hits counter

منتديات تروجيمنج

Yashiro
Yashiro
هذا الشيء الذي يخليك تشك كيف كانوا متسرعين يلحقوا بـ بيتا kof الثانية بشكل غريب، طريق التسويق و العروض المتتابعة بظرف قصير لشرح اللعبة و الشخصيات و اصدار البيتا كله متسرع جداً.
ويعني snk أعلنت عن وجود البيتا الثانية قبل DNF و مع ذلك مباشرة أعلنوها بنفس الموعد و بل نفس التوقيت ساعة قبل، يخلي القضية مريبة لول، بل حتى لو تتذكر أول عرض لهم مؤخراً كان مباشرة بعد عرض Project L.
MH MD
MH MD
مصادفات وما اعتقد انه يستقصدوا شيء بعد بروجكت L اللي اصلا بعيدة وبتنزل بعد سنتين وقالوا بيختفوا سنة كاملة، غير انه تقنيا DNF معلنة من سنة بتيزر وهي اللي اختفت سنة كاملة، كونها رجعت بعد سنة بالضبط هو شيء مقصود، ووتيرة اعلانات الشخصيات كانت سريعة لكن قريبة من موعد الايفنت السنوي حق لعبة DNF الاصلية بديسمبر، فهو الشيء مخطط له اكيد، هو فقط الموعد جدا unfortunate لول
MH MD
MH MD
بس أكيد كوف بيكون لها بيتا ثالثة يعني على هالمنوال فما اشوفها اكبر خسارة، غير اني رحت اجرب بيتا كوف شوي ولقيت كثير يلعبوه عادي
  • Like
Reactions: Yashiro
Yashiro
Yashiro
يا أخي قل لي ما الحل مع هؤلاء، حرفياً وقعت على كثير تعليقات على هذا الشكل، لو SNK خلوا اللعبة تلعب وحدها سيجد لك مبرر ليقول لك صعبة حتى لا يلعب اللعبة::confused::

image.png
  • Haha
Reactions: MH MD
MH MD
MH MD
هو للحق صحيح لحد ما، KOF15 ابدا مش فريندلي للجدد، تبني على المليون لعبة قبلها وتزيد عليهم، لو كانوا يبغوا يخلوه اسهل بدون تغيير كبير كانوا ممكن يغيروا بفريمات الحركات ويخلوا تنفيذ بعضها اسهل و lenient اكثر ومش tight لهالدرجة، لكن قرروا يخلوها زي ما هي للفانز، هالشيء كويس للفانز طبعا وما بيسبب انقسام لجمهورها
MH MD
MH MD
، بس بالمقابل اي واحد جديد بيدخل اللعبة بيجربها ويلقى برازيلي معرق من عشرين سنة يهزمه بالكومبوهات اللي حافظها من مليون سنة ويستسلم ::laugh::

حتى الاوتو كومبوز المزعومة ما تشتغل بسهولة، وهذا اغرب شيء، تحتاج تكون ملصق بالخصم بشدة عشان تشتغل اصلا، عكس الالعاب الثانية اللي عندها هالنظام
MH MD
MH MD
بالنسبة للحل مع هولاء، الحل بسيط:
Git Gud.
Yashiro
Yashiro
هذا بالفعل يفعلوه منذ 13 ومع 14 و الحين 15، أيضاً في 15 كثير حركات كانت تستلزم نصف دائرة، أو نصفي دائرة بنفس الوقت حولوها لربع/ربعي دائرة فقط، مثلاً pretzel motion الخاصة بـgeese أو krohnen حولوها لربعي دائرة فقط.

الشي يستلم فقط تعود لأن توقيت التنفيذ السلسلة غريب ومختلف مقارنة مع الألعاب الاخرى بالجنرا وليس بالضرورة صعب، بعدها ستحسه سهل وقت تتعود عليه بالخصوص بالأجزاء الأخيرة.
Yashiro
Yashiro
" بس بالمقابل اي واحد جديد بيدخل اللعبة بيجربها ويلقى برازيلي معرق من عشرين سنة يهزمه بالكومبوهات اللي حافظها من مليون سنة ويستسلم ::laugh:: "
نفس الشيء مع تيكين ويوجد فيها mouvement صعب التمرس مع دلك الناس تلعب عادي، أو ممكن الألعاب الاخيرة بقيت تسهل لدرجة خربت الناس و أصبح كل شيء يحسوه صعب بالمقارنة :expressionless:
MH MD
MH MD
غير صحيح، لأنه في تيكن ما تقدر تلعب مع البرازليين مع النتكود حقها ::laugh::
لكن بجدية، تيكن قدمت العديد من التسهيلات حتى مع صعوبتها، تقدر حتى تنفذ اختصارات لحركات صعبة لو تريد بالضغط على R1 + اي زر، حتى اضافوا السوبر، اللي تقدر تنفذه بضغطة زر واحدة، اشياء زي ذي تسهل على الجدد انه يدخلوا، بدون ما تشيل من تعقيدات اللعبة المكتسبة من الاجزاء الماضية، المتمرسين لسه بيدعسوا بالكومبوز اللي متعلمينها من تيكن 3
MH MD
MH MD
... لكن الفرق انه الجدد بينبسطوا ويحسوا انه لهم فرصة ينافسوا

