hits counter

منتديات تروجيمنج

Tia
Tia
فيه مواقع ثانية لكن صغيرة وتكون من عدد اشخاص قليلين وتترجم عناوين بعدد اصابع اليد الواحدة
はる
はる
ما اتابع على المواقع العربية غير مانهوا واحدة و الي ترجمتها تمشي الحال بس عاد تورطت فيها, للصراحة ما عندي خبرة بخصوص فرق الترجمة العربية لكن في موقع اسمه GMANGA هو اشبه ب MangaDex من ناحية انه يجمع الترجمات من عدة فرق و ينشرها في موقع واحد.
Tia
Tia
بشيك عليه

بالمناسبة فليم لاحظت ان عنده نسختين وحدة عربية والثانية انجليزية وحتى الترجمة الانجليزية ممتازة حيل هل الشغالين على الترجمة الانجليزية عرب ايضاً؟
はる
はる
بتأكد لك بخصوص هذا الموضوع لكن اشك انهم نفس الاعضاء لاني اعرف موقعين بعد عندهم نفس الحركة, واحد تقدر تختار اللغة التركية او الانجليزي و الثاني يسمح لك فرنسي,برتغالي,انجليزي. ف شكله موديل جديد تتبعه فرق ترجمة المانهوا, كذا نوع من الاتحاد عمري ما شفته مع مواقع المانجا :")

تعديل: توي اتاكدت انهم فرق مختلفة
  • Like
Reactions: Tia
wael5656
wael5656
@بندول غير ازورا عندك مانجا ليك بعد و team-x موقعهم مرات ينزلون في مواقع اخرى تقريبا هذول المواقع الثلاث اللي اقرأ منهم الفصل بصراحه مدري اذا في مواقع اخرى بس هذه العربيه لعلم انا اغلب قرأتي لمانهوا تكون من تطبيق ويب تون لما اقرأ انجليزي لكن عادي مرات ابحث في النت و اقرأ و نفس الشئ ينطبق على العربيه
Tia
Tia
مانجا ليك على حسب علمي موقع رزف مانهوات مع اعلانات كثيرة ومش انتقائي يرزف الغث والسمين. راح اشيك على تيم اكس
wael5656
wael5656
لعلم برضوا الاعمال قليله مو مره كثيره في تيم اكس بعد بصراحه
wael5656
wael5656
@بندول عندك موقع سوات بعد موقع جيد اخر على السيره افتكرته لما شوفت عمل من ترجمتهم هم فريق و اظن ينشرون اعمالهم في كذا موقع منهم ازورا اظن شيك عليهم بعد
  • Like
Reactions: Tia
wael5656
wael5656
@بندول عندك فريق Flamescans بعد رهيب و عنده اعمال كثيره و ينشر بعضها في موقعه الخاص او ازورا
Tia
Tia
ترا اول رد اتكلم اتابع ازورا وفليم سكان (&)
أعلى