hits counter
zoro

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

  • هذا الممثل الرهيب فان ديسل المعروف بسلسة فاست انت فوريوس وله افلام كثيره
    اسمحلي انشغلت اليوم وما دورتلك على الروابط مع اني وعدتك
    بشوفها لك باكر
    لا إن شاء الله الحلقة الجاية راح تنزل قريب بنفس موعدها المعتاد .. نزلو جدول الأختبار وصار الأختبار مو الأسبوع الجاي .. اللي بعده *_* .. وهذا الشي بيسمح لنا أننا نسجل الحلقة هذا الأسبوع إن شاء الله خصوصاً أن فيه أكثر من شخص بيشارك بالحلقة ..

    أممم .. فيه آراء مختلفة حول اللوقو .. ناس كثير قالو بسيط وحلو مثلك .. وناس كثير قالو سيء جداً .. لكن إن شاء الله راح أحاول أني أحل هذي المشكلة بأقرب وقت ..

    أوكي .. أقدر أقول بأن الفكرة اللي قلتها عن أفضل خمس ألعاب راح تتطبق إن شاء الله بنهاية شهر جون .. يعطيك العافية ..
    كيفك زورو إن شاء الله تمام ؟

    حبيت آخذ رايك بخصوص شي خصوصاً أنك من أهم المستمعين بالنسبة لي .. فيه فكرة ممتازة عن أفضل خمس ألعاب في نصف السنة + نهاية السنة .. لكن الأمر المحير هو .. هل نجعلها تصويت أو نجعلها أختيارات للأعضاء ؟ .. يعني مثلاً يجي كل عضو ويقول رايه عن أفضل خمس ألعاب في نصف السنة .. أو ان المستمعين يصوتون على أفضل خمس ألعاب في نصف السنة ..

    أو فكرة ثانية أننا نجمع مابين الثنتين .. أفضل خمس ألعاب بالنسبة لنا وفي نهاية الحلقة نفتح باب التصويت .. وش رايك ؟

    وبرضو أحب أسمع رايك عن اللوقو .. عجبك ولا لا ..
    بعد ماترك itoi الشركة وننتندو مهملة السلسلة حتى أنها لم تنزل أي جزء من السلسلة في الـVC ، وبالنسبة لMOTHER3 هناك موقع عمل ترجمة لهذي اللعبة
    http://mother3.fobby.net/

    ولكن أتوقع أن ننتندو راح ترجع لهذي السلسلة وراح يكون هناك ريميك لـearthbound على 3DS وراح يعلن عنه في E3 هذي السنة (هذا ما أتمناه)
    أممم .. فكرة البودكاست الأساسية هي " التفاعل " مابيننا ومابين المستمعين .. أنا والأعضاء الموجودين الله يعطيهم العافية حبينا نقدم أسلوب جديد مختلف عن أي بودكاست آخر .. مانبغى نحدد كل شي بأنفسنا .. كل شي نبغاه بـ " التفاعل " .. يعني بمعنى آخر يكون للمستمع دور 60 بالميه على الأقل بتحديد فقرات ومواضيع البودكاست وأسم البودكاست حتى ..

    فلذلك أنا ماودي أختار لعبة معينة الأغلب مايبغاها .. وماودي يكون فيه أختيار عشوائي إذا كان فيه تساوي مابين لعبتين بعدد التصويت .. فلذلك الأفضل أشوفه أننا نقدم الحلقة القادمة كالمعتاد .. لكن لاتخاف راح تكون فيه أضافات جداً حلوة بالحلقة القادمة على عكس الحلقات السابقة .. ويعطيك الف عافية حبيبي على أهتمامك وأنتظارك *_*
    الأسبوع الجاي إن شاء الله .. وما أظن اننا راح نطبق الفكرة اللي ذكرناها للأسف .. لأن فيه مجموعة من الألعاب اللي متساوين من ناحية التصويت .. فعشان كذا بنأجلها لفترة لاحقه إن شاء الله .. أول واحد يدري أنت *_*
    اتفق معاك, الجزأين اساطير بعالم البلاتفورم والاثين لهم معزة كبيرة بقلبي ولكن بروس 3 زي ماتقول اممممممم مادري بس احس فيه سحر غير طبيعي
    نيكو روبين للفوز *_*

    احلى شخصيه بتاريخ الانميات اللي في الدنيا كلها *_*
    انا اصلاً ما اعرف شخصيتي المفضله!

    بس اقدر اقلك افضل 5 : Whitebeard, Luffy, Zoro, Kizaru, Akainu

    قابلين للتغير في اي لحظه، انا ماعندي شخصيه مو مفضله في ون بيس!
    من جد ، ما راح اقول من افضل الالعاب بس راح اقول افضل الالعاب الي لعبتها ، يكفي اني لحتى الان اللعبها يوميا:cool:: ( تقريبا )
    ما ذكرتها لأني ذكرت التقاييم في الموضوع وعارف أني راح يتمسح بي البلاط لو ذكرتها
    "
    و لا تنسى انليشد افضل لعبة سونيك هذا الجيل (عارف انها نازلة 2008) "

    مو معقول !! فيه واحد من تي جي غير فايز ( يو سوزوكي ) يقدر سونيك أونليشد :crying::
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى