بحرر فلسطين بالساعتين هذي. هممم آخر فلم عجبني كان بنجمن باتون.
    حياك الله راؤول .
    http://tv.blog.imdb.net/2012/02/08/fox-officially-announces-the-end-of-house/
    ماني محصل أحد يشاركني عزائي وأذرف الدموع معاه ، ما كنت متوقع ولا حتّى متخيّل موت أو وداع هاوس للأبد .
    نهائيات المواسم كانت دائماً أفضل حاجة في الميديا ، تقارع حتّى الجادفاذر في مستواها . .. وهاوس وويلسون حأشتاقلهم طول حياتي ..
    يعطيك العافيه صادق .. يعني نفس مواقع النجوم القديمه وما تسوى تنلعب !!
    وعن الجيمنج لا مو قاطع رسمياً, أصلاً أنا دايم كذا أطيح بالشي فتره وأسحب عليه وبعدين أرجع له ثانيه, واليومين هذي مره ودي ألعب شي بس البلايسيتشن حقي خرب من يوم ما رجعت السعوديه! ومدري ليش؟! وديته الوكاله ويقولي عطنا 700 ريال ونعطيك واحد جديد وأنا أقوله طيب ليش ما يشتغل شيكوا عليه علموني ايش جاه ويقولي مالنا دخل تبغى جديد ولا ارجع بريطانيا (وهو يضحك بعد) بغيت أسويه له راسينجان يا رجال بس هديت أعصابي وسحبت عليهم, هذا وجهي اذا سويت شي للبلايستيشن.
    لول ما عمري شريت شي من الستورز الأونلاين @@

    هارد لك الخساره :( كان ودي والله تفوزون عشانك.
    ههههههههه هلا والله صادق :)
    لا تحرجني كذا ياخي, هذا كله بس عشان رد مدري ردين بموضوع الأفلام؟ كيف لو أخش جو وأطب لكم بكل موضوع أجل؟ D:
    بس أنا أتحمس أكثر شي مع الكورة والموضوع ينرفز -____-, ما تحصل أحد يشارك الا اذا طوال العمر بارشا ولا مدريد يلعبون, كرهوني حياتي وأصحابي فاشلين بالكورة حدهم الدوري السعودي وودي أفضفض الي بقلبي :( بس مدام الوجيه الطيبه زيك موجوده ما راح أفقد الأمل.
    وعن المشاركات, أكيد زي ما قلت أي واحد تجيه فترات ما يبغى يشارك بس أنا مسجل من يوم ما انفتح المنتدى وتوني موصل 2000 رد! يعني الـaverage حقي قلييل. المشكله انو مالي بالجيمنج كثير فـعشان كذا ما أحب أشارك مره.
    أيضا صادق، انت مو منتبه قد ايش ننتندو قاعدة تبذل جهد خرافي في اليابان لكسب شركات الطرف الثالث لصفها، شوف مقابلات أيواتا الكثيرة مع مطوري اليابان تعتقد انها فقط للفرجة ؟ الرجال حتى قاعد يحاول يعرف العالم بهذولا المطورين الشباب و المبدعين و ايش الي ممكن يقدموه، وقاعد يحاول يرجع أسماء كبيرة مثل ساكاغوتشي للواجهة بدل ما يتهمشوا و يختفوا للأبد مثل غيرهم، انت شوف كم لعبة نشرتها ننتندو بنفسها سواء داخل أو خارج اليابان في السنوات الأخيرة من ألعاب الشركات الأخرى ؟ دراجون كويست9 نفسها نشرتها ننتندو خارج اليابان و كانت اكثر الأجزاء مبيعا في تاريخ السلسلة، فاتل فريم و بروفيسور لايتون و لاست ستوري و زينوبليد أيضا كأمثلة و العاب كثييييييرة ثانية، الشركة قاعدة تحاول تكسب وتنعش الشركات اليابانية الأخرى بكل طريقة ممكنة، و لكل مجتهد نصيب.
    المنافسة و المعركة في اليابان انتهت خلاص،البلاي ستيشن2 حسم المعركة ضد الإكس بوكس و الجيم كيوب قبل لا يصدروا لما امتلك موسم أعياد تاريخي ( متل جير2 - GTA3 - سايلنت هيل 2 - جاك&داكستر - GT3 ) و سحق أي أمل بالمنافسة ، والـ3DS الان سوى نفس الشي، ألعاب كابكوم باعت ملايين على الجهاز و كل الشركات رح تحاول تاكل جزء من الكعكة .. ننتندو حسنت وضع جهازها بتخفيض سعره ( نقطة سوني حاليا لا تستطيع فعلها ) و أيضا امتلكت ماريو كارت و ماريو لاند و مونستر هنتر في موسم أعياد واحد و أيضا هذا شيء سوني لا تستطيع فعله ، الفرق كبير .. غير انه مبيعات سوفتوير الـDS ممتازة من زمان على العكس من الـPSP .

    لكن طبعا ، لا زال هناك فرصة بتقلبات غير متوقعة، لا أحد يعلم الغيب و كل شيء ممكن

    ألف مبروك شحنة ريزدنت ايفل القادمة ! لا تنسى تطلب ريميك بأقرب وقت ممكن ! ريميك تحفة و لعبة جبارة ، زيرو تحفة لكن ريميك هي ريزدنت ايفل القديمة بأفضل مستوى لها على الإطلاق ، و كذلك لا تنسانا بانطباعاتك عن ريفلشنز :)
    صادق، وت ؟ متل جير كولكشن و بورت ففX ؟ هذا تسميه دعم ؟! الدعم يكون بصنع ألعاب جديدة كليا للجهاز مش نقل بورتات ليه و السلام
    ترى صادق وضع الـPSP أول ما انطلق لسه كان مبشر وواعد أكثر حتى من الفيتا، سكوير أعلنت فف7 جديدة كليا للجهاز، كوجيما أعلن متل جير جديدة للجهاز ، غير حركة الـUMD و الضجة الي سواها على أساس انه بيكون صيغة لمشاهدة الأفلام بالأجهزة المحمولة، و فوق هيك حصل على GTA أيضا و انت متذكر سمعةGTA في ذاك الوقت، ترى المسألة مش بهالبساطة أبدا، مين المطور الي مستعد يبني ألعاب من الصفر للفيتا بدل ما يروح للجهاز الي يحقق له ربح اكبر ( الـ3DS ) أو ببساطة يخلي المشروع مشترك لأجهزة الـHD ؟ صعب جدا جدا ، غير انه ألعاب سوني نفسها ما توكل عيش و لا يهتم فيها إلا فئة محدودة من الناس و الكتاب واضح من عنوانه، كل مبيعات ألعاب الفيتا في اللنش الياباني حققت أرقام عادية جدا و لعبة كانت تبيع ملايين مثل هوت شوتس جولف صارت بالعافية تبيع
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى