hits counter

منتديات تروجيمنج

Yashiro
Yashiro
جون يمتلك 3 من الـstances مع شروط معقدة، يمكن هو و Angel أصعب شخصيتين بتاريخ snk، ضف عليهم ماي لي.

من الشخصيات التجريبية لـsnk مع 99 وبداية الألفية، منذ kof 99 بدأنا نحصل شخصيات غريبة و بعضها صعب جداً، شخصيات مختلفة جذرياً عن 98 و ما قبل من التي تأخذ الشكل الكلاسيكي.

جون، ماي لي، whip، أنجيل، k9999، ماكسيما، رامون، فانيسا، فوكسي، هيناكو...
  • Like
Reactions: YAHiA
Yashiro
Yashiro
ضف عليهم الـstrikers أصبح جيمبلاي كوف وقتها معقد جداً، و طبعاً بطبيعة الإضافات التجربية وقتها من snk كانت توجد عدة مشاكل.

تلك الفترة هي قمة الشركة بنظري حتى 2002، ألعاب القتال وقتها أصبحت معقدة و وصلت قمة الصعوبة، حالياً مستحيل نرجع لتلك الفترة و كل شركات ألعاب القتال تلعبها safe سواء من ناحية التجريبية و الابتكار أو الصعوبة، و كلها تلعب على عناصر مضمونة النجاح.
  • Like
Reactions: YAHiA
Yashiro
Yashiro
@MH MD
بالحديث عن Jhun، وقت شفت الكومبو العمودي لـchipp في سترايف تذكرتك لول، حتى كتصميم يقرب له من ناحية الشعر و اللعب الهوائي (&)
إذا يوجد شخصية من كوف أتمناها في جيلتي جير أكسنت كور فهو Jhun، يناسب جيمبلاي جيلتي جير وطبعاً لعبه يونيك وصعب جداً كما شرحت بردي الأول، ممكن يناسبك حتى.

تفقد المقطع كله واعطنا رأيك (&)

MH MD
MH MD
مش الكومبوز الهوائية اللي اتوقعتها، دعس هوائي بس (&)
ماش مش سريع كفاية زي كريس، لكن يبدو جيد كفاية حق اجربه بضربات قوية ومدى جيد، مثير للاهتمام
  • Like
Reactions: Yashiro
Yashiro
Yashiro
هو كوف ليست لعبة قتالية هوائية لذا الكومبو الهوائي وجوده شاذ أصلاً، لدرجة حتى يخرج خارج نطاق الكاميرا و تكمل الكومبو off screen، الكومبو هذا توقيته صعب جداً ويستلزم دقة كبيرة.

غير أن كلاسيك kof هكذا، كله تركيز بالكامل على neutral و الدعس، الكومبوز الطويلة للماكس مود كانت شيء صعب و optimal أكثر، حتى دخلنا kof 13 وتغير الأمر.

إذا تم نقله لجيلتي جير يقدروا بسهولة يصمموا له كومبوز هوائية لتناسب اللعبة.
Yashiro
Yashiro
@MH MD
بخصوص السرعة الشيء يتغير حسب الـstance التي تستعملها، الأولى هي الأسرع و تسمح لك بالدفاع و بالجري و القفز و الهجمات الهوائية.

الـstance الثانية يستعمل رجله اليمنى و الثالثة يستعمل فقط رجله اليسرى، و كل stance عندها هجمات خاصة و يونيك لكل واحدة، و لا تستطيع أن تقوم بـguard أو حتى القفز حسب ما أتذكر خلالهما، و إذا تم ضربك قبل الخصم، سترجعك اللعبة مباشرة لأول stance.
  • Wow
Reactions: MH MD
MH MD
MH MD
الرجوع الاوتوماتيك للستانس السريع مريح حقيقة، لسه قاعد اجرب شخصية سترايف الجديدة ولها وضع مشابه، تثبت بمكانها بدون بلوك او قفز او حتى تحرك، بس بالمقابل اقوى طلقات....بس يلا خلي عندك الريسورسز حق الطلقات والStance ذي اصلا لول
  • Like
Reactions: Yashiro
Yashiro
Yashiro
هو تقدر تقلب بين الوضعيات الثلاثة بسلاسة أثناء الهجوم إذا تمرست بالشخصية، و بالطبع الرجوع للوضعية الأولى مباشرة مدروس وله سبب.

شخصية سترايف لجديدة أعجبني اسلوب لعبه وأحب أصحاب المسدسات ولكن لست فان لمظهره بتاتاً لول، أيضاً قضية الـbar المخصصة للشخصية وكيف هي مقرونة بالـcooldowns كميكانيك لا أحبها.
MH MD
MH MD
هو بالحقيقة تقدر تسرع من عملية ملء البار بسرعة، بس يلا روح املا البار وبنفس الوقت حاول تعبي طلقاتك بينما رام أو ماي أو بوت يضربوك بسهولة بدمج استهبالي لول
بس بدونها بيكون مكسور، ف fair enough
  • Haha
Reactions: Yashiro
Yashiro
Yashiro
ضف عليهم ناغو أصبح رخيص، ناغو تقدر تعتبره مجرد "رام" بأسلوب اللعب لكن هذه المرة بتصميم مميز و كوول (&)
أعلى