ضف عليهم الـstrikers أصبح جيمبلاي كوف وقتها معقد جداً، و طبعاً بطبيعة الإضافات التجربية وقتها من snk كانت توجد عدة مشاكل.
تلك الفترة هي قمة الشركة بنظري حتى 2002، ألعاب القتال وقتها أصبحت معقدة و وصلت قمة الصعوبة، حالياً مستحيل نرجع لتلك الفترة و كل شركات ألعاب القتال تلعبها safe سواء من ناحية التجريبية و الابتكار أو الصعوبة، و كلها تلعب على عناصر مضمونة النجاح.
تلك الفترة هي قمة الشركة بنظري حتى 2002، ألعاب القتال وقتها أصبحت معقدة و وصلت قمة الصعوبة، حالياً مستحيل نرجع لتلك الفترة و كل شركات ألعاب القتال تلعبها safe سواء من ناحية التجريبية و الابتكار أو الصعوبة، و كلها تلعب على عناصر مضمونة النجاح.
من الشخصيات التجريبية لـsnk مع 99 وبداية الألفية، منذ kof 99 بدأنا نحصل شخصيات غريبة و بعضها صعب جداً، شخصيات مختلفة جذرياً عن 98 و ما قبل من التي تأخذ الشكل الكلاسيكي.
جون، ماي لي، whip، أنجيل، k9999، ماكسيما، رامون، فانيسا، فوكسي، هيناكو...