Hell (奈落?) is a room in Brinstar where the Etecoons live. It appears in Super Metroid. The room, which is a vertical shaft, is referred to as "Hell" in Super Metroid storyboards, referring to the fact that the shaft is relatively deep underground and surrounded by thorns and numerous enemies...
لووول في الحقيقة هي سهلة وقت تفهم طريقة عملها باللعبة، لكن الناس تعودت تنفذها بطريقة مبسطة brain dead بدون أي timing وتبدأ تتباكى و تشتكي، خصوصاً أنها قدرة تكسر اللعبة و ليست شيء أساسي بل optimal، طريقة و فلسفة توظيفها مختلفة باللعبة.
هذا يذكرني بالجدال العقيم حول ألعاب القتال، نفس فلسفة التصميم.
هنا الفرق أنه وقت تقفز اتجاه الحائط تقلب أولاً إلى الاتجاه المقابل على الديباد، ستلاحظ ساموس ستقلب أيضاً نحوه بتغير الانميشن خاصتها آخدة وضعية الاستعداد.
تترك الضغط على الديباد و بعدها تضغط على زر القفز مباشرة.
هكذا بالترتيب : زر القفز حتى تلتصق ساموس بالحائط - زر الاتجاه المقابل - و بعدها زر القفز.