hits counter
maKINGa

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

  • و عليكم السلام و رحمة الله و بركاتة , يوسف لا صدق لازم تثبت على ترو جيمنج ! المنتدى الافضل على الاطلاق لتجمعات الهارد كور , بسيط , قوانين واضحة , ادارة ممتازة لكن مرات تأخذ جانب معين , لكنها حالياً الأفضل . صحيح الجيمنج هواية لكن احياناً بودك تتناقش عن هذي الهواية و هذا العالم , راح تحصل ناس كثير هنا راح يعجبونك أن شاء الله .

    و عني , حالياً في الشهر الاخير من دراسة الثلاث سنوات و نص الشهر الياي التخرج ان شاء الله , بعدها راح ابدا في الصيف مشروعي , الموقع و تعرف الباقي .

    عاد لين الحين ما تفكر تاخذ 360 -_- .
    خلاص روح حط الموضوع حذفت الرد
    انت سالفتك سالفة وبقوة اجل تعرف دوم1800 و يمكازي :laugh::
    اجل اكيد تعرفني < قاط لول
    يا سلام , يوسف هنا :cool::

    كل عام و أنت بخير , عذراً على التأخير :sweat:

    عاد هنا أفضل محطة ممكن تستقر فيها , ما شاء الله ناس فاهمة و عارفة عن وش تتكلم , راح يعجبك تفكيرهم , لكن تذكر مرات يحبون المزاح , أكثر من الازم :tongue:

    عاد يا يوسف ما حصلت إلا بلاك اوبس , نشوفك في كل زون 3 أفضل , أثبت نفسي فيها و اعيد تعريف الشوت قن امامك و أجعل الهد شوت روتين بالنسبة لك , و خصوصاً لو لعبت ضدي :smug: , الله يعينك بس , لو تتدرب من الآن أشوف أن قرار سليم .

    واثق من نفسة , لول

    نورت الملف
    ههههههه ايوة عليك نور لا تخاف منت ملخبط :inlove:
    حبيت أسلم عليك لأني شفت يوزرك و تذكرت الايام الخوالي :w00t:
    وانت بخير ينعاد علينا وعليك ان شاء الله .

    اما بالنسبه لكود ان شاء الله قريب .. ماشريته عشان الـG27 و GT5 :w00t:

    وايوه .. انت الي حاذفني بعد مادريت انه انسرق؟ لأني بقولك حاجه :inlove:

    وموضع فيفا ماعليك المهم انك جربت PES وماتألف من عندك , وانا نصيحتي لك تبعد عن المقارنات لأن الموضوع اصله لعشاق فيفا لاتجيب طاري بيس اريح لك .. الا اذا كنت مجهز موضوع 80% سب في بيس xD
    حياك ^^

    بدايةً .. هل انت عضو مفعل ؟ اعتقد لا بحكم انه ماعندك ولا مشاركه .. فـ لازم بالبداية تشارك بمنتدى الالعاب العام عشان تثبت نفسك كـ قيمر بعدها تتفعل عضويتك وتشارك بمنتدى الالعاب القديم .
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى