hits counter

منتديات تروجيمنج

abdullah-kh
abdullah-kh
يخي المعتوه اللي فكر يعلن عن ثلاث العاب فاينل فانتسي يبغاله شنق من دون خطة من دون جدول الدنيا كلها انكبت
dro
dro
اثرت بسبب قرارات تاباتا و لما جاب فريق التغيير زي كاتبة ديسيديا تشقلب بالقصة فوق تحت.. لكن ما فهمت وش دخل تريلر يناير 2011؟ و ليش ينحذف؟
dro
dro
@abdullah-kh المعتوه هذا هو شينجي هاشيموتو.. كان يبغى مشروع XIII يجلس 10 سنين زي ملك الخواتم و ستار وارز.. شف من كان المتحدث في E3 2006 عشان تعرف من الي نكبنا و حرمنا من لعبة نومورا تكون هي XIII لحالها بدون فلسفة و التركيز عليها فقط و عشان ايش؟ لعبة نومورا ما تنفع.. لازم FF للمراهقين مو للبالغين.. تعال يا تورياما و قدم ما لديك!

dro
dro
لا ننسى أن سوني كان ضاغطة عليهم ضغط يعلنوا عن شيء في E3 2006.. لان هالمعرض كان تسويق لجهاز PS3 و انكشف فيه موعد اصداره و سعره الخ.. فهم جو يعلنون عن شيء CG بدون ريل تايم و المحرك بكبره ما اكتمل اصلا
dro
dro
و سوني كذبت علينا و عليهم بالقدرات الخنفشارية لمعالج Cell الي يشوفه يقولك انك امام PS5.. نومورا له تصريح في بداية 2007 انهم شغالين تحليل لقدرات PS3 عشان يعرفون ايش هم قادرين عليه.. كوجيما بنهايات 2006 له تصريح انهم حللوا قدرات PS3 و عرفوا هم قادرين على أيش و قال كان ببالنا عشر خطوات لكن صارت خطوة ( انصدم من القدرات الحقيقية )
abdullah-kh
abdullah-kh
فترة كارثية على كافة الاصعدة حتى بتي جي هذه كانت اسوء فترة نقاش
dro
dro
هذا يفسر ليش يوتشي وادا كان وده يشوف Versus XIII تصير التميت فاينل فانتسي وهو خلف قرار نقلها لجهاز PS4 ( حصري على عهده ) كأنه قال لنومورا اترك PS3 النكبة و جرب هناك يناسب طموحك
dro
dro
بالضبط هي الي فترة الي ما يسوى صار يسوى.. و الي يسوى وده يعمل لكن مو قادر لأن المحركات صارت تستهدف المطور الغربي اكثر هذا غير ذوق هوليوود و ادخال السينمائية و QTE و الفلتر الأصفر الي يوجع العين (&) طبعا ما ننسى ظهور المتنمرين الي ما صدقوا العاب PC و WRPG تهيمن على الساحة.. أنا يكفيني أن ذاك الجيل يصير نكبة لأنه قتل جنرا ال jrpg لليوم!
dro
dro
و أنا العب ستار اوشن على مستواها المتواضع لكن كنت اقول هذه مستحيل تنزل على PS3.. فكيف احم احم (&)
AzureFlame
AzureFlame
وادا كان يحسب نفسه ساكاغوتشي لما أعلن عن 3 ألعاب (&). يعني يبي يكرر حركة IX X XI اللي تم الإعلان عنهم كلهم بنفس الوقت. كل لعبة كانت تستهدف شيء مختلف، وحدة Love Letter وختامية حق الكلايسك بسنة 2000، وحدة هي ال Next Gen بسنة 2001 والأخير شي جديد كليا MMO بسنة 2002 . إنجاز عظيم (&).

AzureFlame
AzureFlame
بغير الموضوع شوي &. شوفوا تعليق يوشيدا على الريميكات. @May-Be-Zig هو اللي ارسلي وانا قاعد انزلهم هني بدون ما يدري (&) .

IMG-20230604-WA0009.jpg

IMG-20230604-WA0008.jpg
abdullah-kh
abdullah-kh
الفرق ما قرأ السوق صح بوقت تطوير الالعاب اصعب مع جهاز لعين زي البلاستيشن 3
May-Be-Zig
May-Be-Zig
بغير الموضوع شوي &. شوفوا تعليق يوشيدا على الريميكات. @May-Be-Zig هو اللي ارسلي وانا قاعد انزلهم هني بدون ما يدري (&) .

أهم شيء لا تحط صوري :wink:
AzureFlame
AzureFlame
أي صور ما فهمت
dro
dro
والله ساكاجوتشي هو فاينل فانتسي و الفاينل فانتسي هي ساكاجوتشي (&) الفيلم و X-2 اشوفهم يحتسبون ضده غير كذا اداريا كان الأفضل.. و ايه SE كانت تهايط و داخلة انها الشركة الأفضل و فعلا اتوقع هي ناوية تكرر حركة مؤتمر 2000 يمديك تشوف تعابير وجه هاشيموتو لما كشف عن Versus XIII انها المفاجئة الغير متوقعة.. مالت عليه (&)

@AzureFlame غريبة ما فهمت لأني أنا فهمت وش يقصد xD
أعلى