hits counter
H2O

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

  • للامانه انا كنت متحطم جدا لأن الصورة اللي ارسمها يمين والشخصية الاساسية يسار . بس دامكـ حتى انت واجهت نفس المشكله فـ انا حاليا مطمئن اني ماشي بالطريق الصحيح . وتوني للحين ما وصلت للمرحلة اللي اوري الناس فيها رسماتي ( او شخابيطي ) . ولو اني اعتقد ان الرسم موهبه غير قابله للتعلم . مشكور جدا على النصائح , و بالله لا توقف رسم لأنك اعطيت مالم يعطى غيركـ . الرسم لو ينشرى بفلوس كان اشتريته وانت ترميه XD .
    السلام عليكم , كيف حالكـ ان شاء الله بخير ؟ =)
    يارجل رسمك شي خرافي ما شاء الله عليك ! يعني بعض الرسمات ما تفرقها عن المانجا .
    ابغي اسألك , وشلون تعلمت الرسم ؟ .. ولا توقف ابدا . حرام الموهبه هذي تضيع =(
    أوه ممتاز ممتاز...أتمنى تكون فعلاً كعة وتكون من ديفيد جافي راح تكون حاجة جناااان...T__T
    لووول إللي ماشاف المقطع الظاهر ديفيد زل لسانه وفضح الجزء الجديد لقود اوف وار :laugh::.
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    إحم...معليش بس ممكن تقولي وش قال بالضبط...؟؟
    هلا برهوم .. اذا كنت من اللي اعجبوا بالجزء الاول فالجزء الثاني ابجريد رهيب بشكل ممتاز وراح تنبهر :O واذا كنت ما لعبة الاول الثاني بيعجب اي شخص ما عجبه الاول
    بتسأل طيب وبلود أومين ليش ما استكملوا القصة بعدها ؟ هم فعلياً استكملوها لكن كان مشروع سول ريفر ماكل الجو شوي خصوصاً ان الأخيرة اخذت جوايز ومجلات كثيرة امتدحت القصة والعوالم ، لكن المشكلة إن كانت خطتهم يكملون بلود أومين كبديل عند توقفهم من سول ريفر ..

    يعني بالبداية : سول ريفر --> سول ريفر2 --> | هنا يدخل على الخط بلود أومين2 (اللي احداثها بنفس وقت سول ريفر2) | بعدها استرجعوا قصة سول ريفر عن طريق ديفاينس --> بعد ديفاينس كان مفروض تنزل لعبة اسمها The Dark Prophecy تعتبر استكمال لـ BO2 لكن بركات فريق كور ديزاين اللي جابو العيد بتومب رايدر: أنجل أوف داركنس وخلت أيدوس يكنسل جميع مشاريع كريستال دينامكس ويشتغل على مشروع اعادة احياء تومب رايدر

    المصيبة إن بعد تومب رايدر ليجيند ونجاحها ، دخلت آيدوس دوامة مشاكل مالية خلتهم يطردون مجموعة موظفين في استوديواتهم ومنهم كريستال دينماكس :( يعني عودة LoK كانت مستحيلة إلى أن قامت سكوير بشراء آيدوس بكبرها (صار فيه شوية أمل)
    تسألني ليش بلود أومين مسحوب عليها ؟

    بالبداية اللعبة المطور الأصلي كان سيليكون نايتس (حقين ريميك مجس1 على الكيوب ، والمقلب الكبير توو هيومان) لكن بالتعاون مع كريستال دينماكس اللي دورهم كان ناشر وتدخلوا أيضاً في تطوير اللعبة وساعدوا سيليكون نايتس اللي كانت متورطة فعلياً بالمشروع المُكلف وقدموا لهم مطورين ومبرمجين ..

    اللعبة طبعاً بمعايير ذاك الوقت 93-96 (ستايل لعبة بي سي ) نجحت نجاح كبير ، لكن اللي صار إن سيليكون نايتس رفعت قضية ضد كريستال دينماكس لأن الأخيرة ناوية تسوي جزء من ليجاسي أوف كاين من وراها واللي بالأخير خسرت القضية لكون كريستال دينماكس الناشر وهو اللي حصل على ملكيّة الاسم .

    بعد الأكشن كريستال شافت الكونسبت ممتاز والأساسيات متينة وكلها مستمدة من مثيولوجيا الفامبايرز وخليط روايات رعب ، بس ماكان فيه عمق ولا عوالم حقيقية ، فاللي صار إن ايمي هيننج اخذت الأساس وطورته إلى سول ريفر-->2-->ديفاينس
    سابقاً ترو جمينج كان فيه خدمة الإشتراك الذهبي، حالياً إنلغت الخدمة لكن اللي كان عندهم إشتراكات فيها بقت إشتراكاتهم سارية المفعول. الظاهر إشتراكي خلص أمس لول.
    وعليكم السلام ...

    نعم مجس كولكشن فيها 1 للبي اس1 , 2 و 3 للبي اس2
    يبغالك تسويلها اوردر وتشتريها ^^
    لول عادي برهوم خذ راحتك .. بالنسبه للسلك اللي انت حطيت صورته ايوه عادي اي نوع مو مشكله المهم يكون حق بلاي2 .. وبالنسبه للصوت تقدر توصله مع القطعه المربعه او توصله زي ما انت موصله مع البلاي3 يعني الموضوع سهل ان شاء الله ما عليك =*)
    والله يا ابراهيم اني متأكد اذا المحلات باقي تبيعه الا طبعاً من امازون .. وانا جاني تدري مع ايش شفت القطعه المربعه اللي اديتك اياها جا معاها الكيبل الكمبوننت حق البلاي 2 ووقتها اشتريتها بي 200 المربعه مع الكيبل بس الكيبل لحاله لو تقدر تدبره من امازون ما راح يتعدى 20 ريال
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. هلا ابراهيم حبيبي كيفك انت ان شاء الله بخير ..

    بالنسبة لسؤالك ايوه ينفع بس لازم كيبل كمبوننت اللي هو زي هذا

    مو في مكة .. انا الي قلت اني حالياً في مكة و قبل ساعات كنت في جدة و شفت المصلقات على كم محل في سوق الجنوبية !
    أوبس نسيت انك سألتني في البروفايل لول. أنا ما أقدر أرفع الصور على سيرفرات تي جي. صور ماس ايفيكت 3 كنت ماخذها من خبر تي جي إكسبريس.
    أيش افضل لعبة سوبر هيرو ؟ .. بليز قول انها سبايدر مان 1 على الـ ps1
    و عليكم السلام , انهيتها من اسبوع و حاولت ان اكتب مراجعة اكثر من مرة لكن كل مرة أكسل لول ..

    نعم انا كسول لذا لن استطيع اعطاء انطباعات مفصلة , لكن بإختصار ... جوتي 2009 - يس فوق انشارتد 2 - و من أفضل مالعبت هذا الجيل و حاليا أتعذب من الحماس في إنتظار آركام سيتي .
    [IMG]
    Awesome cat is awesome :laugh:::laugh:::laugh::

    اهنيك على هالافاتر التحفة :laugh:::laugh:::laugh::
    الله يبارك فيك برهوم .. انت لو قريت كلامي بموضوع المشتريات كان عرفت قصدي :cool:: من شراء الدي اس
    هلا ابراهيم .. لوول لا طفش من الوي ودحين شغال لعب ع الدي اس :laugh:: كراش اكبر خاين سايب العابه ويلعب بأجهزة نينتندو
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى