hits counter

منتديات تروجيمنج

MH MD
MH MD
تقدر تتجاوز اي شي بالدودج لانه عندها انفينسبلتي فريمز، فقلت لنفسي معقولة ما تقدر ؟ لاني اذكر شفته يتجاوز هالضربة عادي

واللاعب استوعب انه يقدر فعلا يسويها بنهاية المقطع، لكن بعد فوات الاوان XD
Yashiro
Yashiro
الدودج ليس عندها recovery في آخر فريماتها باللعبة؟ في كوف مثلا تقدر تعاقب الدودج بسهولة عن طريق الـthrow أو تترقبها وتنقض على الخصم بآخر فريمات الدودج بكومبو أو سوبر.
MH MD
MH MD
لها ريكوفري طبعا ، بس لسه مفيدة بتجاوز الحواجز زي ذي، والشي ضروري لو تواجه Ranger مثلا بدل لا تخليه يعمل سبام لك، تقفل المسافات بسرعة ايضا بدل القفز الrisky -بما انه مافي air block بهاللعبة-
  • Like
Reactions: Yashiro
Yashiro
Yashiro
لاحظت القفز سيء جداً وثقيل باللعبة بل ستريت فايتر القفز فيها خيار أفضل بالمقارنة لول، اللعبة من ملاحظتي يلزم يعدلوا بسرعة المشي و الحركة عموماً.
Yashiro
Yashiro
أيضاً هذا من بطولة مصغرة بالبرازيل، نهاية دراماتيكية لول

  • Haha
Reactions: MH MD
MH MD
MH MD
ما لاحظت مشكلة قفز، بس طبعا لاني بعد دانتي قررت واخترت النينجا السريعة اللي عندها قفزتين + تيليبورت، فعليا اقرب شي ممكن احصله لChipp لول، شايف الفيديو فوق مثلا؟ مجرد تقدر تعمل تيليبورت وراه وتحل الموضوع خلاص ::laugh::
  • Like
Reactions: Yashiro
Yashiro
Yashiro
المشكلة قرأت أن ألعاب 8ing مليئة بالـkusoge و الـinfinites ولا يصلحوها لول، تخيل اللعبة تبقى هكذا بعد الاصدار xD
MH MD
MH MD
احدهم نفذ علي infinite بالحقيقة وما ادري كيف، لانه محد ثاني قدر يكررها مع انهم يحاولوا، قد ما اضغط او احاول اسوي جارد كانسل او ريفيرسال او اير ريكوفيري او اي شي لكن مافي فايدة XD شوي واوريك
  • Haha
Reactions: Yashiro
MH MD
MH MD
شوف


المفروض اصلا شخصيتي ما تعمل باونس بالارض قد كذا، بالمرات الثانية اللي تنعمل فيني هالحركة ما تحصل بهالشكل، لكن هذا زبطت معه مدري كيف xD
Yashiro
Yashiro
شفت نفس الانفينيت يتكرر بمقاطع أخرى ضد دانتي بالضبط لول، يمكن هناك شرط وحالة معينة تخلي الشخصية تعمل باونس.
Yashiro
Yashiro
ههههههههههههههههههههههههههههه

image.png
MH MD
MH MD
هالشيء الريدي صار ميم في كم مكان XD
ياخي الكاجولز مشكلة، اذا اكبر لعبة مكجولة بالعالم -Fall Guys- مافيها طور تدريب بأي شكل، مافي اي عذر هنا لول
  • Haha
Reactions: Yashiro
AzureFlame
AzureFlame
هههههه المشكلة اللي يحطونك ضدهم كلهم مجانين عندهم كومبو ما يخلص او يعلقون على نفس الضربات. البيتا هذا مو حق الكاجولز XD.
  • Haha
Reactions: Yashiro
Yashiro
Yashiro
@MH MD
مثلاً عدد كبير منهم لمحته يقول عن كوف 15 "اللعبة سيئة لأني لا أعرف كيف ألعب اللعبة و لا كيف أنفذ الكومبوز" أو "لم تعجبني اللعبة لأنها سيئة بالتحكم وغريبة ومن هذا القبيل" "اللعبة لم تعجبني بسبب الجرافيكس "و لا أحد يتكلم عن أي شيء بالجيمبلاي، آراء من أغرب ما ستسمع، جدياً الأمر محزن فعلياً أكثر مما هو مضحك.
Yashiro
Yashiro
أتمنى اللعبة تنجح لأنها باكاج مكتمل لو تأخذ بالحسبان توجه السوق و الألعاب الحالية والقادمة، اللعبة بنظري تتوفر على كل المقومات ليلعبها الناس سواء قدامى فانز ألعاب القتال و الناس الجدد، وحسنت كثييير وعدلت عدة أشياء عن 14 بالجيمبلاي مما لاحظت بشكل خلاها لعبة متنوعة وأفضل بكثير كـflow، اذا فشلت اللعبة لن ألوم SNK إذا أصدرت لنا ألعاب تتبع خطى سترايف و DNF بألعاب موجهة لجمهور جديد و ذهبت مع الموجة.
  • Like
Reactions: MH MD
Yashiro
Yashiro
الناس فقط تبحث على الذريعة وتبرر حتى لا تلعبها، ونفس الناس كانت تحش البيتا الأولى على مشاكلها وتدعي أنها مهتمة باللعبة لول بالذات الستريمز، والحين أغلبهم لم يلعبها وقت SNK أصلحت كل شيء و أدرت بيتا مكتملة بلا أي مشاكل واتجهوا لـDNF حصرياً بما أنها ستجلب المتابعين.
  • Like
Reactions: MH MD
Yashiro
Yashiro
باستثناء Kizzie Kay و justin wong هاذين الوحيدين الذي مهتمين وبل تكلموا وانزعجوا عن قضية اهمال الستريمرز و اللاعبين للعبة هذا الويكند.
MH MD
MH MD
هو اشوف انه لو SNK كانت تبغى تجري ورا الموجة، كانت سوتها من زمان، مش بتصدر كوف 15 بهالشكل
مش تاغ فرينزي هيروين مدري ايش كانت مبسطة كثير؟ كانوا ممكن يكرروا الامر بكوف 15 الاساسية، لكن ما عملوها، بل رجعت لاساس السلسلة، واشوف ذا الشيء افضل لها، حتى لو نجحت او فشلت، لسه اشوفهم بيصدروا كوف 16 على خطى 15، ذا نظامهم ورؤيتهم خلاص، انه ما يخسروا جمهورهم الاساسي
  • Like
Reactions: Yashiro
أعلى