hits counter

منتديات تروجيمنج

dro
dro
ما فهمت قصدك (&)
May-Be-Zig
May-Be-Zig
هنا بعد ما خلصت يوم عملها مع louis vuitton.
AzureFlame
AzureFlame
@dro بس كنت ابيك تعلق على الفيديو (&). راحت عالم واقعي (&).
dro
dro
لا يكون قصدك له علاقة بفيرسس او فيريم ريكس زي فانز KH (&)؟؟ القصة كانت راح تنختم باللعبة الأصلية اصلا و XIII-2 صارت عشان الفيدباك و المبيعات ولا ما كان عندهم نية واضيف من عندي حبهم لأعادة التدوير كح X-2 كح و برضو توراياما قال Etro عالم 13 مو نفسها Etro عالم فيرسس.. اتذكر حصلت مصدر فيه معلومات واضحة لنيتهم الأصلية
May-Be-Zig
May-Be-Zig
CG هنا أفضل من المستخدم في Valkyrie Elysium
AzureFlame
AzureFlame
بس تصدق جودة السي جي هنا كان قوية جدا.
وهالجزء كان ممتاز اصلا. القصة على صوب بس شلون اقدروا يسوون الإستكشاف الSeamless هنا وما اقدروا في Versus 13 ولا حتى XIII الأصلية؟

ce22e8fc9b77b40220ece20d51db72cc-e1359428515219.jpg

2001973-image_01_97816_.jpg
dro
dro
هو العرض الخايس كان فيه سي جي اصلا؟

عموما هذا المصدر من مايو 2006 :

AzureFlame
AzureFlame
اصلا لو ركزوا على فلسفة هذا الاسلوب حق FFXV بس على Scale أكبر جان طلعنا بشيء أفضل بكثير ومميز.
dro
dro
لأن لايتننج ريترنس استفادت من فيرسس الملغية ( نسخة PS3 )!
AzureFlame
AzureFlame
وين راح تعليقي..؟ (تعديل الموقع مقلج عالخفيف)
May-Be-Zig
May-Be-Zig
وين راح تعليقي..؟ (تعديل الموقع مقلج عالخفيف)

التنبيهات عندي مقلجة
dro
dro
Regarding Lightning Returns, development is coming along swiftly, and they’re currently showing the game to focus groups in order to narrow down what elements they should concentrate on in order to please fans. On a technology level, some elements from Versus XIII are being used in the game,
dro
dro
as well as elements from FFXIII and XIII-2. It will, however, be very different from every Final Fantasy that has released so far.
AzureFlame
AzureFlame
اووووووف! والله حسيت! تبا!!
عاد جدا عجبني الإستكشاف. يعني Versus كانت ممكن تكون جذي وأفضل T__________T.
dro
dro
والله انا الي شكلي بطير.. سوالف 13 و ملحقاتها مو راضية تخلص.. بعذر اليابانيين لما كانوا يعتقدون ان رقم 13 منحوس و نومورا اعجبه الرقم من ايام FF7 عشان الأعتقاد هذا و جت على راسه..... لحظة...

word-oh.gif


ليش توي استوعبها... شغل الطيرة هذا يُعتبر شرك اكبر و مُحرمة ::ton::
May-Be-Zig
May-Be-Zig
تصدق يا @dro بعد كل ردودك ونقاشاتك وحبك ل Versus XIII... المفروض Nomura يخليك شخصية لها دور كبير في Versus XIII أو Verum Rex.
AzureFlame
AzureFlame
ترا اهو نومورا if you didn't know (&)
dro
dro
تصدق مرات اشك انه لاحظني.. لأنه يقول انه يجلس على النت كثير (&) يعني انت اكتب بجوجل امجيز Versus XIII ترا راح اطلع لك بمحرك البحث اما ردودي بمنتدى كوم او هنا او تويتر.. يعني إذا اطفال KH لاحظهم و يقول انه يشوف فيديوات الرياكشن بشكل عام
dro
dro
كيشيموتو مرة في برنامج اذاعي قال انه يتفرج sawyer7mage واحد يوتيوبر و يشوفه كثير.. مشتركينه ما وصلوا حتى 100 الف و كان شيء صادم وقتها :

AzureFlame
AzureFlame
سالفة سيجيات سكوير.. ترا في تفاوت بالجودة.
مثلا XIII كان فيها شيء Top Tier من اول سي جي لي اخر شيء. ولا غلطة. بعدين صار دوانجريد في XIII-2. وأبجريد في Lightning Return.

هالأيام ما اشوفهم يعطون أقوى ما عندهم الا في حالات نادرة. هالشي صار مع KH3. جزئية Verum Rex حصلت احسن CG. اوه وأعلى شي وصلوله كان مع Versus XIIII 2011 Trailer. الفلم خل يستريح مع الFace scanning العبيط (&).
أعلى