hits counter
Van

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

  • طيب الحمدلله انه أمورك و دراستك ماشية تمام يا مؤيد ، دوم ان شالله ^_^

    لا تقلق باكمونوجاتاري بالبال سواء للمشاهدة أو ضمن التقرير :)

    يعطيك العافية ^_____^
    أوكي ، و شكرا لك ^__^

    بس معقول انك ما شفت ميموريز حتى الان ؟ عجيب .. كان فيه شخصية مستحيل أنساها ، و دراما جيدة جدا ، و أوست أسطوري !
    و نهاية عبيطة XD

    لايفوتك نصيحة يا مؤيد
    مؤييييييييييييييييييييييد
    محتاج نصيحتك ! انا شفت ef a tale of memories قبل سنوات ( بنصيحة من سلمان )
    و كان مسلسل "يطبع" في الذاكرة فعلا
    ايش رأيك بميلوديز ؟ انا عارف انه أقل مستوى و لكن هل يستحق المشاهدة ؟
    ناااااااااانيييييي
    صيف مين و الناس نايمين *__*
    لازم تشوفه بأقرب وقت!XD >>>> روح طير
    مؤيد خلص الخمس حلقات القادمة ( من 3 إلى 8) بس ، و رح تدخل عالم ثاني مع المسلسل
    بس للأمانة ما بعرف اذا رح يعجبك بنفس الدرجة الي أعجبني فيها أو لأ P:
    عالم العصور الوسطى + الدروع و السيوف + الوحوش و جو الـ dark fantasy تم تصويره بشكل بيرفكت في هذا المسلسل
    و بصراحة كان دموي جدا بالنسبة لأنمي *_*
    شخصية المسلسل الرئيسية ..كلير .. من شخصياتي المفضلة دائما و أبدا XD
    معناها لا تفتح شي بليييييييز !XD

    مؤيد : كمل المسلسل على ضمانتي ! من أروع أنميات الأكشن في التاريخ .. مؤيد هذا الأنمي الوحيد الي "أجبرني" أروح أكمل القصة بالمانجا ! تخيل ؟
    الأنمي الوحيد الي بيرجعلك نكهة و مستوى بيرسرك مرة ثانية
    و بس ! و سوري على تشويه ملفك الشخصي XD
    كذا الفهرس ان شاء الله بيصير شي محترم جدا و موسوعة حقيقية لأعمال كثيرة جدا
    آسف مؤيد باتاخر قليلا بالرد عليك بالموضوع , حاليا انا في امتحانات و ادخل من الجوال و لاوقات قصيرة لذا لا استطيع كتابة شيئ طويل , معذرة
    لوول رهيب تعليقك عن ستار وورز , حتى أنا لا اريد لهذا ان يحدث لكن كثير من المؤشرات تؤدي لهذا , كلام المهرج أن :- ربما والدك إختفى من اجل المال , و فكرة "إختفى" من الاساس , في العادة تقال "هجر" من أجل المال , لكن إختفى ؟ كذلك هناك تشابه كبير بالشكل .

    انا قررت اعطي جزء اكبر من وقت فراغي للأنمي هذا الموسم , شوية و اشوف حلقات ستينيس جيت و هاناساكو إيروها , كنت باشوف حلقة دينبا أونا كذلك لكن انطباعاتك احبطتني لوول .
    حلقة C انتهى تحميلها للتو , باشوفها و اكتب انطباع بالموضوع .. ستينس جيت بانتظر تصدر 3-4 حلقات ثم اشوفه .
    مين قال؟ ون بيس مجرد عمل ترفيهي ما يعطي أحد رتبة شرف أو تميز إنه يتابعه أو يحبه. لو وجدنا مخالفات في أي موضوع راح تتطبق الإجراءات اللازمة و يعاقب المخالفين حسب القوانين.


    رجل و الرجال قليلون !

