hits counter

منتديات تروجيمنج

Sam.
Sam.
سن مون ما عجبتني لعبة ولا انمي كنت اكره جو الجزر بس اكس على وقتها كانت اجمل لعبة حاليا اشوف سورد الاجمل بس الترتيب بالنسبة لي لتس جو بعدها سورد بعدها اكس
Sam.
Sam.
صح قرأت تعليقك في ون بيس انا تقريبا شفت الحلقات في نفس الوقت بس عكس رأيك بخصوص ذكريات روجر كانت احباط واحس خربوا التخيل الاسطوري لشخصيته
AzureFlame
AzureFlame
X & Y ، Sun & Moon ماحبيتهم، بس شوي عندي Nostalgia اتاجه X & Y لأنها أول لعبة 3D بالكامل حق الألعاب الرئيسية، وكانت صدمة بوقتها. أقدر شغلهم في تحويل كل البوكيمونات الى الثري دي، بس كل شيء ثاني كان محبط بالنسبة لي.
AzureFlame
AzureFlame
ORAS عندي أفضل منهم، بس ناقصها الBattle Frontier.

Let's Go حبيت الجانب الفني اللي فيها جدا، جاب روح الكلاسيك Perfect، والموسقى والألوان روعة. بس اللعبة للأسف ريميك أي كلام في كل الجوانب الثانية.
AzureFlame
AzureFlame
Sword & Shield لا بأس فيها، بس تفشل بنفس الوقت وفيها شغلات رفعت ضغطي. الإضافات كانت لا بأس.

بوكيمون Brilliant Diamond و Shining Pearl كارثة (&).
AzureFlame
AzureFlame
Legends Arceus ما قدرت أكملها، Ganeplay Loop مو على جوي، بس فيها شغلات عجبتني جدا وعطتني أمل لمستقبل أفضل مع السلسلة. ومن عرض الجزء القادم واضح أنهم في الاتجاه الصحيح. متحمس شوي.
AzureFlame
AzureFlame
وبالنسبة لOne Piece، روجر توه يظهر لي، ما شفت تقديمهم لشخصيته لحد الحين، وقفت عند الحلقة 964. بس متوقع انه يكون عبيط، هو من أول ما شفته قلت هذا شكله عبيط نفس شانكس في بداية الأنمي، بس وقت الجدية بيصير أسطوري وهيبة، هذا توقعي له، وراح يعجبني الشيء اذا صج.
  • Like
Reactions: Sam.
أعلى