hits counter
JOE

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

  • qte مع Crystal Viper كان رهيب وخاصة كونتر كويك تايم ايفنت
    وايوا جربت طريقة تصويب بعد فلاش كيك البارحة صدفة
    لول هسة اجرب طريقة سيجارة
    اخر شي لعبتة كان مطاردة بيرنس ( كانت مطاردة صعبة وجنود الي مع مزعجين وموبلتي حقهم مزعج )
    واوفقك الراي حول كلامك على اوست فانكوش مناسب جدا لاجواء القتال ومش بطال ابدا
    وفي تركات حلوة
    اليوم بروح ابحث على لوست 1 مع العلم كانت عنجدي كولكترز ادشن اول ما صدرت لما كنت في بغداد
    لكن تركتها لما سافرت لعمان

    وللمعلومية تراني من اكبر فانز جود هيند على وجة الكرة الارضية
    اللعبة اعتبرها بيرفكت بكل شي
    والاوست من افضل ما سمعت بتاريخ جيمنج
    وواخذ وقتك في كتابة الرد يا كبدي هههه
    ما قلتلي مين كان افضل زعيم واجهتة في فانكوش ؟
    واوفقك الكلام حول فايدة وموقع اضافة سلو موشن
    ومثلك تماما تمنيت يستغلون بدلة اكثر

    افضل اتاك ميلي عندي بكل تاكيد الفلاش كيك :laugh:: :rockon: الي يكون مع هيفي مشين جن
    ايش فايدة سيجارة هههه ؟؟

    ناوي على لوست بلانت 1
    هل بتقدملي تجربة جيدة وممتعة من ناحية سنجل ؟؟
    تسلم على نصيحة
    لكن
    ونسيت اقولك انة اني من شلت انتي fbs :fd3:
    بحثت على انطباعاتك مفصلة حول فانكوش وما لقيتها ؟؟
    وما في فديوات احترافية و تحشيش للفانكويش ؟؟ مثل فديوات رانك s في ديفل والخ
    +
    نصيحتك في لعبة tps جيدة ؟
    تنصح اجرب لوست بلانت 1 ؟؟ تعطيني تجربة tps جيدة ؟؟ وبالمعايير الحالية مقارنة مع انشارتد 2 وفانكوش وجيرز
    ريزدنت ايفل بعيدة عن الواقعية ؟ ترى احنا نتكلم عن الشخصيات ، يا ترى هل تشوف شخصيات ريزدنت ايفل قابلة للتصديق أو لا ؟ بالنسبة لي كثير من شخصيات ريزدنت ايفل كنت أحسهم كشخصيات حقيقية ( على وقت صدور هاي الألعاب ) و هذا بالتأكيد معناته انه كابكوم نجحت بتقديمهم بشكل واقعي .

    ليش ما نشوف اربيجي بستنجز واقعية ؟ لأنه الاربيجي بكل بساطة مبني أساسا على الخيالات و الأساطير ، و بعدين الارت الي تشوف فيه شخصيات ألعاب الاربيجي اسمه "فن" و حرام عليك تهزأه بهالشكل ، انا لما أوريه لناس عاديين ( ليسوا لاعبين ) يفتحوا فمهم من شدة الانبهار بروعة و جمال شخصيات الاربيجي و كثرة التفاصيل في تصميمهم ! حتى أختي الصغيرة تعلمت الرسم بسبب شخصيات ألعاب الاربيجي .
    اوه ، عاد انت قلت انه ما يهمك ؟ يعني ما ترفضه و الان صرت ترفضه .. هممم كويس فيه تقدم P:

    انا ما قلت يحجبوا إناث ألعابهم ، لكن فيه فرق بين بطلة مثل ريبيكا تشامبرز و بطلة مثل .. بايونيتا و لا بنات ديد أور ألايف !! خخخخخ

