hits counter
Assassin'o

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

  • لول أنا اذا كرهت دولة ما أقدر أهضمها ثاني ..

    بالمنـاسبة ايش رأيك في أنيمي Monster ؟
    هههههه تركيا أكرهها موت و أكره الأتراك صرعونا بتركيا من مسلسلاتهم و من الشركات التركية اللي كانت مثل الرز عندنا و الأتراك بصراحة شعب مو نظيف أبدا .. ايش هذا يا أخي .. أذكر إني أكلت في مطعم تركي في ألمانيا زي الزفت.

    بس إن شاء الله بروح ماليزيا بخلي أحد الأصدقاء في تونس يشوفلي تكاليف السفر
    آه فيه صديق ليبي مقيم في ماليزيا كلمني أكثر من مرة عايزني أروح عنده شهر أو شهرين أغير جو و أساعده في شغله ... بشوف مصاريف الرحلة كم بتكلف الواحد فعلا محتاج تغيير جو و ماليزيا تعتبر من أجمل دول العالم ..
    كنت محتاج رأي أحد رايحلها من قبل ..
    خدمة النيتورك تحتاج تحسينات كثيرة عشان تصير مثل خدمة اللايف .. و خاصة اللغة العربية الجمهور العربي كبير و واسع جدا المفروض يعملوا لغة عربية علي الاقل ×_×
    ههههه بس على الاقل ما تتورط لما تشتري من الستور مثلي .. و الله حالة الستور البريطاني سعره مرتفع عن الأمريكي عندي عضوية ثانية الستور السعودي شكلي الكروت الجديدة ححطهم فيها بيكون أحسن
    طيب ليش ما سجلت بالستور الأمريكي ؟ يعني دولتك أمريكا ؟ أكيد علقت في كتابة العنوان لول ناس كثيرة لما بتسجل عضوية أمريكا اضيع في كتابة العنوان ..
    آه تمام أنا مشترك في البلاس عشان الألعاب المجانية و التخفيض منها على كود فيرونيكا و لو فيه ألعاب ثانية جاية حاليا عندي رصيد حوالي 50 استرليني في حسابي . تورطت و الله بالحساب البريطاني :( :(
    أي بعض الألعاب مو قوية بس عليها تخفيض يمكن 10 دولار بس من أمازون و الشحن شبه بلاش عندي صديق كان يجيب بضائع من أمريكا و كنت أشتري و أرسل معاه .. و بالنسبة لجود أف وار اللي نزلت قبل فترة أنا اشتريت الجزأين و جبت البلانتيوم في يوم واحد في الجزء الأول و الجزء الثاني بلعبه بعدين إن شاء الله ..

    بالنسبة لديد نشين أنت ضيفني و أبشـر إن شاء الله هع
    ههههههه أي ديد نشين عندي أعطاها لي إلياس عضو معاكم في تروجيمنج ، ناوي عليها بس مو الحين عندي إلين بريد نفس النوعية و أسهل منها إن شاء الله بلعبها و هالألعاب تسلية حلوة و الله

    و بالنسبة للتروفي هي مسألة تحدي ، أنا شخصيا كنت ناوي أتحدى ديمون سولز بس ما حصلت وقت ختمت اللعبة مرت و وصلت للبلاي ثرو الثاني مع ليفل 97 تقريبا ..
    في هالرابط أنا مصور الألعاب اللي عندي
    http://www.true-gaming.net/boards/showthread.php?t=24110&p=847224&viewfull=1#post847224
    خخخخ اللي فيه طبع ما ينساه .. المشكلة كل الألعاب اللي عندي محتاجة وقت طويل و جلسة حاليا بحاول أخلص ألعاب الستور عشان أحذفها من الجهاز و بحاول ألعب على بلاتيني رزدنت ايفل 5 ..
    هههههه حاليا ما لي إلا الصبر حتى أسافر جدة عشان أقدر أخذ شيء جديد غير كذا ما فيه إلا الستور .. أنا كمان عندي لستة ألعاب حوالي 24 لعبة لسه بالنايلون كنت شاريها من أمازون على التخفيضات و ناوي حاليا أخلص ألعاب الستور بالتفصيل الممل ..