كوف مافيها تسهيلات واضحة بهالشكل، حتى لو تقنيا هي اسهل من السابق، لكنها لسه intimidating من الخارج، بكمية الشخصيات وكمية الحركات الموجودة والانظمة وما الى ذلك، هي تتطلب الواحد يتمرس فيها شوي حتى يعرف لها
  • Like
Reactions: Yashiro
MH MD
MH MD
اصلا حتى مثال تيكن 7 يذكرني انه Geese كان شخصية فيها اصلا، وفعليا هي من اصعب الشخصيات باللعبة من ناحية الاتقان والتنفيذ والحركات، لأنها تاخذ من انظمة كوف مباشرة وحتى الMax mode meter ، اصعب حتى من اغلب اصعب الشخصيات الاساسية باللعبة بالتالي عدد الكاجولز اللي يلعبونه كان قليل جدا، عكس باقي شخصيات الDLC الأخرى
Yashiro
Yashiro
كيف مستوى الاوست في بيتا كوف، اللعبة تخليك تختار الأوستات القديمة أثناء اللعب؟
Yashiro
Yashiro
geese في تيكين 7 أصعب من نسخة كوف 14 بالأصل (&)
  • Wow
Reactions: MH MD
MH MD
MH MD
البيتا الاولى قدرت اختار Goodbye esaka وكنت احاول تخليها تشتغل اكثر ما يمكن، طرب ::involve:: وكان في لحن ثاني قديم بس نسيته، مجموع الاوستات حوالي 5 او 6 موجودين بالبيتا اذكر
بس آلية اختار الاوستات لسه ما كنت عارفها كيف بالضبط واحسها عشوائية، مرات تتغير بين الراوندات، مرات لا، حتى لما الظروف تكون مشابهة مثل ان الشخصيتين اللي يواجهوا بعض هم نفسهم
  • Like
Reactions: Yashiro
MH MD
MH MD
الجديد اللي سمعته كان حلو جدا، ولو ان واحد منهم كان مختلف تماما، كأنه لحن من The World Ends With you ، بليركس وكلمات واسلوب راب وهكذا، جدا مختلف بس عجبني بزيادة برضو.
بس لسه كنت احاول اخلي الالحان القديمة تشتغل اكثر شيء انيواي، اعتقد باللعبة الكاملة بيحتوي على كل الالحان القديمة تقدر تختارها
  • Like
Reactions: Yashiro
Yashiro
Yashiro
" بس بالمقابل اي واحد جديد بيدخل اللعبة بيجربها ويلقى برازيلي معرق من عشرين سنة يهزمه بالكومبوهات اللي حافظها من مليون سنة ويستسلم ::laugh:: "

هذه ليست قضية 20 سنة خبرة بالضرورة، المشكلة في تركيبة نظام الكوف كيف هو universal، اذا تلعب ضد شخص أعلى منك فقط بدرجة قليلة في اللعبة سيسحقك سحق لدرجة صعبة التحمل، طريقة عمل السيستم و الـneutral تخلي الفوارق على أرض الواقع مهولة وتكسر الناس الجدد وهذا جزء هائل من الصعوبة.
  • Like
Reactions: MH MD
Yashiro
Yashiro
أغلب الألعاب الأخرى تلعب مع شخص أفضل منك بكثير ومع ذلك تحس بنفسك تلعب بندية بعض الشيء اذا تعلمت الاساسيات رغم الخسارة عكس كوف، طبعاً الوضع يصبح أسوء اذا لعبت ضد الوحوش الفعليين.
Yashiro
Yashiro
البيتا الاولى قدرت اختار Goodbye esaka
بخصوص الأوست هذا عنده قصة و الاسم متعمد، Esaka هنا دائماً تشير إلى SNK الأصلية، Esaka هو اسم لمحطة قطار مشهورة في Osaka باليابان، ومقر الشركة وقتها كان هناك.
Esaka هنا هي دائماً ريفيرنس لـSNK، و يوجد عدة أوستات Esaka على مر السلسلة، وكلهم أوستات خاصة بـkyo (كل أوستات kyo القديمة ماستربيس ::involve::)
  • Wow
Reactions: MH MD
Yashiro
Yashiro


اسمع الأوست الأصلي والذي هو النسخة المطلقة والأفضل من أي روميكس صدر له بعدها، هو عبارة عن وداعية من المطورين للسلسلة و الشركة الأصلية.
الأوست فيه مشاعر جياشة و مصنوع بالحب، ويعني الكثيير للفانز القدامى وقت تسمعه وأنت ببالك اللور وراءه و كيف كان الوداعية للشركة الأصل.

image.png
  • Wow
Reactions: MH MD
أعلى