    GTA لا تحاكي الشارع الأمريكي بشكل واقعي بالطريقة الي انت تتخيلها ، اللعبة أساسا هدفها تحاكي العصابات و تقدر تسوي هالشي بدون كل هاي القذارة ، في ألعاب ثانية حاكت العصابات و الجريمة و ما قدمت نفسها بشكل قذر ، أساسا القذارة هذي تخليني تلقائيا أنتقص من اللعبة ، و لو تراجع أعظم أعمال السينما في التاريخ بتشوف انه أغلبها قدمت بمفهوم و رسالة عالية جدا جدا و ما احتاجت للقذارة الرخيصة علشان تسوق نفسها

    الحياة الواقعية فيها كل أنواع الشذوذ و القذارة و قلة الحيا ، هل لازم أقدم هالخرابيط بلعبتي علشان تكون واقعية ؟ حتما لا .
    تبغاني استاء من GTA عشان فيها بنات عرايا !!
    ===========================

    بالتأكيد ! و GTA مليانة فضايح و انحطاط أخلاقي ، نفس الشي GoW ! مصيبة اذا كأشخاص صرنا نتقبل هالأشياء و كأنها عادية أو طبيعية ! فرق بين نقول انها ما تأثر على مستوى تقييم العمل ( ولو انها تأثر بالتأكيد بالنسبة لنا ) و بين نقول انها لا تهمني كشخص ! نفس الكلام ينطبق على ألعاب مثل زينوجيرز و بدرجة أقل ليجند اوف زيلدا ، و لا ليش في ألعاب تمنع من الدخول لأسواقنا المحلية ؟ عدم إعجاب بالغلاف مثلا ؟


    اذا حنمسك اليابانيين و "كلمة" واقعية في قاموس واحد حنضطر نجيب عادل إمام يضيف لمسات كوميدية اكثر للموضوع :laugh::
    ===============

    غلطان ، سلاسل مثل ريزدنت ايفل و متل جير سوليد جابت شخصيات واقعة رائعة ، كثير ألعاب يابانية تحس( بـ"بشرية" الشخصية ) و مشاعرها أكثر من الغرب بكثير ، و ليش الاربيجي مسخرة الجيمنج بهالشي ؟! كل ستايل من الألعاب و اله أسلوب و هذا أسلوب الاربيجي الياباني و تراه لابق عليه 100% و ماحد كان يجرؤ ينتقده بحرف أيامه الذهبية في التسعينات

    و أصلا مين قال انه الألعاب لازم تكون واقعية ؟!
    أوكي ما يهمك يمكن لأنك ما تهتم ككل بمعتقداتك بالشكل الحقيقي الي لازم يصير :) و لا الغيرة عليها لوحدها بتخليك تهتم و ترفض هالأشياء و تأثر على تقديرك للشخصية ( و لا تزعل مني مو قصدي انتقدك أو أسيء لك و لا شي P: )

    مسألة انك تعرف شكل الشخصية البطلة من شكلها ما هو عيب و لا غلط ، بالعكس هذا من النقاط الي تعتبر إيجابية

    و الشعب الغربي وقتها كان شعب "مؤمن" و الإلحاد ما انتشر و استشرى فيه إلا مع أجيال الشباب الفاسدة هاليومين ، بصراحة أشياء مثل هذي هي توريك الفرق بين الأفلام و الألعاب من ناحية إتقان المحاكاة ، الفيلم لما يصور حقبة معينة يصورها بإتقان لا يضاهى و ليس له مثيل ، سواء من تصميم الملابس أو الحوارات أو "الثقافة" و هذا الأمر الي لاحظته كخلل في ألعاب الفيديو ، سواء ريد ديد أو ماس ايفكت ( أجل كل الألينز يتكلموا إنجليزي بلكنة أمريكية و حتى يستخدموا أمثال بشرية ؟ ) و دراجون ايج ( الي صورت العلاقة الجنسية بين الرجل و المرأة على انها علاقة عادية و حرة في زمن العصور الوسطى المظلمة و الي كانت تعرف بالـdark ages ! ) هذا كله يعتبر فشل في محاكاة الثقافة و يؤثر على شدة استمتاعي باللعبة كثييير .
    يعني ما في شخصيات محترمة في الفيديو جيمز ؟!!

