hits counter
Mario2

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

  • حميييييييييد

    أعطيني كودك في العدس خليني أضيفك عندي أيها القاطع !

    0087
    3113
    0116
    كودي

    4124
    5036
    7391

    من السعودية

    ألعابي :
    ديد أور آلايف
    سوبر ستريت فايتر
    كيد إيكاروس
    تيترس
    واستخدم السواب نوت بعد ;)
    لول ، ابشرك راح تزيد مع قدوم لعبة زيلدا ، ما اعرف متى راح تستمر فترة البرود هذي وارجع مثل قبل .
    :crying:.. كنت متحمس والله , بس ما بلومك لو ما جيت لانه عندك امور اهم من هيك بكثير انت لازم تكون مسؤول عنها واذا جيت فبيكون اليوم الاسطوري .
    بالعكس الجيم بلاي بالثامن كان ادماني وحتى ايام كنت بس اعمل جريندينج من المتعه , الثامن افضل اربيجي الجيل الماضي بالنسبه لي .
    الثامن كان رهيب بس مو بيرفكت بكل شي ، بالجيم بلاي هذا أفضل بكثير ! لكن من ناحية الشخصيات و القصة بشكل عام أكيد الثامن أحسن

    كويس انهم حاطين stella ، أحسن من عدم وجود أي شخصية ، الشخصيات المساعدة انا حاط معاي 2 بس علشان أزيد صعوبة اللعبة على حالي P:
    اللعبه فيها روح العاب السلسله ككل وحسيتها اقرب بكثير من العاب السلسله الكلاسيكيه , حتى مع جمال اللعبه مقارنة بالثامن البيرفكت اللي كان اكثر من مثالي بس تظل جزء حلو وممتع لما تتعمق اكثر , ممكن الشي اللي انضاف بالسلسله وهو انك تكون فريق من ثلاث اشخاص هو اكبر عيب شفته للعبه بتحسهم مالهم معنى بالمره وكل التركيز يكون بالبطل الرئيسي بدون اي اثر لهم باللعبه وبالمره تعملهم كيك اذا بغيت .
    حميييد أنا وصلت مثلك باللعبة ، رهيبة P:

    تحسها إدماااااان ، طول الوقت قاعد و ألفل و أمشي بالقصة
    منور ملفي سلمان وعليكم السلام , امممم ممكن السبب الاخير هو انه عندي مشكله مع تاج السبويلر ما بعرف ليش ما يشتغل معاي كويس او اني ما اعرف طريقته الحديده وغير هالسبب ما عندي وقت كثير هالايام عشان ارد بحكم التنقلات بين مكان ومكان بس بحاول ان شالله ومشكور صراحه على اللفته الجميله منك .
    لووووووووول اي بتاعة الكيكة الرهيبة، وناسة اذا تتذكروني من كيكة P:
    انشغلت بدراستي و حياتي الخاصة <<< أمحق حياااة بس سكتي الله يخليج P:
    ون بيس ما اوقفه لو شو ما صار وراااه ورااه و الزمن طويل... نحن نطلع الشعر الأبيض لأودا مش هو يطلع الشعر الأبيض فراسنا خخخخخ
    >.> نامي سوان , لا يكون انتي بتاعة الكيكه الرهيبه اللي كنتي تسوينها ؟ ليش ما تشاركين ولا مشيتي مع احداث ون بيس وطلعتي مثل طلعة الانمي الحين ؟
    اعتقد الناس اغلبيتهم نسوني بس شفت اسمك بين المتواجدين و حبيت امر و اسلم و نشوف اخباركم ^_^
    فرانكيييييييييي XD
    @@ .. ما طلع عندي شي .. و صارلي فترة أشبك و ما أشوفك و الله حتى انشغل بالي عليك
    اشبك اذا موجود هلأ
    مش بذاك الاهميه بس تعبت من كثر ما اكلمك وما ترد , فهذي طريقة فعاله عشان تدخل وقتها المسن .
    الا اذكرك زين , بالنسبه للمانجات , حاليا اقرا ون بيس وناروتو وفايري تيلز وباكومان ودي جراي مان وفول ميتل الكيميست وكينشن ( هذي ما تحتاج رهيبه بس بعدني ما خلصتها ) , طبعا فيه مانجا يمدحونهم بس ما حاولت اكملهم او اقراهم وهم كلايمور و سول ايتر , وفيه كم مانجا ثانيين ناسي اساميهم بحاول اذكرهم بعد ردي هذا .
    السلام عليكم حميد

    ما ادري اذا تذكرني ولا لا بس انا كنت قدامك بالمطعم قبل امس المهم ما علينا بغيت اذا بالامكان تعطيني لسته حلوه من المانجات اللي تشوف انها رهيبة لاني عندي شح في المانجات
    اتصدق حسين , اليوم والله بدات اعيد لعبي لزيلدا ويند ويكر ومع انها ثاني مره بس والله المتعه والرهابه والارت والمغامره للحين موجوده , لسبب ما اميل وايد لهالجزا مع انه السلسله بشكل عام مستواها بيرفكت بالنسبه لي ما عدا ماجورا اللي سببتلي احباط صراحه بس تظل ممتازه هي الثانيه , نستاليجيا اليمه وذكرتني بالايام الحلوه حتى اني نسيت نفسي ولعبها لسبع ساعات متواصله وحده من الساعات كانت استطلاعيه واستكشاف الاماكن , هذي اللعبه مش طبيعيه وساحره ولها جوها الخاص , تبا للوضع المزري اللي عايش عليه الوي , ابي زيلدا جديده ياناس لو ريميك مش حالك :crying:.
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى