hits counter
shinigamiX

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

  • أنا أنصحك تقراه من الآن ، طيب ليش؟ حتى لو انتظرت طول هالفترة للآن الموسم الثاني مو أكيد ، السبب الآخر أن المانجا أسطوري بمعنى الكلمة .. أحداث كلايمور أنت عارف في البداية كانت في نطاق صغير وضيق ( بدايات كلير مع المنظمة وقتال يوما ) وبعدها بدأت تكبر ، ما أكذب عليك لو أقول لك أن أحداث الأنمي مجرد مقدمة لأشياء كبيرة جدا جدا جدا جدا قدااام .. مانجا كلايمور أفضل مانجا بالنسبة لي حاليا من ناحية التقديم والأحداث والقصة والشخصيات والرسوم وكل شيء وطبعا أغلب التشابترات دسمة جدا والسبب أنه مانجا شهري وأيضا جودة الرسم والآرت عالية جدا بصراحة وتقديم الشخصيات الجديدة دائما ممتاز.

    سبب آخر للقراءة ، عن نفسي دائما استمتع بأحداث الأنمي حتى لو كنت قارئ مانجا وبعدين شفت الأنمي تبعه .. يعني على الرغم من أني أعرف الأحداث إلا أن هذا عمره ما عطاني تأثير ملحوظ على المتعة اللي يقدمها الأنمي.
    بالنسبة للأنميات من هذا النوع أنت أخبر مني صدقني :)

    على العموم تقدر تلقى سوزوكا هنا وطبعا ضيف له تراكرز من الموجودين للأسف الملف شبه ميت.

    بالنسبة لكلايمور علمي علمك والله لحد الآن إشاعة ، أنا اتمنى موسم ثاني خصوصا وأن المانجا تقدم بما فيه الكفاية فلو بدأ الأنمي صيف السنة القادمة مثلا بتكون المانجا زادت شوي وبذلك صار في أحداث كافية لموسم ثاني ، أنا مستمتع جدا بالمانجا هو المانجا المفضل عندي وطبعا متحمس للمزيد ولو كان في موسم ثاني فأنا أرحب به أشد الترحيب.
    على فكرة هو رومانسي بس يعتبر شونن ، الثلث الأول جيد تقريبا بس الثلثين الآخرين أفضل بكثير.

    لو حبيت أعطيك رابط لتحميل الأنمي بعطيك لأني أتوقع صعب تلقاه مع أنه مو قديم مرة ( من 2005 ).
    بالنسبة للآرت ، المانجاكا حق تينجو تينجي فوق ما هو نشيط وعنده شغل كثير آرته وجودة رسمه عالية جدا بكل صراحة على الرغم من كل ذلك ، وهو صمم بعض الملابس في تكن 5 وسول كاليبر 4.

    اللي أنصحك تتابعه هو Suzuka وهو أنمي\مانجا رومانسي ورياضي .. لكنه يركز على الجانب الرومانسي والslice of life أكثر بكثير ، طبعا الأحداث متوازية لكن الأنمي يحكي ثلث قصة المانجا فلذلك أنصحك تقرأ المانجا كامل ولو حبيت تشوف الأنمي فهو الثلث الأول من المانجا ، أنا ما شاهدت الأنمي كامل لكني فرفرت عليه بما أني عارف الأحداث.

    5CM نصحتني أختي به وعندي إياه Full HD والمفروض أشوفه قريبا ، هو قصير وساعة واحدة فقط يعني المفروض من زمان أكون شايفه.
    نعم أنا شفت بعض الصفحات من المانجا بشكل عشوائي وبعضهم كانوا مع سكاننج محترم يبين جودة الرسوم العالية جدا.

    المانجا لحد الآن ongoing ، تقدر تخمن متى يخلص؟ وإلا تحس لسه باقي عليه مشوار؟

    أنا حاليا أتابع مانجتين ongoing ونفسي أشوف مانجات ongoing أكثر بس الوقت قراءة مانجا مستمر متعبة شوي ، بس تينجو تينجي لو حملته أقدر أوصل لآخر حد بيومين.

    من المانجات المستمرة اللي نفسي أشوفها بس ماسك نفسي لأني ما بقدر انتظر لحد ما تنتهي هي Kimi no Iru Machi ، مانجا من كاتب Suzuka لو ما قريته أنصحك تقراه بشدة .. مانجا رومانسي رائع ومؤثر جدا ، تقريبا 166 تشابتر وفي أنمي 26 حلقة يحكي ثلث قصته فقط للأسف وأصلا أحداثه بعد هالفترة بتصير مؤلمة ومؤثرة أكثر من السابق.
    عليكم السلام ..
    هلا والله ..

    لا والله لسه ما قريته ، بس الأحداث بتصير أكثر تعقيد وأكثر غرابة بكثير قدام صح؟
    السلام عليكم ..
    كيفك أخي العزيز ؟ إن شاء الله بخير.
    حسين dmcking صديقي العزيز خبرني عنك.

    حبيت أسألك سؤال ، أحداث تينجو تينجي ( الأنمي ) تنتهي عند أي تشابتر من المانجا؟
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى