hits counter

منتديات تروجيمنج

Ruvik
Ruvik
ستار ريل راح تكون القاتشا القادمة الي راح العبها. اللعبة تمتلك aesthetic يستهويني صراحة. خيال علمي، فضاء، بطل يستعمل مضرب كسلاح. اختيارهم للturn based كقيم بلي غريب خاصة انهم معروفين بألعاب الأكشن. مهتم أشوف شلون يتعاملوا مع القيم بلي بحذر و الخوف انه يكون سطحي.
Ruvik
Ruvik
عكس zzz انا متحمس لستارريل لأنهم تبنوا اتجاه جديد. هويوفيرس عندهم حرية كبيرة الحين ولا مافي شركات كثيرة تقدر تصدر لعبة قاتشا تبادل أدوار بهذه الجودة @@
Ruvik
Ruvik
أوه نسيت حاجة.اتصور ستاريل بتحصل اهتمام اكثر في الأشياء الجانبية مثل الفويسلاينز المتحدثة بشكل مستمر، الأزياء، تحديثات الqol، الانميشن وسهولة تحديث القيم بلي مستقبلا بما انهم ما راح يصبوا اغلب اهتمامهم في العالم المفتوح وعنصر الاستكشاف مثل قينشن. هذا يعني تبذير وقت أكبر في اللعبة(&)
Ruvik
Ruvik
بالنسبة لToF من عرفت انها MMO وانا قاطع أخبارها، عندي محاولات كثيرة مع هالألعاب بس للأسف ماهي مناسبة لي. بس يعني اقدر اشوف ليش الناس متحمسة لها. اللعبة سريعة و رسومياتها كويسة وأهم شي انها أنمي mmo (&)
شرايك فيهم انت؟ ناوي على وحدة؟ ::fdoly:: ::fdoly::
Cloud_no_sora
Cloud_no_sora
هو بكذب عليك اذا قلت لك ما مهتم بيهم بس بنفس الوقت ما اقدر اقول ايضا انه متحمس لهم ... لانه اريدهم ما يعجبوني :sweatsmile: بس للامانه اني عكسك انه 3z هي الي عاجبتني وستار ريل مش جدا لانه الاولى طالعة فنكي وموسيقى رهيبة والتصاميم عجبتني يعني الي شفته منها عجبني بينمى الاخرى احسه نظام غريب انه غاتشا تيرن بيس وما اعرف كيف راح يضبط وايضا احس اللعبة شوي باردة .. يتبع
  • Like
Reactions: Ruvik
Cloud_no_sora
Cloud_no_sora
وعكسك ايضا انه اني مش جدا محب لسوالف الفضاء خصوصا من يكون معاها سيوف لانه احيانا عقلي المنطقي يتغلب على على عقلي المرح الخيالي :sweatsmile: وحتى الشخصيات خليني اقول ما حبيتهم مثل ما حبيت تصاميم غينشن ..ولو هذا الكلام تغير خصوصا من شفت هذا الذي شعرة ابيض وجنبه اسد وتصميمه مستوحى من الفانتازي الصينية وايضا البنت الاخيرة الشقراء ذات الغيتار الكهربائي .. طالعة خرافية ::rock::
يتبع:unamused:
  • Wow
Reactions: Ruvik
أعلى