hits counter

منتديات تروجيمنج

Tia
Tia
اتوقع اكثر وحدة حبيتها في جيل EN الجديد هذا مع شيوري الgoth

بصراحة جيل موفق اتمنى النجاحات لهم
هوتارو
هوتارو
اختيارها لأول اغنية لها جدا موفق @_@


ذي نسختي المفضلة من عندها (من بعد ال OG طبعا).

------------------------------
صوتها وتصميمها فعلا حلوين :#
هوتارو
هوتارو
بالنسبة لي رح ارمي كل ما عندي على شيوري. ما عدى أن أمها هي كاياهارا وهي نفس أم Sukoya Kana الي تصميمها جدا عاجبني من سنين ,_, كمان في كلام أنها هي نفسها Natsumi Moe (واحدة من أقدم ال Vtubers الانجليزين وتعتبر المدخل لكثير من الناس) صوتها كان Giveaway بشكل واضح وكمان بعض اهتماماتها تطابق اهتمامات ناتسومي.
هوتارو
هوتارو
الشيء ذا جدا ممتاز كونها لو فعلا هي نفس الشخص تقدر تتوقع انها بتكون مميزة في تنوع المحتوى الي رح تطرحه وكمان قادرة انها تكمل لفترة طويلة من دون ما تجيب العيد في نفسها. تخرجها صعب الا لو هي بنفسها حبت ترجع لقناتها القديمة.
هوتارو
هوتارو
تابعت نصف الكولاب حقهم ووقفت. هو بنتظر كم شهر قبل ما ابدأ أتابع الجيل ذا, خلاص تعلمت أن نادر يطلع لنا جيل EN جديد ما يكون متشنج جدا في بدايته ومو عارف ايش يسوي. ال Roleplaying حاليا ثقيل ويحتاج وقت عشان البنات يتعودوا على الوضع وطبيعة متابعيهم وعسى وقتها تتحول شخصياتهم لبشر طبيعيين معظم الوقت.
Tia
Tia
شيوري راح تعطينا asmr رهيبة &&&

بالمناسبة يقولون التوامتين بالاساس اخوات في الحقيقة نصف كنديات نصف يابانيات وكيف يتكلموا ياباني fluently يعني والشيء رهيب بنحصل تعاونات بينهم وبين الJP كانهم يابانيات صدق
Tia
Tia
بخصوص يرجعوا لطبيعتهم مدري كل جيل يكون كذا متوتر في البداية ويبغى يعرف طبيعة العمل والبيئة الجديدة خاصة اذا اول مرة يصيروا فيتيوبرز ومش فيتيبوبر سابقة (&)

يا كثرهم الي اول ما يبدؤوا يكون صوت معين وبعدين صوتهم يتغير ويصير طبيعي اكثر بعد
هوتارو
هوتارو
يفسر الغنج الشديد في التوام @-@ ان شاء الله بس ما يكونوا أول المتخرجات.

يس متفهم ذا الشيء بالنسبة للبقية, لكن شيوري لها 6 سنين معانا! والبنت كنت متوقع من أول بث لها تجيب شيشة, فنجان شاي وتقتلع الميانة من جذورها @@
  • Haha
Reactions: Tia
Cloud_no_sora
Cloud_no_sora
على الطاري شنو سالفة التوام ؟ سمعت انه كانوا ايضا فيتيوبر متخرجات وعدهم قصة بس اي تفاصيل ما عرفت :pensive:
هوتارو
هوتارو
أعلى