hits counter
はる

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

  • FGG9RvlXIAAMyd3
    FGG9ThmXIAUw0xZ
    FGG9Ss5WUAMYFXD
    • Like
    Reactions: AzureFlame
    wael5656
    wael5656
    شكله مافي احد مختم مانهوات كثيره و ويب تون غيري و غيرك طبعا بالنسبه لويب تون احتمال كبير انا اكثر منك بالنسبه لمانهوا هممهم ممكن انت اكثر مني
    はる
    はる
    اعمال الويب تونس الي تابعتهم ينعدون على الاصابع, لكن المانهوا في كثير اعمال بتابعها ذي السنة ان شاء الله.
    wael5656
    wael5656
    بالنسبه لويب تون متابع كثير لعلم اللي حطيتها في موضوعك قله قليله و تعتبر قصه مستمره البقيه اللي ما حطيتها هيا قصص من فصل واحد و يوميات مضحكه رهيبه ممكن راح احطها في رد مستقبلا مين يدري اختار الجيد منها + المانهوا مو مره كثير متابع متابع حول ال١٠-٢٠ مانهوا بصراحه كثير منها سحبت عليه و المستمر عليه ما يتجاوز ال١٠ بصراحه + من غير احتساب المانوا الصينيه اللي مو متابع منها غير ٣-٦ اعمال فقط لا اكثر ولا اقل
    • Like
    Reactions: はる
    اذا في احد من الاخوة هنا يعرف يترجم كلمة rest في هذا السياق *.I like chicken and rest, so I’m working diligently on this comic for those two things. Thank you* اكون شاكر له ^^
    عن نفسي خليتها الراحة على فرض انها جاية من النص الكوري الاصلي بشكل غير صحيح قواعديا او ممكن انها صحيحة لكن عقلي علق معاها.
    • Like
    Reactions: لُقمَان
    Nostalgic
    Nostalgic
    يمكن كلجة بسبب التصحيح التلقائي؟ حاول تحذف كلمة الدجاجة وبتطلع بـ: I like rest. هل تبدو لك صحيحة قواعديًا؟ لا تبدو لي كذلك.

    أصلًا لو ترجمتها: "أحب الدجاج والراحة، لذلك أعمل بجد على هذه القصة المصورة لأجلهما/لهذين الأمرين." بيكون المعنى ركيك... كيف تحب الراحة وتعمل بجد عشانها؟ وايش دخل الدجاج؟ (&)
    はる
    はる
    اذا من التصحيح التلقائي ف بكذا برجح هذا الخيار, لانه صعب يغلط بحرفين بشكل متعمد.
    هو كان لازم يضيف to قبل ال rest او يضيف ing لها صح ؟
    المشكلة كاتب القصة كان حاط نبذة محترمة اطول عن نفسه و بشكل صحيح, مدري وش فيه الرسام مستعجل ما رجع شيك كلامه مرة ثانية و هي كلها سطر واحد :")
    Nostalgic
    Nostalgic
    الآن وأنا مصحصح... تقريبًا (نصيحة مستقبلية لنفسي: لا تفتي وأنت نعسان)، أرى أن I like rest صحيحة قواعديًا، ولكن باقي على رأيي بأن النبذة ككل ركيكة أو غير منطقية.

    لو افترضنا إنه مش خطأ إملائي، الترجمة بتكون: "أحب الدجاج والراحة" زي ما أسلفت.
    تصفحت الـ 15 فصل اليوم وكانت جيدة. حبيت كيف البطلة تفكر بشوية منطقية والبطل نفسه انسان عقلاني كثير وتصرفاته فيها انضباط كبير نظراً لعمله ايضاً كونها اعترفت بسرعة انها مش البارونة بدل ما يخلوننا ننتظر مية فصل كويس.
    • Like
    Reactions: はる
    はる
    はる
    خوفي فقط زي كثير اعمال تقلب في نقطة معينة لتبيكال شوجو و ينقتل كل احساس نحصل عليه من النصف الاول, هي يوم ذكرت انه نهاية القصة التنين رح يختطف البطلة لعالم ثاني مخوفتني انه العمل رح يقلب reverse harems مع البطل و التنين و الاشقر الي كان حبيب البارونة سابقا
    • Like
    Reactions: Tia
    はる
    はる
    بس هو اشوف البطل صدقها بسرعة, يعني cmon جواب البطلة بالراحة جنون ليه ما شك انها ممكن هذا كله تمثيل من البارونة عشان تبعد الانظار عن نفسها و هي تسرق البيضة ؟

    ما احب اني استقعد لكذا نوع من الاعمال ف احب اتابعهم من دون ما اسأل كثير, بس ممكن الحدث وقع بشكل افضل في الرواية.
    • Like
    Reactions: Tia
    Tia
    Tia
    أعتقد انه يوم كشف عليها وشاف كيف الماجيك حقها مبعثر وهي بنفسها ما تستخدمه كلش والبارونة نفسها حسب ما فهمت اقوى ساحرة يعرفها خلاه يتقبل احتمالية انها مش البارونة وتصرفاتها بعد ابعد البعد عنها قبل.

    بخصوص انه يمكن ريفرس هاريم فأقدر اشوف هالشي وسببك منطقي لكن مدري احس ان التنين يشوفها نفس امه يمكن. لكن احتمال كبير يطور مشاعر رومانسية تجاهها بعدين كبير خصوصاً اذا كبر وصار قدها.
    • Like
    Reactions: はる
    Tia
    Tia
    فيه اقتباسات لمانهوات جات وبتجي فمش مستبعدة
    はる
    はる
    غير Tower of god و The God of High School ؟
    ما عندي علم صراحة, بس في اعمال بشهرة مش طبيعية زي Solo leveling و مو محصل شيء, ممكن العملين السابقين لانهم كانوا على WebToon ساعد في اقتباسهم ؟
    Tia
    Tia
    ايه اقصد الريدي اقتبسوا فما مستبعد نشوف اقتباسات اكثر خصوصا ان محتوى بعض المانهوات يساعد كثير يجي لها اقتباس. سولو ليفلنج اظن لها انمي في البرودكشن حاليا والخبر كان له موضوع في قسم الانمي @@
    هههههههههههههههه حزنت عليك والله لما شفت صورة الماتش هيستوري والموسيقى

    هذي أسوء فترة ممكن الواحد يلعب lol ، تحصل معرقين ضدك وتحصل الترولرز اللي ماهمه شي وبينزل الناس بس معك بالتيم::fdoly::

    صحيح ، إلعب sion ليثاليتي (&)
    • Like
    Reactions: はる
    はる
    はる
    انا كنت متأكد انه كلامي لو تقدم للشركه رح يردون بشيء زي *we need more data* هم يجمعون داتا لهم 12 سنة مش كأنهم بيقدمون حلول لأزمة الجوع في العالم و لا بيعالجون الاحتباس الحراري...
    • Haha
    Reactions: Cinnamon
    はる
    はる
    بس بعد ما دريت الان انهم مطبقيها في فالورانت انا هنا ما صرت اعرف وين المشكلة بالضبط في عقولهم, هم متقصدين يبون Lol تكون توكسك ؟ هل اللعبة بتموت لو صار كل الي يلعبها هدفه الفوز ؟ هل هم مستفادين من حركة اغلاق الحسابات و بيع و شاء الحسابات على Ebay.
    • Like
    Reactions: Cinnamon
    はる
    はる
    هم اثبتوا انهم Out of touch بعد العقوبات الاخيره الي فرضوها على ال Dodges يعني بالله انا اذا نزلت مع 4 اشخاص في Losing streaks ليه ما اعمل Dodge و اريح راسي ؟ لا انا هنا محدود بعدد و رح تكون مش Profitable و احسن لي العب الجيم و انا عارف اني رح اخسره و اكون مجبور على 30 دقيقة من الملل.
    • Like
    Reactions: Cinnamon
    السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
    اشلونك خيو ؟
    هسة يلة انتبهت انه انت من العراق هم .. من بغداد ؟
    はる
    はる
    و عليكم السلام, بخير الحمد لله
    ان شاء االله تكون بخير بعد ^^
    كنت ساكن في بغداد, قبل 4 سنين تقريبا انتقلت للشمال
    @abdullah-kh اذا أمكن لو ما عليك أمر تشيل ال Uchiha من اسمي و يكون فقط Noor و الكتابة بدل Hardcore Gamer تصير Carrier of the Flame أذا كنت متفرغ.
    على فكرة في احتمال الوي ما يكون لها اي مهمة وفقط شخصية جت من العدم ::ton::
    ننتظر التفاصيل.
    • Like
    Reactions: voxpai
    Valtr
    Valtr
    هي جاية من عالم ثاني وهذا 100% حتى انهم يقولون عنها منقذة من عالم آخر، إذا هاذي مشكلتك ان الرحال هو فقط الي يقدر يسافر، أعتقد في رحال ثاني ::fdoly::
    Valtr
    Valtr
    أعتذر على الإزعاج ::inno:: لكن ابغى اضيف حاجة اني ما اتمنى ذا الشيء يصير عادة للعبة وتتعاون مع شخصيات هنا وهنا، اتمناها تبقى "اصلية" اكثر بشخصياتها.
    はる
    はる
    ما في اي ازعاج خذ راحتك ^^ , نفس شعورك احس انه العالم و قصصة صلبة كفاية من دون الحاجة لتعاونات من هذا النوع تقتل كل immersion .
    • Like
    Reactions: Valtr
    لقيت واحد بنفس اسمك في Chivalry 2 @@
    • Wow
    Reactions: shiro 8
    はる
    はる
    على الغالب هذا انا xd
    شيطون
    شيطون
    طلعت لعيب
    اشوفك قاتل فوق الاربعين @@
    • Like
    Reactions: shiro 8
    はる
    はる
    يس هو فزت مرتين للان و دوم اكون من ال Top 3 بس هذا فقط في طور ال FFA, طور ال 64 لاعب مستواي جدا سيء كمية ال Tryhards مقرفة يذكروني في نفس العينة الي خربت الجزء الاول و هذا اللعبة لها 3 ايام بس...
    نوور أو نور ؟

    كنت ادري انك ولد وعرفت انك ولد ،بس لوهله ظنيتك بنت لما شفت اسمك ،مو عارف كيف هذا الشعور غريب لما اتلخبطت بالأسم فكره نوور «مؤنث وهو نور« مذكر

    السالفه للبيع ؟ لا
    عارف ما له داعي اللي كتبته ،بس ابي أكتبه

    السبب الرئيسي لدخولي بروفايلك هو اني ابي اقول لك أنه مشاركاتك جميله
    • Like
    Reactions: はる
    はる
    はる
    هو الاسم نور بالعربي و ينكتب بالانجليزي مع دبل O و كل شخص يلعب في تركيبة اسمي ف خلاص تعودت بعد ما تم التنمر علية لسنوات :")

    المهم تسلم على كلامك ...
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى