hits counter

منتديات تروجيمنج

MOSU
MOSU
سبب انفجار ذا الرد سينسي رمى لغم وخلاني اجي وبدر رمى مهمد
وفارس دخل في النص
MOSU
MOSU
بس تصدقو ان ذا التعليق انشط من بعض المواضيع ما شاء الله
MH MD
MH MD
الدرس المستغاد: لا تستدعوني.
F
FANTASTIC DREAM
اهانة لدرو انك تقول انه انذبح من نكاتي

من اللي عرفته عن dro انه صامد و عنيد و بالغ القوة و لو مقتنع بشيء راح يدافع عنه حتى لو كرهه الكل و حاربه. هذا لو عندك انت و هو نصف قوة و شجاعة درو.

و انا جديا اتكلم، هذا one man army في المنتدى و يتكلم عن حزب كامل لوحده و يكون اشجع مدافع عنهم. This is DRO.
F
FANTASTIC DREAM
انت بس تخيل لو افضل صفات درو اجتمعت مع افضل صفات مهمد ... راح نقدر نطحن @MH MD اخيرا و نخليه يبكي ::rock::
MH MD
MH MD
فارس يفترض انه هذا الفاينال فورم حقي اصلا، كيوت
F
FANTASTIC DREAM
اعوذ بالله مسبقا من الفاينل فورم حقك ::laugh::::laugh::
  • Haha
Reactions: MH MD
dro
dro
@MH MD أنت تعرف ليش نومورا جاب ماركة Roen اصلا؟ لأن التوجه الواقعي سبب مشاكل بالملابس القديمة المطورين مو عارفين ينقلوها ريل تايم فجاب الملابس امامهم يشوفون الخامة و يعرفون التفاصيل الزايدة هذه بأنفسهم و نعم بهذه الحركة نومورا كان سابق جيل كامل لأن ما شفنا هالحركة تنعمل و تتطبق فعلا الا مع الجيل الثامن
dro
dro
إذا DMC5 مره كول طيب وينها ايام 2013؟ ليش ما عرضت نفسها و خلتنا نشوف قوتها بدل كذبة ديب داون ليش ننتظر سنين لحد 2018 عشان نشوف افكارهم الغير مستلهمة ::fdoly::
dro
dro
و ضربك لمثال DMC2 مره ما يخش العقل.. أيش دخل الماركة العالمية؟ على كذا كوجيما سبقهم كلهم جاب لك ملابس جيمس بوند ::ton:: أنا قصدي واضح توجه DMC5 كان واقعي مقارنة بالأجزاء الي قبله
dro
dro
بالنسبة للتصريح الأول ما اشوفه يثبت شيء و يثبت كلامي اكثر! نومورا سبقهم بذي الحركة.
MOSU
MOSU
ماعرفنا انت تتكلم عن السبق لو الاستلهام اما ليش ما انعرضت ٢٠١٣ لانه دمس ٢٠١٣ توها نازلة واصلا كانو يفكرون بجزء ثاني لها وما ابتدى تطوير دمك ٥ الا ٢٠١٤ وكابكوم ماعرضتها لانه غيرت سياسة الاعلان عن العابها واتوقع كانو يفكرو يعرضوها مرات عديدة لكن كنسلو
dro
dro
@Ceseil شكرا على النصيحة الي ما استفدت منها (&)

الدرس المُستفاد الحقيقي اني ما اضع شيء يخص FF كايوس لأن الملف راح يتحول لكايوس!
dro
dro
@MOSU كونك سبّاق يعني راح يتم استلهامك ثم أنا اكلم MH MD ليش ترد بدل عنه ::ton:: شكلك مبسوط ::fdoly:: و هذا مو عذر نومورا عمل تريلر E3 2013 بسنة.. سلق بيض (&)
  • Sad
Reactions: MOSU
MOSU
MOSU
اعتذر فعلا كانت مداخلة المفترض اكتب المهم اذا جاء مهمد هو يوضح ونشوف ماذا يقول
MH MD
MH MD
حركة الملابس والخامة والماركة ومدري ايش ما تهم لأنه مجددا DMC2 عملتها، حاول مرة اخرى.
MH MD
MH MD
"إذا DMC5 مره كول طيب وينها ايام 2013؟"

تعرف من الاساس ليش غابت صح؟ لأنه اتسونو عنده ضمير وعنده طموح، بعد دمك4 راح اشتغل على لعبة كان يحلم يسويها من زمان، اللي هي دراغون دوغما، عكس صاحبنا نومورا اللي يسوي جزء ريميك وسيكول بريالين لTWEWY وسيكول بدون نفس لكه3 ولعبة CHAOS وتيك ديمو لفيرسس جوا كه3، ومش مركز او متقن اي واحد منهم.
MH MD
MH MD
اصلا DmC ما انعلمت من العدم، صح اينافوني جاب العيد بالتوجه والاختيار، لكن الفكرة الاساسية كانت انه سلسلة DMC تستمر حتى لما اتسونو يكون مشغول، الفكرة كويسة وحسنة بالحقيقة، وبالبداية حق تطوير DmC اصلا كانوا ماشين بالتوجه القديم عادي! لحد ما اينافوني قال لهم لا، وطلع بعدها من كابكوم بفترة قصيرة وخلى اثاره العيدية تستمر (&)
abdullah-kh
abdullah-kh
ترى بحس بالندم اني شاركت بالمحادثة لان الوضع الحين صاير فلر ::ton::
MH MD
MH MD
المهم اتسونو العظيم بعد ما خلص دراغون دوغما، لسه راح ساعد بتطوير DmC وبالكومبات حقها، النتيجة انها طلعت افضل بكثير مما كان المفروض تكون عليه، لسه نظام قتالها حتى لو كان "دمك انستجرامية" لسه احسن نظام قتال بلعبة غربية، قليل اللي قربوا منه، ما علينا من الامور الاخرى الغير مهمة (&)
أعلى