hits counter

منتديات تروجيمنج

Bestgamer-1st
Bestgamer-1st
وأثق تمامًا من أن هذا الجزء سيحتوي على أنظمة جديدة كليًا في اللعب ويعرفنا على آليات ستكون حجر أساس نحو المستقبل وأكثر من مجرد تفاهة تفكير البعض كونه Re-Release، يشعرك بأنها نفس اللعبة بالضبط، الكلام الناتج عن جهل النقاد الغربيين، لهذا الشركة أضافات... (يتبع)
SMTVVStock3.jpg
Bestgamer-1st
Bestgamer-1st
لهذا، هذه المرة وضعوا لك النسخة القديمة بحالها لعل العميان ترى وتلاحظ أن النسخ هذه تكون إعادة تصميم بالكامل بنظرة مختلفة للعبة وليست مجرد Director's Cut، بالاضافة لأنها تضيف الجديد تمامًا على السلسلة.
GG311DnXYAApNsj
Bestgamer-1st
Bestgamer-1st
مع ذلك قد يقتصر الخيار على مسار القصة ويشمل إضافات اللعب، لا يمكنني الجزم، لكن عمومًا ربما تكون هذه أقرب ل4 Golden من 5 Royal التي كانت نقلة للجانرا بكبرها.
وأتمنى من أعماق قلبي ألا تؤثر هذه النظرة السطحية/الجاهلة على تقييمات اللعبة لأننا نعرف حركات بعض "أشباه" النقاد يدخل لك ما ليس له علاقة بجودة اللعبة مثل السعر ويضعه في السلبيات.
2akxy
Bestgamer-1st
Bestgamer-1st
كلامي قد يحزن البعض، والبعض قد يظنني متعصبًا وكل واحد حر بما يظنه، وربما فعلًا اسلوبي كان يميل للعنف، لكني أحببت أن أفضفض، وبالنهاية أحترم آراء الجميع، وأبغض من يفرض رأيه على الآخرين أو يستنقص من نظرة شخص آخر مهما كانت، خاصة لو كانت نظرته وراءها فلسفة وسبب. -مع حالات استثنائية عمومًا-
GG33YdrXwAA_F5t
Bestgamer-1st
Bestgamer-1st
ختامًا، سعيد بقرار الشركة وأجده صحيح ولا عيب به ما دامت مستمرة بتقديم تجارب كاملة، ومن ثم نقلة أخرى بالنسخة المحسنة، وأحزن على من يعتبر هذا جشع عوض عن أن ينظر له من ناحية فنية ويقارن النسختين ويرفع لرفع الجودة وتقديم نقلة جديدة، ولعل إتاحة اللعبة القديمة كخيار يكون خير مرشد نحو طريق الحق للبعض ويجعلهم يفهموا نظرتي في حال كانوا يختلفوا معي.
xusn0
Bestgamer-1st
Bestgamer-1st
نسيت ذكر أني أود النقاش مع البعض هنا في هذا الأمر، لكني هذه الفترة منشغل بظروف عدة، ولا زلت غير متفرغ تمامًا لهذه الأشياء، لذا النقاشات غالبًا تستهلك وقتًا طويلًا، لا سيما لكاتب جرائد مثلي أنا 😂
لكني أراقب بصمت، وغالبًا ما تنتج عن هذه المراقبة Huge Database تفيدني بإعداد المقاطع والنقاش بعدة أمور مستقبلًا، فشكرًا لكل مساهم في المنتدى بطرح نقاطه إيجابًا كانت أو سلبًا!
Valtr
Valtr
أعتقد كثير ناس تعرف أن فيها تحسينات وإضافات بعضها ممكن تخلي لعبة مستواها 9 يصير 10. لكن المشكلة أن الشركة تتعمد تترك مجال للتحسينات عشان تبيع اللعبة مره ثانية.
P3R للتو نزلت ونسمع تسريب من مسربه موثوقه أن في نسخة قادمة فيها جزئية Answer. هذا أيش معناه؟ الشركة تعمدت تترك حاجات عشان تستعملها كحجة لبيع اللعبة بنسخة جديدة وتقول لك تعال في ختامية جديدة أنت ما شفتها لا تفوتك.
أعلى