hits counter

منتديات تروجيمنج

Valtr
Valtr
طبعا انا ما اقارن بين الأثنين، وحتى ما تعمقت في ايلدن رينق وباقي لي مشوار فيها، وعندها نقطة قوية وهي تجسيد وطريقة تقديم بعض الأشياء تخليها افخم من الي هي عليها، خصوصا انهم يهتمون في تصاميم الوحوش والزعماء والبيئة.
لكن الي اقصده قنشين جد لعبة ممتازة في كتابة الخلفية، لكن للأمانة السرد المباشر مستواه متفاوت ومرات كلام فاضي /:
Ruvik
Ruvik
اقدر اقول ان نفس الشي حصل معي لكن بالعكس. مع لعبي لثلاثية السولز سابقا، ما كنت مهتم بالسرد البيئي او وصف الايتمز كثير لكن قينشن خلتني اهتم بقراءة أي حاجة والعجيب انها قدرت تنمي في نفسي هذه العادة على الرغم من وجود قصة مباشرة وقطع لور تنعرض لك فيها والحين في الدينغ رينغ قاعد أقرا اي حاجة اشيلها و أبحث في البيئة عن أي معلم قد يدل على شيء.
Ruvik
Ruvik
اذكر قريت رد من الفانز بهذا المعنى "اضافتهم للأوصاف وقطع اللور الصغيرة هذه ليست الزامية" وخلاني افكر بالنصوص الكثيرة في اللعبة. حقيقة هذا الشي شائع في العاب القاتشا حيث أن مدى معرفتك بعالم العمل يعتمد على مدى فضولك وبحثك في اغلب الأوقات لكن ما قد مرت علي لعبة قاتشا تكون فيها قراءة الاشياء الجانبية هذه ممتعة بهذه الدرجة.
Ruvik
Ruvik
انا شبه متأكد ان القصة فعليا هتبدأ مع سوميرو والقصة المباشرة بتكون معالمها أوضح. ومن يعرف يمكن حتى الشابترات السابقة يكون لهم معنى ثاني في تلك المرحلة أو حتى لو ما صار الشيء، على الأقل الشي الي ما راح يتغير على ما يبدو هو الجهد الي يحطوه في بناء العالم خارج الخط الرئيسي للقصة.
أعلى