    طيب تعال شوف بيلي و بيكي في ريزدنت ايفل زيرو ، في نهاية اللعبة لما افترقوا .. أنا قلت لنفسي أكيد بيقبلوا بعض و بيفترقوا مثل الأفلام الرخيصة ، لكن كابكوم فاجأتني بمشهد من اروع ما يكون و كل منهم يؤدي التحية العسكرية للآخر قبل الفراق !! أقسم بالله شي تحترمه بكل معنى الكلمة ، مش الشخصيات المكجولة الي تتكلم عنها .. هع XD

    و بعدين التفكير هذا ما كان شائع في ذلك الزمن وقت حقبة اللعبة ! العالم كان مكان مختلف "جدا" قبل بضعة سنوات ! حتى الانحراف الأخلاقي و المسبات الي تسمعها بكثرة في اللعبة ما كانت موجودة بهالشكل
    قصدي بشكل سلبي ، ما علقت انت على الملاحظة الي قلتها انا ؟ و تراك فهمت قصدي غلط انا قلت انه من شروط الشخصية الكوول ( أو المميزة بنظر اللاعبين الأمريكان التافهين ) انها تكون شخصية تتباهى بالكفر و الإلحاد و العياذ بالله ! و كأنه هالشي مرجلة

    لذلك اذا هم حبوا هالشي مو معناه اني انا كمان لازم أحبه ، انا من مجتمع مختلف و عندي ثقافات و عادات و تقاليد مختلفة عنهم ، الي يناسبني آخذه و الي ما يناسبني أرميه في القمامة

    شخصيته متقنة لكنها ليست الشخصية الي أفضلها أو أتعلق بها
    برجع أعلق على كلامك بالكامل لاحقا .. لكن تعليق سريع حاليا عن جون مارستن ، يا رجل شخصية منحطة ! كل شوي بدو يورينا انه الأخ "ملحد" و يتشاطر بهالشي و كأنه شي رهيب ، للأسف هذي الأشياء التافهة صارت مطلب ضروري و جزء لا يتجزأ لأي بطل لعبة غربية علشان يكون كوول ! شي يقهر و يرفع الضغط حقيقة !
    يا سيدي تبقى وجهات نظر ، بالنسبة لي فرق كبيييييييييييييير بين ألعاب انفنتي و ألعاب ترايرك ، و عموما MW2 ماباتها كانت أكبر و افضل من الجزء الأول في الكامبين ، و كان فيها لعب أكثر .

    بخصوص RDR .. الشي هذا ما يكفي انه يخليها GotY ، اللعبة حسب ما فهمت سهلة نوعا ما و انا ما مشيت فيها كثير علشان أتأكد من هالشي + خاصية التصويب الشبه أوتوماتيكي اكرهها ( ولو انها تعمل جيدا هنا )

    اللعبة رهيبة ، بس لا تضاهي ماس ايفكت2 أبدا بالنسبة لي ، و بايونيتا فيها أوست و معارك زعماء تخلد في الذاكرة و لا تنسى أبدا !

    جالاكسي 2 .. اممممممم انت لو كنت تحب البلاتفورم كان كملتها كلها ، بس أعتقد في الوقت الحالي محبتك للبلاتفورم قلت مع اعتيادك على الألعاب القصصية ، لأنه الدافع الوحيد الي يخليك تكمل لعبة مثل ماريو جالاكسي هو "الجيم بلاي" ، و ما دام الانبهار و الإحساس الثوري راح منك بعد الجزء الأول ، أكيد ما رح تكمل الثاني P:

    عموما و بكل أمانة : انا حبيت جالاكسي1 أكثر من 2 .
    السلام عليكم اخ عامر
    كان عندي سؤال بسيط
    متى نشوف مراجعتك لفانكويش ؟
    و لا مو انت اللي راح تضع المراجعة ؟
    كيف السينمائية طغت على اللعب بألعاب IW ؟ انت طول الوقت تلعب مش تتفرج ، لكن انفنتي بذكاء يخلوك تشوف ست بيس جديدة بسرعة و هالشي يخليك تحس بمدى روعة الـpace في اللعبة و تكون متسلي طوال الوقت ، بينما في العاب تريارك ( طبعا باستثناء بلاك اوبس كوني ما لعبتها لحد الان ) ما تشوفهم يقدروا يشكلوا لعبة بنفس البيس الخرافي ، و بالتالي تحس انه لعبتهم فيها لحظات ملل كثيرة

    و انت عارف بنفسك روعة المشاهد الخرافية الي جابتها مودرن وورفير2 و ياما تكلمنا عليها ، صراحة عمري ما توقعت أعيش تجربة بكل هاي الإثارة في لعبة fps

    ايش الاستثنائي في ريد ديد ريدمبشن و غير موجود في لعبة مثل ماس ايفكت2 و لا بايونيتا ؟ و ايش مشكلة ماريو جالاكسي2 معاك ؟ P:
    لا و الله لسه ما لعبتها @@

    بس اذا انت تشوف W@W المعفنة و المملة أحسن من لعبة بروعة مودرن وورفير ( و الي ترايرك تقلدها بكل شي أساسا ) فصعب أثق بكلامك عن بلاك أوبس حقيقة !

    ريد ديد ريدمبشن لعبة ممتازة بس مش GotY أبدا بنظري ، أحط فوقها بايونيتا و ماس ايفكت2 و ماريو جالاكسي2 .
    معقولة !!! شفت واحد يشبهلك تماما !! اللهم اضعف شوي :D عموما معليش عالميس اندرستاندينق : )
    JOE انا ابحث عن صور او خلفيات كبيره "لفانقوش" .. دورت وماحصلت شيء :(
    ابي اسوي الذيم هذا الاسبوع فانقوشي في كل مكان.. PC, Laptop, iPhone, at work !!...etc
    لول إلا ملاحظ ، بس مش مبسوط طبعا ، ترو جيمنج بالنسبة لي ليس مجرد بوابة نكتب من خلالها ، ترو جيمنج عندي هو "انتماء"

    رح ألحقكم و تلحقوني قريبا ان شاء الله P: بس مو على حساب ترو جيمنج .
    ما عندي مشكلة .. اوه لحظة فيه مشكلة وحدة ! XD

    الوقت مليااااااااان *__* ترو جيمنج و منتديات أخرى و المسنجر ، تويتر كمان ؟ XD
    أهلين , أنا قلتها كذا مجرد معرفة إهتمامات الأعضاء يمكن أحد متكفل بالموضوع فعلاً
    ماهو بضرورة أطالبك بموضوع رسمي .

    بالتوفيق ياعامر والله يعينك ..
    اللعبة عاجباني من قبل ماتنزل الكيس زيرو ومن قبل ماأعمل الموضوع الرسمي، عامر ترى هذي افضل لعبة ................ في التاريخ !!

    XD
    لول مافي مشكلة اطلب تغيير الموضوع انا بالأمس لسه منزل Case 0 نواف الله يعطيه العافيه نزلها لي اخلصها وان شاء الله بعدها بفتره باخذ 2.
    راندومية تنفع فقط في اول مبارة
    ثاني مبارة خلاص بعد ينعرف اسلوب لاعب
    وشفت كيف اخوي بلروج كيف صاد هجمات شادي راندوم او عصبي
    لول
    اهم شي اذا اقرب من شادي يشتغلني بجت ابر كات العادي وال ex
    اهم شي ما اقرب من عندة ههههه
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى