hits counter

منتديات تروجيمنج

Eye
Eye
مش حب ، لقافة ::laugh::

انا انسان فضولي لابعد درجة ، لدرجة مضرة الحقيقة ، لكني اذا طقت فكرة ببالي تجلس تزعجني لين اعرف سالفتها ، واذا عرفت لازم اتحقق منها ، تقدر تقول حياتي سايد كويستات ::laugh::
  • Wow
Reactions: Tia
prince khalid
prince khalid
بندول، يُمكنك بناء كثيرٍ من المعرفة بطرقٍ بعيدة عن القراءة، والفضول أسهل السُبل إليها كما قال عين، ما أتبع حاليا لأنني قليل القراءة، هو حساب ثانوي على يوتيوب أضع عليه كل القنوات المعرفية (ليس بالضرورة علمية في الطرح لأنني أجدها مجهدة) ولكن قنوات بعيدة عن اهتماماتي "المُركزة" وأدخل على حسابي هذا من وقتٍ لآخر.
prince khalid
prince khalid
وليس شرطًا أن أشاهد المقاطع بشكلٍ كامل، فقط أطلع على أجزاء هنا وهناك، ما يشدني أشاهده كاملًا :) ستتأفجأ بمقدار المعرفة التي تحصل عليها بفضولٍ ومتابعة عشوائية بغير غرض اكتساب المعرفة.

اعذرونا على التطفل P:
Tia
Tia
تسلم راح اتبع الي تقوله لعل وعسى يفيدني وما فيه تطفل مشاركة تشكر عليها اميرنا العزيز
prince khalid
prince khalid
كُل التوفيق إن شاء الله، وبالمناسبة، شيء قرأته من سنوات وله منفعة كبيرة، مقدار كبير ممّا يثبت في العقل من معلومات، ليس ما يتكرر بالضرورة وإنما ما يجد له في الدماغ علاقة سابقة، شيء شبيه مثلًا بتخيل الدماغ لصورة هتلر عندما تسمع اسمه. التنويع في مصادر العلم المعتمدة على الحواس (صوت/صورة...) سيجعلك تقطع شوطًا كبيرًا وتتجاوز به من يقرأ حتّى وإن قرأ بغزارة.
  • Like
Reactions: Tia
prince khalid
prince khalid
الفكرة، إن استطعت الوصول لنفس المعلومة من أكثر من باب، فالدماغ سيربط بين ما تعرف مسبقًا، وتحتفظ بالمعلومة بشكلٍ أفضل، أقرأ مثلًا عن الفايجنغ هذه الفترة، وشاهدت بضع وثائيقيات على يوتيوب، لكن ما شدني، هو ربط دماغي بكثير من الأحداث بلعبة God Of War، شيء مضحك، لكن هذا يُظهر مقدار معرفتي بالمجال لول
Eye
Eye
على طاري الفايكنج وهذا دليل على مدى لقافتي ، اطلعت قبل فترة على قواعد اللغة النوردية القديمة ::ton::

وقرات بدايات ملحمة الادا باللغة النوردية ::ton::
prince khalid
prince khalid
الله عليك xD
والله تاثيرهم على العالم يستحق أن يُقرأ عنه، أحييك على الإقدام على الخطوة، الملحمات النوردية ممتعة، وعندي نية التوسع فيها قليلًا مستقبلًا. لكن ذهبت بعيدًا يارجل لول
Eye
Eye
الفضول ياخذ الشخص مثل اليس في بلاد العجائب ::laugh::

وللامانة اللغة النوردية لغة جميلة ومثل العربي فيها صرف اكثر من الانجليزي
prince khalid
prince khalid
تأثيرها كان كبيرًا على الإنجليزية، فلا أستغرب ذلك، خسارة فقط أن جزءًا كبيرا من الثقافة والحضارة النُردية منسي وممسوح، تخيل تأثيرها الكبير لو وصلنا منها أكثر.
دُمت فضوليًا عين :) ودمت بخير.
Zhuge Liang
Zhuge Liang
الي يحب الأساطير النوردية لازم يقرأ هالكتاب . قراءته يساعدني في موضوع جاد اوف وور راجنروك

20210927112436624967.jpg
prince khalid
prince khalid
مؤلف كورالين؟ @@
أعلى