    بالنسبة لترين صدقني حتعجبك و خاصة إنها لعبة مسلية جدا
    على فكرة بالنسبة لترين جرب الجزء الأول على البي سي لو أعجبك حط الثاني في قائمتك .. شخصيا أعتبرها أحد أحسن ألعاب الستور على الإطلاق.
    و الله خربت علينا ألعاب الشوتر و خاصة أنا من محبي ألعاب الرعب و الأدفانشر الحقيقية و الأربيجي .. إن شاء الله بس تتحسن الأوضاع و أسافر باخذ PSP Vita محتاج ألعاب أربيجي الجيل الجديدة ما فيه أربيجي حقيقي إلا ألعاب قليلة و شحيحة
    أي و الله أنا كمان أتفق معاك .. كيل زون لعبة رائعة جدا لعبت الأول على البلاي 2 و لعبت الثاني على البلاي 3 أول ما نزل ما كان عندي الجهاز و كنت أستبدل الاكس بوكس تبعي بالبلاي مع صديق لي .. بالنسبة لكريسس لعبت الجزء الأول على البي سي خرافي و نوعية الشوتر مختلفة .. و مثل ما قتلك الشوتر اللي مخليه حلو هو الأونلاين ..

    بس أنا الحين أنتظر لعبة Trine بتنزل نهاية الشهر ، لو بتحب الأركيد ذو القصة الحلوة أنصحك فيها لعبة فيها ساوند تراك خيالي
    تصدق أنا بالرغم من خبرتي الطويلة تقريبا لفيت على كل أجهزة الألعاب على من الأثاري المغبر كان عندي و سيجا و أجهزة نتيندو كلها ... الخ بس ألعاب الشوتر الحربية ما دخلت مزاجي . يمكن كيل زون بس اللي لعبت الجزء الأول و الثاني منها و كريسس على البي سي زمان .. غير كذا هالألعاب ما حبيتها .. بس العرب عندهم قناصين في كول اف ديوتي ههههههههه. أصلا الحين و أنا أكتبلك هالمسج ما تسمع إلا صوت الرصاص و القذاف ما فيه داعي نشتري لعبة حربية ..
    هههههه صحيح معاك حق بالنسبة لفاينال فانتزي أقصد من ناحية جودة الرسومات .. بعدين طبيعة لعبة فاينال فانتزي من ناحية الشكل تختلف عن لعبة جي تي اي اللي هي تعتبر لعبة ذات شخصيات برسم واقعي !! اللي خلاني ما أحب هالسلسلة هو التسويق السيء لها في الدول العربية .. حرامي السيارات عندنا في ليبيا يقولون لأي جزء فيها ( فاي سيتي ) و اللي يقول لها لعبة حرامي السيارات اللي يقتل في الناس .. تخلف يا أخي ..
    شكلك متعصب بقوة لـ GTA ، اللعبة ممتعة صحيح بالرغم من نوع التكرار في المهمات مع الأجزاء السابقة ، للعلم انا أنهيت اللعبة على جهاز الاكس بوكس 360 و كتبت لها حل هو الوحيد حتى الآن باللغة العربية و كان فيه جميع التفاصيل و المهام الجانبية و بالصور أيضا .. بس كخبير في الكمبيوتر و الجرافيكس اللعبة لا تملك جرافيكس يعطيها علامة كاملة و لو اردت المقارنة في البيئات الواسعة .. الخ قارنها مع فاينال فانتزي 13 بالرغم من اختلاف نوعي اللعبتين لكن فاينال فانتزي أعطاتك بيئات واسعة و بجودة عالية .. GTA IV ممتازة لكن ليس لدرجة الكمال .. و الكثير لا زالون يعتبرون سان اندريس أفضل جزء من ناحية القصة و الابتكار.
    و الله شوف يا عبد الله .. أحد العناصر الرئيسية لإعطاء علامة كاملة للألعاب هي الرسومات القوية و GTA أبدا لم تكن رسوماتها تستحق العلامة الكاملة و شخصيا لا أعطيـها حتى 9 / 10 من ناحية الرسومات ، ربما هناك بيئات كثيرة و سيارات و شخصيات مختلفة ... الخ لكن الجودة تلعب دور و لو أخذنا المنطـق حنلقى إن اللعبة لا تستحق تقييم كامل .. و إلا لأعطيت جران تريزمو 5 تقييم كامل .. في التقييم لازم نعطي كل العناصر حقها و المتعة مو كل شيء لإعطاء لعبة تقييم كامل ..

