hits counter

منتديات تروجيمنج

dro
dro
@MOSU ببسطها عشان تفهم :

تاباتا نزل FF15 > استفاد من الخبرة و النجاح اسس استوديو خاص فيه > تعليقكم : يستاهل انقذ مشروع كارثي > استقال و كل التعب صار على الفاضي و بدأ من الصفر > ما توفق

إذا تبي تقنعني أن تاباتا برا سكوير هو تاباتا داخل سكوير نفس كل الظروف أن كأنك تقول نومورا يقدر يسوي فيرسس برا سكوير.. بالضبط نفس السطحية ذي!
dro
dro
اقول @Ceseil و @MOSU اقول ما ودكم نفطر شاورما و ورق عنب قبل ما نتغدا على الباند ::evil::
MOSU
MOSU
انت بتقتلني
ياحبيبي اسمع تاباتا اكيد حاليا يعاني من ظروف صعبة بحكم ان ابتدى من الصفر لكن لاتستغرب ان مستقبلا يحقق نجاحات وحتى لو ماحقق مو بالضرورة يعني هذا غصب من الله يمكن هذا خيرة له والى سكوير والله اعلم بحكمته

وانت الله يهديك مستعجل وتطلق الاحكام بسرعة ساعات الواحد ويمكن انت صارتلك ينصاب بنكسات كبيرة ويبتدي ويتغربل وكل شي ينعاد من الصفر وهذا لايعني غصب من الله ممكن هذي باب خير لك .
dro
dro
لاحظ أنا ما تكلمت عن المستقبل الله اعلم فيه.. أنا جالس اسرد لك الماضي او على قولتهم.. المُعطيات (&) يمكن يعمل اقوى لعبة بالتاريخ و تشتريه مايكروسوفت و تصير خيرة له و يحقق حلمه الابدي بالغربنة.. أيش يدريني (&)؟
F
FANTASTIC DREAM
لا تتجاهل كلامي الاخير
MOSU
MOSU
ادري انك تتكلم عن الماضي لكن الاحداث متصلة مو انت تقول الله عاقبه طيب ؟ ومن كتب المستقبل الله طيب اذا وفقه مستقبلا يعني هذي خيرة له وليس عقاب له والشي الغريب ياصديقي انت تقول انا بنيت كلامي على معطيات يعني نظرتك قاصرة كيف طيب تستعجل وتقول عقاب ؟
dro
dro
واضح كلمة تجاهل مسببة لك حساسية زي كلمة تاباتا معي.. لا تصير pathatic ياخي مشي لا تحقد على الي تجاهلوك (&)! شفت كيف؟ صرت زي اسلوبك برد واحد ::laugh::
F
FANTASTIC DREAM
لازم تسمع من أحد

لما شخص يقولك ان تاباتا عنده مقدار محدود من التحكم (ما يقدر يختار بلا حدود مشاريعه اللي يشتغل عليها وقت ما كان في سكوير مثلا) مو معناتها يقولك ان تاباتا ما اتخذ قرارات في فف١٥

لازم تحدد مين مسؤول عن ايش، مين يتخذ القرارات اللي ما تعجبك و مين ما يتخذها

هجومك على تاباتا و حتى فرحك على مال اليه تدخل في نطاق ال unkind
dro
dro
ياخي @MOSU أنت الوضع معك أنفينتي أند بيوند -_- وضحت لك فوق و برضو ما فهمت و جالس تكرر رأيك!
MOSU
MOSU
عموما خلاص مافي شي اتوقع ينضاف في الموضوع الله يوفقك لمايحب ويرضى
  • Like
Reactions: EIAD
dro
dro
@Ceseil مين قال لك اني الوم تاباتا بس؟ لمت ماتسودا و شينجي هاشيموتو بعد! بل لمت نومورا حتى لو ترجع لردودي القديمة جدا.. اجل 500 نفر اشتغلوا على FF10 بينما Versus XIII الرقم ما وصل حتى 200 ؟
  • Like
Reactions: EIAD
dro
dro
بل فيه كلام قديم يقولك عددهم كان 120 بفترة ما! لو ترجع لردودي القديمة جدا كنت الومه على سوالف التصبيرة عندكم XIII-2 تصبركم عندكم Type-0 تصبركم و مدري أيش و التكتم الزايد على Versus جاب اجله ليومك! ( مع أن شينجي له دور بهالشيء بعد لكن ما علينا )
  • Like
Reactions: EIAD
dro
dro
@MOSU و الله يوفقك أنت بعد لما يحب و يرضى ::laugh::
F
FANTASTIC DREAM
وت ذا فك انت وش كاتب فوق اجل

"ابدا تاباتا كتكوت فطفوط يا حرام والله ظلمته ما كأنه تعامل مع FFXV انه يستهدف جمهور جديد عريض و طويل ( 10 مليون ) و يسحب على جمهور Versus الأحق فيها"
dro
dro
@Ceseil ازيدك من الشعر بيت لمت فريق Versus XIII القديم بعد بشكل عام و لمت وادا و لمت سوني و من تبي بعد ::laugh::
  • Haha
Reactions: EIAD
F
FANTASTIC DREAM
من يحكم اللعبة تستهدف مين؟ من يتخذ هذا القرار؟
dro
dro
@Ceseil بإختصار تاباتا ما كان المفروض يصير مخرج و يتحكم بكل شيء زي وضع تورايما لازم احد يصير فوقهم.. لا تشطح بعد و تقول تورايما ما عمل شيء غلط مع ثلاثية FF13 ::ton::
  • Like
Reactions: EIAD
F
FANTASTIC DREAM
مين اللي يقرر تاباتا يكون مخرج و على ايش
dro
dro
Mr. XV (&)
  • Like
Reactions: EIAD
F
FANTASTIC DREAM
اجل case closed

لو اشوفك المرات القادمة تلوم تاباتا على كل شيء سيء ما اعجبك في ١٥ .. راح اعتقد انك تكذب لانك وضحتلي انك مش مقتنع بأنه الملام على كل شيء.
أعلى