hits counter

منتديات تروجيمنج

هوتارو
هوتارو
Q5y25Xq.jpg

p9v4d1b.jpg

13TOZ2p.jpg


@@ **What a Bit
هوتارو
هوتارو
نوعا ما متفهم سبب قتلها للثلاثة *مع ضعف السبب* لكن كلامها مع جونبي, ايش هدفه؟ هل من البداية هي ناوية تقتل الكل وكانت بس تبي تحسسه بالامان عشان قتله يكون اسهل؟ ام للحظة كانت فعلا ناوية تسمح له يعيش وبعدها غيرت رئيها؟

هو من البداية كانت اقل شخصية اهتميت لامرها وحتى مع الي حصل في اخوها, لسه مع المسارين ما قدرت اتعاطف معاها! شكله حاستي السادسة انذرتني من طبيعتها الكلبية.
هوتارو
هوتارو
ما عدى ذا الشيء, لسبب ما في بداية المسار ذا قبل ما تفترق هي واخوها, قلها كم كلمة بالسر عشان يطمنها. للان ودي اعرف ايش كانت ذي الكلمات, لاني احسهم مخبين سر كبير. كمان من جزئية غرفة العمليات. قالت شيء جدا Sus, كيف انه بعد ما تبدل اطراف ال mannequins جون ولوسي, تتسائل اذا انهم لسه رح يكونوا طبيعيين اذا تبدلت اطرافهم؟؟؟؟ أيه يختي؟ هو انتي و"اخوكي" حصلكم نفس الشيء؟ ممكن... عيونه؟؟
هوتارو
هوتارو
وكمان البطل نفسه ذكر كيف انها هي و Snake ما يتشابهوا نهائي ويشك انهم اخوة بيولوجيا, مين الي وقتها حاول ينفي الموضوع؟ Ace! لا واضح في Big Reveal. وفيه رح يعلموني ليه Snake دخل مع Ace لحالهم. الي اتوقعه حاليا انهم الاثنين كانوا شركاء بشكل ما او على اقل تقدير يعرفوا بعضهم من قبل ما يجوا للسفينة.
أعلى