hits counter

منتديات تروجيمنج

abdullah-kh
abdullah-kh
الأرت شئ... هذه لعبة يابانية بأرت مش أنمي بحت وبنفس الوقت طابعه ياباني الحين بيجي حسين يقولك هذه تستهدف الغرب &
dro
dro
على طاري الأرت الياباني (&) :

abdullah-kh
abdullah-kh
درو بسألك كيفك مع ماتسونو؟ مدري ليش احسك تظلمه بسبب فاينل فانتسي 12 ^^
dro
dro
بالعكس تمنيت لو ظل مخرج يمكن نطلع بشيء افضل لكن مخرج الريماستر يقول خروجه ما غير القصة كثير و هذه سكوير تعلمنا معها أن الكذب بريال عندها.

ماتسونو لو تسئلني اعتبره المفروض انه احد اعمدة سكوير و موهبة فذة و ماله مثيل باليابان و FF12 ظلمته حتى.. هو قادر على شيء ملحمي و اكبر يكفي FF16 متأثرة من العابه مثلا عشان تشوف تأثيره.. أنا اصلا اتمنى FF جديدة منه يندعم فيها اقوى دعم بدون تدخلات.
abdullah-kh
abdullah-kh
للحين اتذكر صدمة فاجرانت ستوري اول مرة لعبتها! ولحتى الحين ما قد مرة خلصتها خخخخخ اللعبة سولز قبل السولز وبنظام سينمائي ما يعيق اللعب شئ هي رد على الذي يقولك القصص التقليدية بايخة وتخرب اللعب
abdullah-kh
abdullah-kh

تشوف كل ذا طلع من ناس ما عندها خبرة بالثري دي يطلع عمل اعجازي!
dro
dro
يكفيك كوجيما و شيناكوا و فريق MGS1 لعبوها فترة تطوير MGS2 و كوجيما ما صدق المستوى و حس بالغيرة حسب وصفه و اعطى نظرة للفريق كأنه يعاتبهم و كان مُعجب بشغل ماتسونو و ساكاجوتشي برضو اعجب فيه و سلمه FF12

أنا حتى لما لعبتها اول مرة ما صدقت المستوى و الجو و حسيت بفخامة و جو سياسي.. قد شفت gifs لأخراج المشاهد ما يطلع الا من موهوب.. مخرج المشاهد في فاجرنت هو نفسه مخرج مشاهد KH1 و FF Versus XIII تريلر 2009 لقاء نوكتيس و ستيلا
dro
dro
فعلا و حجم فاجرنت ستوري تحسه استعراض تقني و موهبة.. حجم العاب PS1 بالعادة تكون بين 300 ميجا إلى 1 جيجا و زيادة اما فاجرنت ستوري كانت 77 ميجا بس!
abdullah-kh
abdullah-kh
اعتقد ذا بسبب خلوها من عروض السي جي وكل شئ طالع من انجن اللعبة.
dro
dro
أنا فكرت زيك لكن مدري ليش احسهم متعمدينها (&)
dro
dro
طلعت 95 ميجا.. متعمدينها و نص (&) استعراض عضلات يبغونك تقول "كيف عملوها؟؟"
dro
dro
ترا فاجرنت ستوري فيها opening سي جي بالمناسبة... هز يا وز ::fdoly:: لكن مدري لو النهاية CG او لا.. أنا ملاحظ ماتسونو يحب الجو العربي القديم.. قصة FF12 مثلا منطقة بالنص عانت من قوى عظمة على يمينها و شمالها كأنها توصف وضعنا مع روسيا و امريكا
abdullah-kh
abdullah-kh
ايه حتى بالموسيقى تحسها شرقية بالمقدمة لول بس ماتسونو بشكل عام يحب يستقي من الواقع في العابه كثير مثلًا تاكتس أوغري يقول فكرتها مستلهمة من الصراع الذي صار في البلقان في التسعينات.
abdullah-kh
abdullah-kh
إذا كان كيتاس و نومورا حالمين فماتسونو واقعي هو في شئ برضو مزعج مع فانزات ماتسونو بالغرب كيف يشوفوا العابه مثال دائم على الجودة اللي بالغصب لازم الكل يصير مثله! وذا الاسلوب تبع ماتسونو على فخامته بس كثير محصور بشكل معين وبالعادة ما يجازف وقصصه تكون تاريخية كثير.
MOSU
MOSU
ماتسونو لو يرجع وايتو يطلع من الحجر يمكن سلسلة فف تنتعش
  • Like
Reactions: EIAD
MOSU
MOSU
فاجرنت ستوري كانت طفرة في زمانها وعصرت البلاي١ عصر رحتى كانت تجديدية بصورة كبيرة في القيمبلاي وجلبت افكار ابتكارية في تركيب الادوات على الشخصية وغيرها من الامور هذا غير السرد القصصي المتطور الي جلبوها باختصار هي تجسيد لحالة سكوير سوفت المثالية يوم كانت توازن بين كل شي وعندها مواهب من كل بستان زهرة
abdullah-kh
abdullah-kh
مشكلة اللعبة كثير هاردكورية وما ترحم الجدد غير أنها معقدة بالمكيانيك لدرجة منفرة وقضية كل عدو سلاح وتقعد على المنيو تعدل كل شوي مرهقة بل مقرفة، غير كذا فنعم هي وحيدة من نوعها.
dro
dro
تاكتيس اوجر لعبتها شوي من بدايتها على PSP و طالعة فخمة بالحوارات! اذكر حتى اسم التشابتر كان مميز! اما كيتاس حالم ::laugh:: والله ما اظنه (&) نومورا كان حالم مره و الحين احسه تعبان اما بسبب الضغط او العمر او مصير مشروع احلامه كأنه مو راضي بالي صار او الشركة الي مو راضية تتعدل.. الله اعلم
dro
dro
ماتسونو ما كان له فانز كثير لكن كان معروف عند المخضرمين بالذات المطورين لكن تدري (( غياب )) فاينل فانتسي ممتازة من جيل PS3 و طالع له تأثير قوي و مؤثر خلى كل شيء يطلع و يصير له فانز فمثلا عندك العاب اطلس و فالكوم!
abdullah-kh
abdullah-kh
"العاب اطلس وفالكوم" خخخخخ احسك تقصد واحد هنا &
  • Haha
Reactions: dro
أعلى