hits counter

منتديات تروجيمنج

Ruvik
Ruvik
في وقت ما كان هذا شعوري بس تعلمت وبالطريقة الصعبة ان اذا الشيء صار وكأنه وظيفة والتزام ثاني فلازم اتركه لأنه بياكل في صحتي النفسية. لهشي يفضل تبقى على واحدة فقط.
  • Like
Reactions: Valtr
Ruvik
Ruvik
بس يعني سهل التخلص من هالسلبية في رأيي.
في حالتي قدرت احصل توازن كالتالي:
>اختار القاتشا بعناية.
>اعمل قرايند شديد وابنى معظم الوحدات الأساسية.
>العب القصة وتفرعاتها لأحدث حاجة نزلت.
بعد هذا دخولي اليومي يكون لأجل الجوائز وما اتعب روحي كثير لأن الشخصيات الي تقدر تحملني طول الPvE الريدي مبنيين صح واقدر ارجع وقت ما ابي عشان اكمل قصة، اما الايفنتات الجانبية اذا ما كانت عن شخصيات اهتم بها فـ اسحب عليه.
Ruvik
Ruvik
بس تصدق، في حاجة ثانية اعتقد لاحظتها انت بعد. الفومو fear of missing out. هذا انذل حاجة في هالالعاب والي يخليها هوس احيانا اكثر من وظيفة. شخصيات جديدة، الشابترات الجديدة و انطباعات الناس عن القصة، قاتشا ستايلش جديدة توها نازلة، إلخ. كلها حاجات تمرض الواحد @@
بس في اعتقادي ان هذا الextemes ومو النورم. ناس كثيرة يعطون هالالعاب هراء اكثر من اللازم.
Ruvik
Ruvik
تعال، وش يخليك تقول انها وظيفة اصلا؟ شكلك وقعت في فخ ::laugh::
  • Haha
Reactions: Valtr
Valtr
Valtr
ياخي قرانبلو فانتاسي هي الي بتقتلني، اليومين الي راحت شاد حيلي عشان اجيب شخصية جدا ممتازة، ولكن اليوم في جلسة وحده قعدت تقريبا 3 ساعات ونص العب مهام جانبية بشكل متواصل وممل وفي النهاية جبتها ولكن أعتقد ماراح اسوي ذا الشيء مره ثانية...
بس هذا مو اسوء يوم مع اللعبة، اللعبة فيها تفريم بشكل مبالغ فيه، مره جاء حدث فيه حاجة ممتازة ابغاها وجلست ساعات وساعات من التفريم الممل لدرجة غير صحية ابدا.
  • Like
Reactions: Ruvik
Ruvik
Ruvik
اووف، عاد الي سمعته عن هاللعبة انها حفلة قرايندينغ ماله نهاية وانها تحتوي على محتوى اكبر من اللازم ومو بالطريقة الكويسة فكنت مستغرب من اختيارك لها.
اللهم اعوذ بك من الفائض الي جذي. يبدو انك فعلا حبيت اللعبة جدا، ما اتصور احد يكمل معاها اذا ما كان هذا سببه @@.
  • Like
Reactions: Valtr
أعلى