    بالنسبة لألعاب الستور أنفيموس عندي الجزء الأول شاريه من أمازون أيام التخفيض العام اللي فات و لسه بالنايلون ما فتحته .. بس احتمال كبير اشتري Borderlands اللعبة شكلها حلو و شبيه بـ Fullout .. لو ما لعبت رزدنت ايفل كود فيرونيكا بتنزل بعد أربع أيام عالستور أنصحك تشتريها و عيونك مغمضة لو كنت بتحب الألغاز و الرعب ايام زمان .. و فيه عندك Trine من أفضل ألعاب الستور و الأركيد بشكل عام.
    ايه زمان كنت أخذ مرتب من المواقع اللي اشتغلت فيها كمحرر سواء الموقع الفاشل حاليا ( الالعاب العربي ) أو الموقع اللي بذلت فيه جهد خرافي و اختفى بشكل مفاجيء ( البلايستيشن العربي ) .. بس الكتابة الممتعة بالنسبة لي هي الكتابة بالأسلوب القصصي و لو تقرأ مواضيعي حتجدها كلها بنفس الطريقة

    بخصوص مـافيا 2 أنا ما أهتم لمراجعات المواقع سواء جيم سبوت أو أيجن لأن عندهم عنصرية و تحيز واضح لبعض الألعاب GTA IV لعبتها على الاكس بوكس صحيح لعبة ممتعة بس تكرار × تكرار و الجرافيك زبالة مقارنة بألعاب مثل ميتال جير 4 أو جود اف وار 3 أو حتى فاينال فانتزي 13 ، أنا حاليا ما اقدر أخذ ألعاب إلا من الستور لأن ما فيه بضاعة جديدة نازلة عندنا بسبب ظروف الحرب و لو فيه شيء بيكون سعره ثلاث أضعاف ، حاليا الألعاب القديمة تباع اللعبة بما يعادل 100 دولار.

    لو فيه عندك ألعاب حلوة من الستور تنصحني فيها ارسلها لي.
    أي هذا الشيء لاحظته هنا ، شخصيا ما كتبت شيء من فترة طويلة أنا زمان كنت أكتب الحلول أكثر شيء و أي لعبة جديدة قوية تنزل الحل كان يكون متوفر لها أحيانا بعد صدورها بيومين أو ثلاثة ، أخر موضوع كتبته في جيم ماستر كان عن هيفي رين و بعدها ما كتبت شيء و اكتفيت بالمتابعة و المشاركة في بعض المواقع الاجنبية .. الكتابة ما أظن إني حرجع لها و خاصة مع وجود أعمال و مسئوليات في الحياة بس يمكن لو شفت لعبة بمستوى هيفي رين من ناحية القصة أكتب عنها لأن ما يجذبني للكتابة بشكل عام هو القصة ..

    بالمناسبة عندك فكرة إذا Silent Hill HD بتنزل على الستور أو لا ؟؟؟ هي و ICO Collectiom ؟
    لا الأنيمي اللي خبرتك عنه بيعجبك إن شاء الله .. فيه تشويق ممتاز أنا حاليا بحمل بليتش قالوا إنه حلو .. و بالنسبة لكونان التكرار أصبح فيه كبير بس فيه حلقات العصابة تشويق خيالي.

    بالنسبة للوضع عندنا في ليبيا في طرابلس بالنهار الأمور تمام و الحياة شبه طبيعية بس النت زفت و شغلي شبه انهار للأسف الشديد ، الحين بشوف أحد يمسكلي أعمالي في ليبيا في حال رجع الشغل و إن شاء الله جايكم للسعودية فيه شركة في جدة عارضة علي عقد عمل مغري نوعا منها، علي الأقل الواحد يغير جو شوي و يشتغل في بلد متطور الكترونيا. و يقدر يطبق أفكاره و يلقى أحد يتبناها لأني بصدق أكثر ناس فاهمة تعاملت معاها في شغلي هم السعوديين ..

