hits counter

منتديات تروجيمنج

Valtr
Valtr
أعتقد الناس تبغى كل شيء مصنوع من الصفر وفارق كبير في مظهر اللعبة.
حاليا الشيء المهم مع زيلدا أنها مو بس تكون ممتازة، لازم تستاهل ال6 سنين الي راحت. يعني لو بتكلم عن نفسي مع أن ملك الحرب الجديدة وهورايزن 2 الي ينقال عنهم إضافة أعجبوني إلا أن الصدق يوم افكر في مستواهم وتشابههم العام مع أجزائهم الماضية وفترة التطوير حقتهم أقول ايش كانوا يسوون طوال هذي الفترة؟
Valtr
Valtr
يعني حتى مع ملك الحرب الي حسنت من بعض مشاكلها وتوسعت أكثر في الإستكشاف لكن خبصوا كثير في القصة وما أنسى الي صار. وهورايزن عالمها صار أفضل بكثير وأعداء أكبر والغاز وتحسينات على المهام الجانبية والNPC بس ياخي لازال فيها شيء يخليني أقول هذي مو لعبة تاخذ 5 سنين عشان تحسن وتعدل من عيوبها وحتى ما عدلوا بعض العيوب مثل الشخصيات والقصة الرئيسية.
AzureFlame
AzureFlame
Breath of the Wild كونها لعبة اعتمدت على الإستكشاف بشكل كبير ومن أحلى الجوانب اللي فيها فلازم أماكن جديدة كليا مع السيكول يعني بحجم الأصل أو أكثر.

الأبجريد التقني المفروض ملحوظ لأنها لعبة بعد 6 سنوات وهذا جيل كامل. لو نازلة بعد سنة أو سنتين من الأولى مو مشكلة أو توجه فني جديد كليا ما كنت راح أتحلطم. حرفيا الوضع Deja Vu ورجعنا ل 2017 (&).

زيلدا تستاهل أفضل معاملة وأنا طماع مابي هالنوعية من السيكولات خلاص:triumph:.
AzureFlame
AzureFlame
الحين متى الجزء القادم بعد 10 سنوات؟ (&)
I B R A
I B R A
الأبجريد التقني المفروض ملحوظ لأنها لعبة بعد 6 سنوات وهذا جيل كامل

ما فهمت اذا هذا اقصى امكانيات السويتش ايش المفروض يعملوا ؟
I B R A
I B R A
بعدين ديجافو ايش .. تخيل بدات تيرز اوف ذا كينجدوم رحت شرق الخريطة وبدل ما تحصل قرية كاكاريكو حصلت قرية اخرى بسكان وقبيلة مختلفين او نفس القرية بسكان جدد ونظرة اخرى مختلف عن العالم .. تطلع عند جسر الهيليا تحصل تنين ضخم بثلاث رؤوس ينتظرك .. تروح لمنطقة اخرى تحصل معدات تقدر تصنع منها طائرة وتذهب فيها الى السماء .. او اماكن المعابد المختلفة بكل مكان

هذا مش دافع لك للاستكشاف ؟
I B R A
I B R A
AzureFlame
AzureFlame
برهوم الاستعراض الاخير وراني نفس التنين :confounded:
I B R A
I B R A
طيب والتنين الي بثلاث رؤوس ايش وضعه ولا مو محسوب ؟
AzureFlame
AzureFlame
وينه هذا ما شفته
AzureFlame
AzureFlame
تقصد التمثال؟
I B R A
I B R A
Fo39D8vWIBcEm5x.png
3-headed-dragon-v0-b97m1kdad3ha1.jpg


ذا بترايلر دايركت فبراير
AzureFlame
AzureFlame
ليش تحرق علي؟
I B R A
I B R A
لحظة انت كنت تفكر مافي وحوش جدد ؟ لانهم استعرضوا كثير اعداء جدد
AzureFlame
AzureFlame
ادري بس امزح. سوف يصير خير وقتها بطاريتي خلصت (&)
I B R A
I B R A
سوف يصير خير اجل

والله واضح انه البطارية خلصت
MOSU
MOSU
من كثر مادخل ملف البرغي عمل لي غسيل مخ وصرت افكر بشكل نينوي المهم على الاقل دموع المملكة في مبرر لتأخيرها عكس كلب الحرب والغرب المحظور
دموع المملكة تحاول تسوي شي ثوري اما هم لا
  • Haha
Reactions: I B R A
I B R A
I B R A
ياخي جاو خلتني اعيد حساباتي في العاب سوني .. مشكلتي انه مو حكاية دي ال سي .. المشكلة انه هذه الالعاب القصصية في العوالم الضخمة خلاص تشبعت منها .. حوارت بالهبل .. مشي بطيء .. ممرات ضيقة .. ويدوبك تحصل وقت تلعب فيه .. غير انه راجنارك عندها اسوء رتم قد مر عليا

عشان كذا راح اسوي سكيب لهورايزون

اللعبه الي جد متاكد راح تعجبني هي الدن رينج .. وراح اتفرغ لها ان شاء الله مباشرة بعد زيلدا .. منها ندخل مقارنة راس براس (&)
AzureFlame
AzureFlame
يارجل حتى Elden Ring ما سلمت من التشبع (&)
أخذها مني لو انت مستكشف، أول خمسين ساعة بتلعب أفضل شي بحياتك بعدين تقول اوف كأنها ثقيلة وبيحوشك تشبع. بس لأمانة هالشيء يعتمد على طريقة لعبك. وفيها شغلات مو راكبة عليها. طريقة الNPCs التقليدية من السلسلة نفسها ما ضبطت مع العالم المفتوح. كانت بيرفكت في ألعابهم السابقة Tho.
AzureFlame
AzureFlame
ميزة نفس البرية.. لعبة مريحة حتى بعد 200 ساعة من اللعب. مجرد المشي فيها والألحان والمناظر راحة نفسية ما تخليك تحس بالوقت.
أعلى