hits counter

منتديات تروجيمنج

هوتارو
هوتارو
فينه؟
AzureFlame
AzureFlame
ترا مليت خلاص do ur thing لو تقدر قلل :weary:
dro
dro
التوقيع من سنة جدي يمديك تخليه gif و يعبر عن مشاعرك و كل يوم تقدر تغيره بعد واضح انك جديد على المنتديات.. السبام يظل سبام سواء توقيع او رد او اميل.
هوتارو
هوتارو
9 سنين في المنتدى ما حصلت ولا مخالفة تجوا في النهاية تعطوني على استخدام Gif!!! أين العدل والمساواة المجتمعية؟ خلي كل الأعضاء يتجاهلوني واشارك لحالي في المنتدى مع النفرين الي ما يمانعوا استخدامي لهم >_< لا بس جد ترا استخدامي لهم هو نفس الشيء في كل الانترنيت وذي أول مرة تطلع في وجهي معارضة. ولو تشوف هنا في الردود ما استخدمت لأن مافي شيء ينفع ولو بس النظام معاندة كان لزقت أشياء عشوائية يطلع شكلها نشاز.
dro
dro
احلى شيء انك ما صرت تبرر واضح انك اقتنعت لكن الحين أنت مثل قضية فينكس رايت :

luke-atmey-ace-attorney.gif


صرت ترمي أي كلام (&)

- لأنك لك 9 سنين ما كنت تحط سبام بردودك الا مؤخرا.
- محد قال لا تستخدم gif لكن استخدمهم بوقت مناسب مو يوميا و بكل رد.
- اضغط على أي موضوع بأي يوم بأي سنة و شوف الردود كيف وضعها راح تلاحظ ما فيه ولا عضو يحط سبام gif بكل رد الا أنت.
هوتارو
هوتارو
رجائا بطل تنمر وكتابة ردود طويلة. شكرا على حسن التفهم.
بوسيف39
بوسيف39
@AzureFlame معليش بس هذا أسلوب نور بالتعبير، نفس لما بعض الأعضاء ردودهم قصيرة أو غيرهم طويلة، وعندك @Terminator يحط جيفس بأغلب ردوده حتى لو مرات مالها دخل بنظري-نفس نور- بس هذا أسلوبه وهو حر فيه ما أشوفه سبام، وما يعجبك هذا طبيعي بس ما أشوف الوضع سبام وإنما أسلوب لا أكثر.
AzureFlame
AzureFlame
اعذروني بس لازم اوقف الشي قبل ما يزيد وهني أقصد الجيفات اللي مع كل رد الوضع صار Too much مع كانا. تقدر بملفك الشخصي على راحتك او تقلل من هذا في المواضيع. مو صعبة بسيطة السالفة.
AzureFlame
AzureFlame
@Tetsuya Nomura جيفاتك مرات تضحك جاية مع الكلام صح فخل الشي Quality over quantity وبتصير تمام (&).
بوسيف39
بوسيف39
هذا أسلوبه ما أظن من الصواب نحاول نمنعه من من التعبير بأسلوبه، الحل الأحسن الي ما عاجبه الأسلوب يعطيه تجاهل ونور بنفسه اقترح هذا فما بيزعل من هذا الشي.
AzureFlame
AzureFlame
ما اتفق وزر التجاهل مو حل بهالحالة

بس اقولك حاليا مافي بند يمنعه
هوتارو
dro
dro
@Tetsuya Nomura عمري ما تنمرت أنا اوضح لك.. ما اكتب ردود طويلة xD؟ يا عزيزي اول رد لي بالمنتديات كلها كان رد طويل و كان عن MGS3 (&) إذا تويتر نفسه ابو كم حرف صار عبارة عن درود طويلة الحين كيف المنتديات اصل النقاش و التواصل؟ المنتدى انعمل من عشان المواضيع و الردود الطويلة اصلا
هوتارو
هوتارو
أنا قصدي لو وجهت لي كلام مخصوص. بالعكس خذ راحتك في المنتدى زي ما تبي مالي دخل فيك ,_,
dro
dro
@بوسيف39 نور برضو عبر و قال ما يبي ردود طويلة = أنت ما راح تكتب ردود طويلة بعد اليوم.. راح تحطه بقائمة التجاهل (&)؟
dro
dro
قائمة التجاهل حل سيئ لأن ما نبي نتجاهل بعض اصلا و عمري ما استخدمتها.. عموما المشرفين ابخص اكثر مننا كلنا.. انا بس كنت بوضح أن التواقيع تم الغاء ظهورها لنفس السبب و اما @Terminator ردوده من فترة لفترة اصلا و دايما الأعضاء يضحكوا على ال gifs الي يحطها.. أنا اتمنى انك تلاحظ أن محد طلب منه يوقف وضع gifs اصلا
هوتارو
هوتارو
قلت ما أبي ردود طويلة 10 سطور موجهة لي في النهاية رسالتها شيء مغلوط @_@ غير كذا ردودكم الطويلة أنت وهو مثرية وحلوة ولو في أحد يتضايق من عندها الخلل فيه والمفروض هو يلاقي الحل بنفسه ومش المنتدى يتغير عشانه.
هوتارو
هوتارو
ذي أول مرة في النت كله أشوف ناس تشتكي من شخص يعبر بال Gifs. بتفهم لو أني في كل رد بس أحطهم من دون ما أكتب شيء لكن ذا مش هو الحاصل. في النهاية بقول لكم لو في المستقبل أنمنعت بكمل على وضعي وبتحمل البان والشكوى لله. واضح أنه أنتهت صلاحيتي وحان وقت القضاء علي من خلال مخطط مدروس هدفه أنهاء حلمي. شكرا لكم على الأوقات الجميلة في المنتدى Though.
بوسيف39
بوسيف39
@dro ما عندي مشكلة أن نور أو غيره يقول ما يحب الردود الطويلة، لو أن نور ما كان هذا قصده.

طبيعي يكون فيه أحد بالمنتدى ما يعجبه أسلوب شخص اخر، التعبير عن هذا غير الإجبار، ولو واحد قالي ما يحب الردود الطوال عادي عندي لكن ما بغير من هذا عشانه.

مقصدي أسلوب نور وترمنيتر واحد فليش هذا عادي وهذا ما عادي؟ نور نضحك له، كلهم يستعملوها بنفس الطريقة بصرف النظر عن كميتها، والتجاهل عملي بنظري.
dro
dro
@Tetsuya Nomura معليش لكن صعب افهم قصدك لأن الردود في الملفات مو ردود طويلة اصلا (&) برضو ليش كل هالدراما؟؟ محد قال انتهت صلاحيتك محد قال فيه بان محد قال عندك حلم محد جالس يخطط لك هدي يبو الشباب (&) اكتب زي ما تبي و حط gif

@بوسيف39 هو مشكلتك انك تشوف اسلوبهم واحد و ابدا مو شايف السبام.. أنا برضو نفس نفس ترومينتور استخدم gif بردودي طول عمري مو شيء جديد.. عموما هذا اخر رد لي هنا
أعلى