    بالنسبة لتروجيمنغ لاحظت ذلك من المراجعات اللي يكتبها الأعضاء و من أرائهم لأني كنت أقرأ بس بس الحين فاضي ما عندي شيء قلت خلي أشارك، أنا أعرف حسين 11 من زمااااااااان و بالنسبة لجيم ماستر عضويتي انسرقت أو ما أعرف ايش قصتها ما قدرت أدخل له ثاني .. و حاليا بنجهز مشروع موقع ألعاب بس فكرته جديدة كليا على الساحة العربية و أتوقع حيلاقي نجاح كويس باذن الله ..
    هممم أنت شاهدت ون بيس بالياباني ؟؟ اذا بالعربي تراها زبالة و ما فيها شيء يضحك بس بالياباني يضحك بشكل مجنون أنا بدأت أشوفه في بداية رمضان بصراحة شيء ممتع جدا و رهيب .. و أكثر شيء فيه الضحك و الله أوسوب و لوفي مو طبيعيين أبدا ههههههه بالنسبة لكونان بالياباني ممتع و حلو و خصوصا الحلقات اللي تطلع فيها العصابة ، بالعربي الحوارات و مجرى القصة يتغير كثييييير ، بالمناسبة أنصحك بهذا الأنمي |Aoi Bungaku غموض و رعب نفسي و تشويق 12 حلقة بس .. كمان قبل رمضان شفت أنيمي Blood يعني ماشي حاله .. بالمناسبة أنت وين ساكن بالسعودية ؟ و بالنسبة لترو جيمنغ! أتابعه من فترة بس ما فضيت أشارك و ما شاء الله الشباب كلها خبرة الواحد مل من المنتديات الأجنبية ..
    هممم أنت شاهدت ون بيس بالياباني ؟؟ اذا بالعربي تراها زبالة و ما فيها شيء يضحك بس بالياباني يضحك بشكل مجنون أنا بدأت أشوفه في بداية رمضان بصراحة شيء ممتع جدا و رهيب .. و أكثر شيء فيه الضحك و الله أوسوب و لوفي مو طبيعيين أبدا ههههههه بالنسبة لكونان بالياباني ممتع و حلو و خصوصا الحلقات اللي تطلع فيها العصابة ، بالعربي الحوارات و مجرى القصة يتغير كثييييير ، بالمناسبة أنصحك بهذا الأنمي |Aoi Bungaku غموض و رعب نفسي و تشويق 12 حلقة بس .. كمان قبل رمضان شفت أنيمي Blood يعني ماشي حاله .. بالمناسبة أنت وين ساكن بالسعودية ؟ و بالنسبة لترو جيمنغ! أتابعه من فترة بس ما فضيت أشارك و ما شاء الله الشباب كلها خبرة الواحد مل من المنتديات الأجنبية ..
    أي و الله ، أنا من زمان عندي بعض الأصدقاء يقولولي شوف الأنيمي حلو ، الأنمي حلو ، ديث نوت و ون بيس .. الخ كنت أشوف كونان بس لأني أحب الألغاز و الجرائم ، المهم في يوم من أيام العام الماضي جبت ديث نوت و ظل بالهارديسك ثلاث شهور بعدين كنت فاضي شفت منه أول ثلاث حلقات و بعدها صارلي إدمان شفته في يومين و من هذاك اليوم و أنا أشوف لمسلسلات أمريكا على أنها زبالة بجنب الأنيمي .. حاليا بشوف ون بيس واصل في الحلقة 245 خيال و عبقرية و ضحك بالدموع. إذا عندك روابط مترجمة للف
    النور بوجودك يا عبود ..
    الله على L بس يذكرني بأحسن مسلسل بشكل عام أشوفه في حياتي :(
    دوم يارب انك بخير يالغالي والله انا ماشي حالي مثل ما تشوف

    ^^" ليش مسحت اخر تعليق :تدخين: ترا اقدر اعرفه =] . . . الرمزية خطيرة :p

    هاه ايش جديدك في الجيمز وايش تعلب الحين ^.^

    كن بخير
    هلا عبدالله

    ياريت تعدل توقيعك لانه خاصية تعديل حجم التوقيع بشكل اوتوماتيكي ماصارت موجوده وتوقيعك صار كبير
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى