hits counter

منتديات تروجيمنج

هوتارو
هوتارو
بعد ذي الحداثة، 2chan ( 4chan لكن مخصص لليابانيين) قرروا أنهم يحققوا زيادة في الموضوع.
وقدروا يلاقوا لقاء بين ICHIKI و Tomokazu Sugita في واحدة من برامجه الإذاعية الشهيرة (Anigera). يركز كثير على ألعاب الفيديو. واحد من المتابعين رسل رسالة تخص المقلب للبرنامج والي أثارت اهتمام سوجيتا وطلب من ICHIKI أنه يروي الحكاية كاملة.
هوتارو
هوتارو
معروف أنه سوجيتا شخصية جدا ظريفة ويحب ينكت كثير، لكن خلال ذا الموضوع كانت ردة فعله جدا جادة وتعليقه في النهاية عليها كان: "If it were me I would remember the face of everyone there forever"
هوتارو
هوتارو
لاحقا صار في ايفنت Live webcast لبانداي بخصوص واحدة من ألعابهم، يضم سوجيتا و Terashima. خلال ذا الحدث كان واضح للعيان أن سوجيتا مش طايق تيراشيما نهائيا. جلس في أبعد بقعة عنه، ما ناظره ولا مرة خلال الحدث، ويحاول ما يتحاور معاه قدر الإمكان.
هوتارو
هوتارو
ICHIKI ظهر كمان في برنامج حواري عن ألعاب الفيديو. من تقديم Asami Imai. عملت معاه مقابلة وسئلته عن المقلب، في البداية كانت مفكرة أنها مجرد نكتة وفي نهاية اليوم هو حصل على الدور الي انوعد فيه. بس بعد ما قال لها أنه ما حصل على أي دور في الأنمي وعطوه وظيفة ال Promotional Chief. انصدمت من الدناءة الي وصلوا لها وحاولت تواسيه بعدها.
Tia
Tia
يعني زبدة الموضوع ان الناس عصبت على كل شخص عمل هذا في ايشيكي ويوم نقبوا طلعوا كل هالمصايب؟

بصراحة تصرفات صبيانية ومدري كيف الترويج هذا ممكن يخدم الانمي اكثر منه يعطي ذولا واحد يضحكوا عليه :/
هوتارو
هوتارو
المشكلة كمان أنها ما كانت أول المقالب المريضة الي تحصل في ICHIKI. قبل سنتين كان في Event لأنمي Oniichan no Koto nanka Zenzen Suki ja Nai n da kara ne!! كانوا متواجدين فيه ICHIKI و Eri Kitamura، ومنتج الأنمي ذا وهو صاحب فكرة المقلب ذي المرة هو Yamanaka Takahiro... نفس الشخص المسؤول عن مقلب Kokoro connect! يامانكا أعلن بشكل مفاجئ أنهم رح يعرظوا تسجيلات صوتية للاثنين من ال auditions تبع الأنمي.
هوتارو
هوتارو
انصدموا الأثنين من ذا الإعلان كونه ما كان عندهم أي فكرة عن ذا الشيء, وبعدها ICHIKI قال:" The audition recording... I auditioned for the lead، but didn't get that. You' re going to play the tape of me failing to get a part؟"
يامانكا يرد: "He fit better in a different part, so we gave him that one instead." بمعنى انه حصل على دور ثاني مناسب له.
هوتارو
هوتارو
في التسجيل الصوتي, Eri قالت: "But I haven't the doctor with onii-chan yet!" وبالنسبلة ل ICHIKI قال: "I just want to see a girl's naked body"
ذا التسجيل انعرض على كل الحظور والمارة في شارع مزدحم في مدينة طوكيو.
هوتارو
هوتارو
طيب نجي لأكثر جزئية قهرتني بالنسبة للمسكين ICHIKI. وهي كانت المعلومة أنه لاعب محترف في KOF وكان جاهز أنه يشارك في بطولة Evo للعبة KOF XIII. لكنه قرر أنه ينسى الفرصة ذي عشان يقدر يركز على ال Audition الي رح يشارك فيها قريب لدور رئيسي في أنمي والي هي إنجاز كبير في حياته! الأنمي كان Kokoro connect والشخصية الرئيسية مالها وجود...
هوتارو
هوتارو
بعد ما حصلت كل ذي الدراما، ICHIKI نزل بلوجة يتكلم فيها كيف أنه يشوف الي مر فيه ما يعتبر تنمر وأنه يحزن يوم أحد يتكلم عن طاقم العمل وزملائه من مؤدي الأصوات في ذا الأنمي بالسوء. وكمان يزعله نظرة التعاطف من الناس تجاه الي مر فيه. ويقول إن كلامه مش تحت أي نوع من أنواع الضغط وهو الحقيقة من دون أي كذب.
هوتارو
هوتارو
شخصيا متأكد أنك كمان عارف طبيعة المواضيع ذي في اليابان. لو ICHIKI يتمنى أنه يكمل في ذي الصناعة أو حتى يحصل على أي وظيفة مستقبلا في البلد. صعب عليه أنه يكبر الموضوع ويتكلم بشكل سلبي تجاه زملائه ومديره. ذي هي طبيعة علاقات العمل عندهم. لازم يسكت ويتقبل الي حصل فيه.
هوتارو
هوتارو
جدير بالذكر أنه في المقابل قدر يحصل على دور ثانوي جدا في حلقات ال OVA للأنمي . تعويض كويس للي مر فيه؟ لا. لكن ممكن هو سعيد في حياته أنه قدر يكمل في الصناعة الي كان يحبها بدرجة كافية تخليه يتحمل كل الي مر فيه إلا لو كان يعتبرها ملاذه الأخير وما عنده مكان ثاني في الحياة غيرها.
أحب أقول انه المنتج المريض ذا يذكرني كثير بالمنتج الي حصلت حوله دراما في أرك الكوسبلاي تبع أوشي لو تتذكر @_@
  • Like
Reactions: Tia
Tia
Tia
دامها صارت مشكلة كبيرة اتمنى يوقف معه الرأي العام هناك ويعاقبوا الي سوو فيه هالحاجات. واتمنى يحصل دور كبير في المستقبل اذا يستحق جهده.

يعطيك العافية على الشرح يمديني اقرأ اكثر عن الموضوع وعندي المام كبير باللي صاير (&)
Tia
Tia
على القوة المنتج الي سوا فيه هالمقالب هو نفسه منتج موشوك تينسي وانميهم الثاني حق بيند الولد الي تحول لبنت. اللحين يمكن يبعدونه من انتاجهم على فضيحته ذي @@
هوتارو
هوتارو
مع كذا تصرفات جزء مني يتمنى ثقافة ال Cancel culture الموجود في الغرب تتطبق على اليابانيين مع كوني أبغضها.
هو تقريبا ذي المعلومات المؤكدة الي قدرت أحصلها, غير كذا تقلب نظريات فيها reach للسماء أو ناس حابة تسترزق بالخبر كونه حصل جدل كويس في البلد.
  • Like
Reactions: Tia
هوتارو
هوتارو
الدراما ذي لها فوق ال 11 سنة يا بندول, كل الكلام ذا حصل على وقتها مش ذي السنة @_@
  • Haha
Reactions: Tia
Tia
Tia
اي ياخي ادري يعني كيف يسوي حملة ترويجية لانمي نزل من فوق عشر سنين &
هوتارو
هوتارو
طيب ما أنت تقول انه الآن رح يبعدوه عن الإنتاج بسبب ذي الفضيحة؟ ما هي الفضيحة نزلت لها فوق العقد وما تغير شيء ،_،
Tia
Tia
شكلي فاهم غلط، انا الي فهمته الفضيحة صارت قبل اكثر من عشر سنوات لكن توهم اللحين ينقبوا ويطلعوها للعلن هذي السنة؟
هوتارو
هوتارو
لا هم اكتشفوها في نفس سنة نزوله, حتى في ناس فسروا سوء مبيعات البلوراي لذا السبب كون 2chan قرروا أنهم يقاطعوا الأنمي بعد الدراما.
أعلى