    و من ناحية اخرى , الله يرحمك مقدما , انت قمت للتو بعملية إنتحارية P:
    يعني انت تتوقع بكتبها كلها @@ ؟!! لو كتبتها انكسرت يدي لول
    ايه كذا افضل مم1 ، ابديت + عدلت اسم افضل انيمي بعد ون بيس مم1
    ترول فيس ، ترول فيس ، ترول فيس ، ترول فيس ، ترول فيس ، ترول فيس ، ترول فيس ، ترول فيس ، ترول فيس ، ترول فيس ، ترول فيس ، ترول فيس ، ترول فيس ، ترول فيس ، ترول فيس ، ترول فيس ، ترول فيس ، ترول فيس ، ترول فيس ، ترول فيس ، ترول فيس ، ترول فيس ، ترول فيس ، ترول فيس ، ترول فيس ، ترول فيس ، ترول فيس ، ترول فيس ، ترول فيس ، ترول فيس ، ترول فيس ، ترول فيس ، ترول فيس ، ترول فيس ، ترول فيس ، ترول فيس ، ترول فيس ، ترول فيس ، ترول فيس ، ترول فيس ، ترول فيس ، ترول فيس ، ترول فيس ، ترول فيس ، ترول فيس ، ترول فيس ، ترول فيس ، ترول فيس ، ترول فيس ، ترول فيس ، ترول فيس ، ترول فيس ، ترول فيس ، ترول فيس ، ترول فيس ، ترول فيس ، ترول فيس ، ترول فيس ، ترول فيس ، ترول فيس ، ترول فيس ، ترول فيس ، ترول فيس ، ترول فيس ، ترول فيس ، ترول فيس ، ترول فيس ، ترول فيس ، ترول فيس ، ترول فيس ، ترول فيس ، ترول فيس ، ترول فيس ، ترول فيس ، ترول فيس ، ترول فيس ، ترول فيس ، ترول فيس ، ترول فيس ، ترول فيس ، ترول فيس ، ترول فيس ، ترول فيس ، ترول فيس ، ترول فيس ، ترول فيس ،
    همم مم1
    *واحد دب فك الحزام لول ( تشبيه اني ارتحت من ضيقة " الرسمية " خخخ )*
    حط بجنبة ترول فيس عشان ما انسى الترول حقك خخخ
    اخي فان ، الفهرس تبع قسم الانيمي والمانجا فيه خطأ الا وهو اسم فيري تيل انت كاتبه Fairy Tale والصحيح هو Fairy Tail
    وشكرًا ( لول على الرسميه خخ1 )
    الشخصيات بالنسبة لي كانت أقوى نقطة بـ Brotherhood , لم أحب شخصيات أنمي بقدر ما أحببت شخصية هذا الأنمي , بالنسبة لعمق القصة فمجرد المقارنة بين دانتي و فاذر يكشفها لك لوول , لكن نتكلم عنها قليلا , الهومنكلوس , تذكر كيفية موت Lust ؟ ماتت محترقة , و المعنى واضح طبعا , ماذا عن Envy و كيفية موته منتحرا بعد ان فهم أنه "يغار" من البشر ؟ ماذا عن موت Pride و هو يتوسل لإدوارد ألا يقتله !؟ موت Gluttony مأكولا ! كل هومنكلوس عبر بجدارة عن الصفة التي سمي لأجلها , و هذا مختلف تماما عن أم إدوارد الكسولة بالجزء الأول XD .

    أحس أن ردي هو اللي قلب فضفضة لول , Brotherhood من الأشياء القليلة في الحياة التي يمكنني الكلام عنها بدون أي ملل , و للصراحة أعتبر أي مقارنة بينه و بين الجزء الأول قصصيا إهانة له مهما أسمعت لنفسي الكلام المكرر عن حرية التعبير و الذوق الشخصي إلخ ..
    , Brotherhood برأيي أكثر عمل إستفاد من شخصياته لدرجة أن لدي صديق شاهد نصف الأنمي حتى الآن و لا يصدقني حين أقول له أن إدوارد هو بطل الأنمي حتى لو إستدللت له بإسم الأنمي لول ! فعلا لا يوجد شيئ يميز إدوارد عن باقي الشخصيات في الأنمي , اي شخصية في الأنمي يمكن أن يعرض الأنمي من وجهة نظرها ببساطة , Roy Mustang و رحلته للإنتقام لمقتل هيوجس , خطته العبقرية لتهريب روز و إستدراج Lust , ظهوره بعدما أيقنا من موته بعد أن كوى جرحه ليقيم محرقة بشرية ضحيتها Lust , و بعد كل هذا لا يكتفي بأقل من الإنتقام الكامل من القاتل الحقيقي Envy , روي يمكن ان يتعمل أنمي كامل عنه , ماذا عن آرمسترونج و العقدة التي تشكلت عنده منذ حرب إشبار حين خاف من الحرب ؟ احساسه دوما بالضعف و المهانة أمام أخته الكبرى و إقسامه أنه لن يهرب مجددا في معركه مع Sloth ؟ و القائمة تطول مرة أخرى .
    اهلا بك فان .

    كبداية بالنسبة لي Brotherhood ليس مجرد أنمي أفضل من الجزء الأول , Brotherhood بالنسبة لي هو أنمي التاريخ , لا أدري هل توافقني أم لا لكني لم أرى عملا أقرب للكمال من Brotherhood حتى الآن , و هو الوحيد الذي تغلب على حبي لـ Death Note .

    لم أقرء المانجا , لكن أعذرني ... في نقطة كبيرة جدا يتفوق فيها براذرهود لم أرى أحدا يناقشها هو الشخصيات , FMA الأول حصل على كاست كبير و مميز من الشخصيات - و الفضل للمانجاكا الأصلية التي أوجدتهم طبعا - لكن لم يستفد منهم على الإطلاق في سياق القصة , آرمسترونج كانت شخصية ممتازة للغاية لكن أعطني شيئ واحد مهم قام به بالأنمي الأول ؟ مجرد حركات كوميدية و قتاله عديم الفائدة مع سكار , ماذا عن روي ماستانج معشوق الجماهير ؟ وجوده كاملا كان للكوميديا لا أكثر - كان له حلقتان كوميديتان رهيبتان للأمانة لول - و لم يقم باي شيئ مؤثر بالقصة إلا بقتاله الأخير ضد برادولي , و القائمة تطول , الشخصيات ممتازة لكن لم يتم توظيفها بالشكل المناسب - يتبع -
    همممم, تجرب Tengen Toppa Gurren Lagann؟ ودي أكتب موضوع عنه يستاهل =(
    =================

    اذا فتحت عنه موضوع رح أكون أول المتابعين

    بس علشان خاطرك انت و إياد XD XD XD
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى