hits counter

منتديات تروجيمنج

MH MD
MH MD
المهم جا وقت الجد، ببطولة حقيقية عالمية، واللي صار....مثل ما انت قلت، تم تهزيئه وجلده من الكل، كان بالمركز الأخير بين اللاعبين الثمانية وأسوأ لاعب اداء،خسر كل مبارياته بلا استثناء ::laugh:: Daru هزمه بسهولة لما اختار Leo ، ولما اختار Jack-O أيضا، اثنينتهم ما نفعوا ، هزمهم بأسرع ما يمكن.
ومع ذلك حتى Daru نفسه خرج من البطولة بعدها! المنافسة كانت قوية جدا، لكن لسه كان حضوره قوي وأثبت نفسه
  • Haha
Reactions: Yashiro
MH MD
MH MD
تقدر تشيك أول 3 ساعات من البطولة هنا لو حابب


طبعا مش شرط تشوف كل شيء، بس أنصح تشيك مباريات Apology Man و Gobou ، من أهيب ما يكون ومن أمتع المباريات اللي شفتها من فترة، المباريات جدا وشيكة وفوز بعد شق الانفس، هايب مش طبيعي! الاثنين ذول استفتحوا البطولة بأول مباراة بالدقيقة 23:00، واللي كانت كأنها نهائي من قوتها والهايب اللي فيها
  • Like
Reactions: Yashiro
MH MD
MH MD
وبعدها عندك النهائي، له فيديو مستقل


Goubou هو لاعب Zato-1 بشكل اساسي واستعمله اغلب البطولة، لكن فاجأ الجميع باختياره لGoldlewis بالمباراة الأخيرة،مافي أحد كان مستعد! دمّر الخصم تدمير بأول مباريات، ومع اكبر ابتسامة شريرة شفتها من فترة ::laugh:: هذا الشخص مجنون، أنصح عالاقل تشوف بداية النهائي والتدمير اللي صار والجو الرهيب اللي كان صاير بالمكان.
  • Like
Reactions: Yashiro
MH MD
MH MD
لهذا السبب احب بطولات الاوفلاين، جدا افتقدتها، هذي البطولة عوضتني وزيادة
Yashiro
Yashiro
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

image.png
  • Haha
Reactions: MH MD
Yashiro
Yashiro
"لهذا السبب احب بطولات الاوفلاين، جدا افتقدتها، هذي البطولة عوضتني وزيادة"

مع ذلك مواقف و شخصيات مثل Goubou أصبحت نادرة مقارنة مع السابق منذ أن اتجهت البطولات لأن تصبح رسمية تحت غطاء الـesports و دخلنا بعصر الكنسلة الخ، أصبح كل شيء "احترافي" و ممل للغاية.
الأكشن الحين متمحور فقط في تويتر و الستريمات لول
  • Like
Reactions: MH MD
MH MD
MH MD
Goubou اكبر ترول، بالمباريات السابقة كان يلعب زي الروبوت، بس التويست بالمباراة الاخيرة وابتسامته XD
MH MD
MH MD
هو صح الوضع صار رسمي اكثر من زمان، مافي طعن بالسكين بحال الخسارة لول، لكن مع ذلك، لسه الروح موجودة حتى تحت غطاء الايسبورت ذا، حتى باكثر المناسبات المملة لسه بتشوف مواقف تضحك بالاوفلاين، نوعية الحماس والهايب فيها يختلف كثير ايضا، محاولة ايفو هالسنة كانت نااااااقصة بسبب كونها اونلاين، صح انه مغصوبين عليه بسبب وضع العالم، لكن لسه بشكل عام افتقدت البطولات ذي آخر سنتين
  • Like
Reactions: Yashiro
MH MD
MH MD
من جهة ثانية عندك Punk لاعب ستريت فايتر، ما يهمه ايسبورت رسمي ولا غيره، بستريم كابكوم رسمي راح حش بستريت فايتر بشكل علني كذا ويمدح سترايف بدالها، غير انه بأحد الستريمات اللي كان يلعب ضد هوتاشي قبل فترة قصيرة اعطاه اقوى trash talk بدون اي فلاتر XD
Yashiro
Yashiro
punk حالة استثنائية لدرجة أحيانا يتحول لكرينج حقيقي لول، عيبه أنه بسرعة يفقد ثباته الذهني ويخسر وقت الأمور لا تذهب لصالحه ويصبح salty.
لكنه أكثر موهبة خارقة خرجت لنا السنين الأخيرة وعبقري، عمره فقط 22 سنة تخيل! لدرجة قبل الجائحة كان لا يتدرب أصلاً لـSFV و لعبه قليل، و18 سنة عندما كان يذهب لكأس كابكوم و إيفو يسحق كل من بطريقه بمافيم daigo.
أعلى